عالم الويب عالم الويب
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

كيفية تسجيل في خدمة selfcare iam لإتصالات المغرب

أطلقت إتصالات المغرب خدمة selfcare جديدة لزبائنها موقع فرعي تابع لشركة إتصالات المغرب، تصفح الموقع مجانا من دون أنترنت في الهاتف تقدم خدمة selfcare عدة مزايا مهمة وضروية في إتصالات المغرب من أهم ميزة هي الإطلاع على رصيد تعبئة ويضهر بشكل مفصل ومعرفة كمية الانترنت حيث لم يكن هناك طريقة كيف تعرف رصيد من الأنترنت المتبقي في الهاتف وبفضل هذه الخدمة يمكنكم الإطلاع على رصيد الأنترنت ودقائق المكالمات وكل العروض التي قمتم بها على رقم خاص بكم.

والميزة تانية التي احببتها في هده الخدمة هي إرسال رسائل نصية SMS مجانا من موقع كما دكرنا أن الولوج  إلى هده الخدمة مجاني فإنه يمكنك دخول لها وإرسال رسائل بدون الحاجة إلى رصيد، أما الميزة التي أتارت إهتمامي هي إستعادة كود PUK الخاص بشريحة نعاني دائما من فقدان البطاقة التي تحتوي على هدا الكود فتضطر إلى دهاب إلى أحد فروع إتصالات المغرب والإنتضار وإن لم تكن تملك وثيقة الملكية الخاصة بشريحة تجد صعوبة كبيرة في الحصول على هدا الكود لدى بفضل هذه الخدمة بنقرات قليلة تحصل عليه.

كيفية تسجيل في selfcare iam 


1- ندخل لموقع selfcare iam 

selfcare iam

2- أدخل رقم الهاتف و كود كابتشا سيرسلون لم كود عبر رسالة نصية أدخله في أسفل وإضغط على تفعيل

3- أتمم عملية تسجيل بإدخال إسمك وبريدك الإلكتروني 

4- سيصلك رابط تفعيل الحساب عبر البريد الإلكتروني إضغط عليه وسجل دخول إلة حسابك

كانت هذه خطوات التسجيل في الخدمة الجديدة من طرف إتصالات المغرب يمكن لكم إرسال رسائل SMS مجانا في إتصالات المغرب عبر selfcare.

عن الكاتب

Soufyan Geek مهتم بكل ما هو جديد في عالم المعلوميات ، من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة تهم الحماية ، الفيسبوك ، الربح من الأنترنت ، سيو وقوالب بلوجر. لتواصل معي عبر الفيسبوك.

التعليقات


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الويب