5 مواقع لتحميل ترجمات لسلسلة TV والأفلام



 هواة المسلسلات التلفزيونية والأفلام ، أنتم في الصفحة صحيحة! لجميع أولئك الذين لا يستطيعون الانتظار النسخة المدبلجة  من سلسلة المفضلة أو الأفلام  لديهم (أو يمكنك تحميل ترجمة VO)، ثم هذه القائمة من 5 مواقع لتحميلترجمة الأفلام و المسلسل التلفزيوني subtitles'll ...


 دعونا نبدأ مع هذه القائمة بالتأكيد واحدة من أكبر مواقع لتحميل ترجمات البرامج التلفزيونية. Addic7ed هي عبارة عن منصة شعبية مع ترجمة بلغات مختلفة. يمكن الوصول إليها بسهولة. يمكنك اختيار لغة الترجمة الخاصة بك على الصفحة الرئيسية للموقع ومن ثم المضي قدما للبحث عن البرامج التلفزيونية. يمكنك أيضا تحديد السلسلة، هدا العام  أو حلقة من اختيارك. Addic7ed يعرض ترجمات كل ما هو متاح. 



 تجد في هذا الموقع ترجمات البرامج والمسلسلات التلفزيونية الشعبية. تتوفر في عدة لغات ترجمات. يتم ضغط جميع ترجمات مع برنامج لضغط الملفات، يجب عليك فك ضغط  لاستخدامها. قائمة TVsubtitles ما لا يقل عن 1734 سلسلة، 283921 ترجمات بما في ذلك 2060 باللغة العربية.




 Subscene هو منصة فعالة لتحميل ترجمات للأفلام والمسلسلات التلفزيونية. موقع يسمح لك لكلا تنزيل وتحميل ترجمات. Subscene لديه واجهة ودية، نظيفة ومرتبة. ويتم الوصول السريع لشعبية المسلسل التلفزيوني ترجمات على الصفحة الرئيسية. يمكنك تعيين اللغة إلى "العربية" (تحت شريط البحث، رابط "تحرير") للوصول مباشرة إلى ترجمة العربية فقط. .


بعد اختيار من القائمة المنسدلة على الشريط الجانبي الأيسر من اللغة الخاصة بك، هل يمكن أن يكون وصولا سريعا إلى الموقع وترجمات. TVsubs يتيح لك تصفح الموقع عن طريق القائمة باسم "قائمة السلسلة"، "الأكثر مشاهدة" و "العنوان الفرعي الجديد"، وغيرها



 الخيار الأخير أن أقترح تحميل ترجمات لمسلسل تلفزيوني يسمى OpenSubtitles. وتوفر هذه المنصة واجهة ليس لطيفا للغاية لأنها مليئة  بالإعلانات. ومع ذلك، يمكن منع الإعلانات من ضهور عن طريق Adblock، حينها يمكنك تصفح  الموقع بهدوء. خرائط الأرض تقدم OpenSubtitles ترجمات الكثير من الأفلام من المسلسلات التلفزيونية. لا تتردد في الضغط على "الفيس بوك" لتخصيص البحث والوصول السريع . 


 مواضيع مفيدة لكم أيضا:  


   

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.