واتساب يعمل على ميزة جديدة

 أعلن واتساب أنه يعمل على تحديث جديد ليكون تطبيق أكثر فاعلية لملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم هذه الميزة الجديدة هي إعدادات ستكون في واجهة رئيسة لتتطبيق للوصول إليها بكل سهولة.


وفقًا لمدونة WaBetaInfo الخاصة برصد كل جديد واتس اب، سيصدر تطبيق المراسلة الفورية صفحة إعدادات مجددة في تحديث مستقبلي لإصدارات الأندرويد و اَيفون.

واتساب يعمل على ميزة جديدة

الميزة الجديدة المسماة "الإعدادات المعاد تصميمها" قيد التطوير حاليًا وليست متوفرة بعد لمختبري الإصدار التجريبي.


ستوفر هذه الميزة الجديدة للمستخدمين الفرصة لاستكشاف وتعزيز تجربة المستخدم الخاصة بهم عند التحقق من إعدادات التطبيق.


سيتم إعادة تصميم صفحة إعدادات التطبيق بالكامل سيتم استبدال علامة تبويب الإعدادات بعلامة تبويب تعرض صورة ملفنا الشخصي. قال متحدت واتساب ستكون هناك أيضًا ثلاثة اختصارات جديدة ستسمح لنا بالانتقال بسرعة إلى إعدادات الخصوصية وقائمة جهات الاتصال وملفنا الشخصي.


علاوة على ذلك سيتمكن المستخدمون من عرض ومشاركة رمز الاستجابة السريعة الشخصي الخاص بهم عبر اختصار سيصبح هذا التحديث أكثر أهمية في الأيام القادمة.


تُظهر هذه الميزة الجديدة أن واتساب ملتزم بإعادة تصميم التطبيق بالكامل يبدأ أولاً بالتفاصيل الدقيقة في التطبيق كما في السابق كانت هناك تحسينات طفيفة في الواجهة.


كانت هناك تغييرات في التأثير شبه الشفاف لشريط علامات التبويب وتم إعطاء أقسام مختلفة من التطبيق نمطًا جديدًا بالإضافة إلى ذلك قد يتم رؤية المزيد من التغييرات في الأشهر المقبلة.

th4web
th4web
تعليقات