أفضل ألعاب اون لاين للاعبين الإماراتيين

  لربما يتساءل البعض كم من الوقت يقضي الأشخاص من اللعب عبر شبكة الإنترنت، وقد يتساءل البعض عن أفضل ألعاب الأون لاين، وما هي اللعبة التي تحتل المرتبة الأولى؟ قد يتفق البعض وقد يختلف على مسميات الألعاب وعناوينها ومستوى الحماس والأثارة التي تحمله تلك الألعاب، ولكن بالنسبة للإماراتيين، فهناك مجموعة فقط من الألعاب التي يحبذونها وتحتل لديهم شهرة وشعبية.

 

تعتبر ألعاب كازينو اون لاين من أكثر الألعاب التي يتردد على لعبها اللاعبين الإماراتيين؛ نظرًا الجوائز القيمة التي يحصل عليها اللاعبين والعوائد المالية الضخمة التي يحققونها من تلك الألعاب، ومن أشهرها ألعاب الروليت اون لاين، والبلاك جاك، وألعاب الحظ، وألعاب البوكر، حيث تحظى هذه الألعاب بشهرة واسعة في الإمارات المتحدة لبساطة قواعد لعبها، حيث نجد أن جميع هذه الألعاب متاحة عبر كازينو اون لاين في الإمارات والمخصص لتقديم جميع الألعاب التي تناسب أذواق اللاعبين الإماراتيين وتلبي احتياجاتهم وتكسبهم الإثارة والترفيه الذي يبحثون عنه.

في النقاط التالية، سنتحدث عن أشهر ألعاب الاون لاين في الإمارات العربية المتحدة وأكثرها تحميلًا لهذا العام، ومنها:

لعبة فورتنايت

لعبة فورتنايت

تعتبر لعبة الفورتنايت من أشهر الألعاب في العالم التي احتلت شعبية واسعة بين عشاق ألعاب القتال والأكشن والإثارة، حيث تصنف اللعبة من أبرز ألعاب أجهزة التحكم التي تلعب عبر شبكة الإنترنت، تمتاز اللعبة بالتصوير الفوتغرافي وتجسيد الشخصيات الكرتونية بطريقة ثلاثية الأبعاد وباحترافية عالية، وهذا بالفعل ما يشجع اللاعبين على التعرف على أسرار وخفايا لعبة الفورتنايت والتنافس بين الأصدقاء والاستمتاع بأجمل الأوقات.

لعبة World of Warcraft

عملت شركة بليزارد على تطوير هذا العنوان الجديد من الألعاب؛ لتصبح ثاني أكثر الألعاب شعبية في الإمارات العربية المتحدة، حيث تتميز اللعبة بطابع القتال والشخصيات الكرتونية التصويرية المليئة بالسحر والخيال.

حققت اللعبة أرباح طائلة في أول 3 شهور من طرحها في السوق، وهي مصنفة الآن من ضمن الألعاب الأكثر تحميلًا في الإمارات، نظرًا لما تتمتع به اللعبة من مواضيع ومراحل متنوعة، إضافة إلى تنوع المحتوى في كل مرحلة، الأمر الذي يجذب اللاعبين ويمنحهم التشويق والإثارة التي يتطلعون إليها.

لعبة Overwatch

خيار رائع جدًا من الألعاب المميزة التي تقوم على محاكاة مجموعة من الأشخاص للأبطال العالميين، حيث تعتبر لعبة رماية من منظور الشخص الأول، وتتميز اللعبة بتعدد مراحلها وتنوع أهدافها ومحتواها، الامر الذي يجعلها من أكثر الألعاب شعبية في العالم.

لعبة GTA V

طور جديد النسخة القديمة من لعبة GTA، حيث أضاف المطورين مجموعة كبيرة من أسلحة القتال والسيارات وعدة مواضيع مثيرة تجذب اللاعبين، ففي السابق كانت هناك بعض الأخطاء في التأثيرات المرئية للعبة، إضافة إلى تقليص التشويق في التأثيرات الصوتية، ولكن سرعان ما أصبحت اللعبة خالية من أي مشاكل فنية بفضل الطور الجديد الذي ميزها عن النسخة السابقة، ناهيك عن المواضيع الجديدة التي أضيفت للعبة في مراحلها المختلفة.

The Witcher3

هنا يجتمع عالم الخيال الكلي بعدما قدم الأستوديو البولندي CD project RED إصدار جديدة من سلاسل الألعاب المميزة، حيث يغلب على اللعبة طابع القتال والشراسة والدماء للدفاع عن العالم وحماية البشرية من الأشرار، وهنا يبرز دور صائد الوحوش الذي يحترف القتال وضرب الأعداء في مقتل؛ لينقل اللاعبين من مرحلة إلى أخرى بمواضع ومحتوى أكثر تشويقًا وإثارة من المواضيع السابقة.

لعبة Call of duty

أحد الألعاب التي حققت شهرة واسعة في العالم، حيث وصل عدد تحميلات اللعبة لأكثر من 30 مليون مرة خلال شهر واحد، انطلقت اللعبة في عام 2019 واحتلت المرتبة السادسة في قائمة أفضل ألعاب عام 2023، تتمتع اللعبة بروح القتالية ومواضيع القتال التكتيكي والتخطيط الاستراتيجي لقتل الأعداء وتحرير الأسرى وحماية الممتلكات والقضاء على اللصوص والسارقين، وتتميز اللعبة بطابع اللعب الجماعي الذي يمنح اللاعبين روح المنافسة الشريفة والقتال الجماعي للقضاء على العصابات.

يمكن للاعبين الحصول على جميع أنواع الأسلحة المتاحة وأدوات القنص ومعدات التفجير للنيل من الأعداء وطرحهم أرضًا.

لعبة Fallout4

لعبة جديدة قد يجهل عنها عدد كبير من الأشخاص، ولكنها تحتل المرتبة السابعة في قائمة أفضل ألعاب عام 2023، وتتميز اللعبة بوجود عالم مدمر لا حياة فيه، باستثناء البطل المقاتل وكلبه الذكي الوفي، وتبدأ رحلة المغامرة في اكتشاف العالم، وفجأة يظهر مجموعة من القتلة وأكلي لحوم البشرية وتبدأ ملاحم القتال وأعتى معارك البقاء على قيد الحياة، وهنا يتجسد دور اللاعبين في تسهيل مهمة البطل لقتل الأعداء وهزيمتهم وطردهم من العالم بمساعدة كلبه.

لعبة Assassin’s Creed Odyssey

عملت شركة Ubisoft على تطوير هذا الإصدار الجديد من سلسلة ألعاب المعروفة، حيث بات هذا الإصدار هو الأكثر شعبية في العالم عامة، والإمارات خاصة.

تتمتع اللعبة بطابع قتالي وتخطيط مسبق لتأدية المهام بكل احترافية، ففي عالم هذه اللعبة يظهر العديد من الشخصيات الكرتونية التي تحاكي الشخصيات الحقيقية في تدمير العالم، ويكون البطل في حالة من النشاط للتصدي لهم وحرمانهم من تحقيق أهدافهم، فيبدأ بجمع الأسلحة البيضاء ويستعد لخوض التحدي، وقد لاقى هذا العنوان شعبية كبيرة مقارنة بألعاب الفيديو، نظرًا لآن المحتوى المتنوع للعبة يناسب جميع الفئات، ففيها يحتاج اللاعبين للتخطيط والتركيز وابتكار تكتيك جديد لبدء المراحل المختلفة، وهذا بالفعل ما ساهم في جعل اللعبة تأتي في المرتبة الثامنة في قائمة أفضل ألعاب اون لاين متعة وإثارة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -