الأندرويد - كيفية استعادة الصور المحذوفة أو الملفات عن طريق الخطأ



 كيفية استعادة الصور المحذوفة  

هل تم  حذف الملفات عن طريق الخطأ  (صور، على سبيل المثال) على الهاتف الأندرويد  الخاص بك؟ لا داعي للذعر! (وليس مثل  اي فون بسبب إكلاود ...)

 أولا، اسأل نفسك السؤال الصحيح ... هل كانت ملفات على بطاقة SD في الهاتف أو في الذاكرة الداخلية؟
 


 حذف الملفات من بطاقة SD

 في هذه الحالة، يمكن إسترجاع جميع الملفات على بطاقات SD، وهناك الكثير من البرامج التي يمكن استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ. واحدة من أفضلها و المعروف، 100٪ مجانا والتي تعمل بشكل جيد يسمى  Recuva ( للويندوز) Recuva تعمل أيضا من أجل إستعادة الملفات المحذوفة من  القرص الصلب أو بطاقة الذاكرة .

 يمكنك وضع بطاقة SD في  القارئ وتشغيل   التطبيق ... وبعد فحص سريع  للقرص، وسوف ترى الملفات المفقودة يمكنك استردادها.
Recuva 

يرجى ملاحظة أن  الاسترداد ملف ليست بعملية دقيقة ... إذا كنت قد انتظرت طويلا ومساحة القرص حيث تم إعادة كتابة هذه الملفات، فإنه قد يكون فقدت المستندات الخاصة بك بشكل دائم. 

إذا كنت تشعر بمزيد من الراحة مع برنامج سطر الأوامر (أو ترغب في الاندماج في أية عملية تلقائية)، أوصي بأن TestDisk غير قادرة على استعادة كل شيء وأي شيء على أي  التقسيم (وبالتالي على بطاقات SD). إذا كنت تريد فقط لاستعادة الصور، يمكنك أيضا محاولة من PhotoRec (سطر الأوامر أيضا). 

للحصول على معلومات، ومن PhotoRec TestDisk تتوفر لجميع أنظمة التشغيل ... ويندوز، ماك، لينكس، FreeBSD، وحتى DOS (!!)

الملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف

أود أن أشير إلى الذاكرة الداخلية للهاتف أندرويد وعدم وجود بطاقة SD. فكيف إيجاد ملفات  الثمينة؟

هذا هو تطبيق Undeleter Recover Files & Data الأندرزيد مجانا التي تفحص مباشرة من ذاكرة الهاتف الأندرويد في البحث عن الملفات المفقودة. التطبيق يحتاج حقوق المستخدم  لذلك سوف تعمل  ROOT لهاتفك للاستمتاع بإسترجاع الملفات المحدوفة.

ومع ذلك، هناك جانب سلبي. في الواقع، Undeleter Recover Files & Data يعتمد فقط أقسام FAT. وبشكل عام، يتم تنسيق أقسام النظام الأندرويد  الملفات ext2. ولكن إذا كان الهاتف الخاص بك FAT الذاكرة العليا (أي ما يعادل تقريبا SD لكن ملحومة)، انه لشيء رائع!

Undeleter Recover Files & Data 

واجهة لطيفة نوعا ما، والمسح الضوئي بسرعة فائقة، و قريبا، وعد مطوري إدماج دعم الملفات ext2 / 3/4. آخر شيء مفيد معUndelete Beta، وإمكانية التقطيع، وهذا هو القول، لتدمير مرة واحدة لجميع الملفات القابلة للاسترداد .

في الواقع، إذا كنت ستبيع هاتفك، حذاري، لأن المالك الجديد يمكن أن يستخدم  تطبيق بشكل جيد للغاية هذه التقنيات نفسها لاستعادة صورك الشخصية، والاتصالات، والوثائق ... الخ

الآن بإمكانك لاسترداد الملفات من الذاكرة الملفات ext2،التي فقدتها عن طريق الخطأ.

 حظا سعيدا!


   

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.