ربح من الأنترنت بواسطة كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي مجانًا في 2024

ربح من الأنترنت بواسطة الذكاء الاصطناعي مجانًا

هل أنت مستعد لتعلم طريقة جديدة لكسب المال من الأنترنت كل يوم؟ حسنًا لدي طريقة رائعة ومثيرة لك في هذا المقال سأوضح لك أفضل طريقة ربح من الأنترنت بسرعة وسهولة بدون خبرة يمكن أن تبدأ رحلة ربح من الانترنت وهذه طريقة مزالت جديدة ويحتكرها كتاب المحتوى، إنها طريقة لا تزال جديدة نسبيًا ويسعدني جدًا مشاركتها معك إذا كنت مستعدًا لتغيير حياتك والبدء في كسب المال من النت تابع قرائة.

يكمن سر كسب المال من الانترنت في أداة تسمى Originality AI إنها أفضل أداة للكشف عن محتوى الذكاء الاصطناعي بدقة لقد جربت جميع الأسماء الكبيرة مثل Chat GPT و GPT2 و GPT3 و GPT4 و Bard و Quill Bot لكن Originality AI تتفوق عليهم جميعًا، الأمر أشبه بمقارنة سيارة سريعة من فورمولا 1 بدراجة ثلاثية بطيئة، تم اختبار أصالة الذكاء الاصطناعي مع 1200 عينة بيانات من قبل خبراء في المجال، وحققت دقة مذهلة تصل إلى 96٪ أقرب منافس لها حصل على نسبة 35٪ فقط، ليس من المنطقي اختيار Originality AI.


شاهد أيضا: الربح من الانستقرام للمبتدئين 


تشتهر Originality AI بأدائها القوي ونتائجها الدقيقة في إنشاء المحتوى إنها غير متوفر مجانًا لأنه أداة من الدرجة الأولى توفر جودة استثنائية الآن دعنا نتعرف على خطوات طريقة كسب المال بهذه اداة باستخدام Originality AI.

الخطوة 1: إنشاء مقال باستخدام Chat GPT

للبدء سنستخدم Chat GPT لإنشاء مقال Chat GPT هو مساعد كتابة بالذكاء الاصطناعي يمكنه مساعدتك في البحث وإنشاء المحتوى، إنه مثل وجود صديق ذكي موجود دائمًا من أجلك فقط أعط دردشة GPT موجهًا مثل "هل يمكنك كتابة مقال عن كيفية النمو على يوتيوب؟" في غضون ثوانٍ ستزودك Chat GPT بمقال كامل حول هذا الموضوع.

الخطوة 2: تحقق من المقال هل هي أصلية بالذكاء الاصطناعي

نحتاج إلى التأكد من أن المقالة أصلية انسخ المقالة من Chat GPT والصقها في Originality AI ستفحص هذه الأداة النص وتبحث عن أي أوجه تشابه أو محتوى منسوخ من المهم أن يكون لديك محتوى فريد وأصلي ستظهر لك Originality AI النسبة المئوية للمحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة AI في المقالة.

الخطوة 3: أعد صياغة المقال باستخدام Write Sonic

الآن دعونا نعطي المقال لمسة إنسانية تعد Write Sonic أداة رائعة لإعادة صياغة المحتوى قم بالتسجيل على موقع الويب الخاص بهم والوصول إلى لوحة القيادة الخاصة بهم ابحث عن أداة إعادة صياغة المحتوى والصق مقالة Chat GPT هناك وحدد نغمة الصوت المطلوبة انقر فوق "إنشاء" وسيقوم برنامج Write Sonic بإعادة صياغة المقالة بسرعة بطريقة تبدو وكأنها إنسان.

الخطوة 4: تحقق من المقالة المعاد كتابتها بحثًا عن محتوى منسوخ بالذكاء الاصطناعي

للتأكد من أن المقالة المعاد كتابتها أصلية ارجع إلى Originality AI وتحقق منه مرة أخرى انسخ المقالة من Write Sonic والصقها في Originality AI ستقوم بمسح المقالة ضوئيًا بدقة وتعطيك ملاحظات إذا كانت تقول "لم يتم اكتشاف الذكاء الاصطناعي" فأنت على ما يرام.

الخطوة 5: بيع مهاراتك على Fiverr

الآن حان الوقت لكسب المال عن طريق بيع مهارات إنشاء المحتوى الخاصة بك أنشئ خدمة على Fiverr، وهي منصة يقدم فيها المستقلون خدماتهم قدم نفسك كخبير محتوى يمكنه كتابة مقالات حصرية ستحبها محركات البحث حدد أسعارك الخاصة واعرض المراجعات أو التسليم السريع ودع الناس يعرفون أنك الحل لاحتياجات المحتوى الخاصة بهم.

الخطوة 6: عرض خدماتك على شركات عبر الإنترنت

خذها إلى أبعد من ذلك من خلال التواصل مع الشركات عبر الإنترنت للتعاون باستخدام Write Sonic يمكنك إنشاء محتوى جذاب يحقق نتائج حقيقية ابحث عن الشركات التي تطابق اهتماماتك وخبراتك قم بصياغة رسائل مخصصة لتظهر لهم كيف يمكن لمهاراتك أن ترفع من مستوى محتواهم قم ببناء العلاقات واكتسب ثقتهم وأظهر قوة كلماتك.


شاهد أيضا: أفضل 5 خدمات جانبية لكسب أموال إضافية من الانترنت


أخير باتباع هذه الخطوات يمكنك جني الكثير من المال من الأنترنت وإثبات نفسك كمنشئ محتوى صاحب خبرة وموثوق استمتع بالعملية وحافظ على التزامك وقدم عملًا عالي الجودة يجعل عملائك سعداء.

إذا وجدت هذا الموضوع مفيدًا شارك المقال مع أصدقائك للحصول على المزيد من النصائح حول كسب المال من الإنترنت لا تتردد في ترك تعليق إذا كان لديك أي أفكار أو أسئلة تشاركها معنا نحن نحب أن نسمع منك حظا سعيدا في رحلتك لربح المال من الانترنت.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -