كيفية الاطلاع على نتائج قرعة أمريكا 2023 و 2024

 برنامج تأشيرة التنوع الإلكتروني 

قرعة  تأشيرة هجرة التنوع الأمريكية أو الهجرة العشوائية هو قرعة سنوية للحصول على بطاقة الإقامة الدائمة والمعروفة باسم البطاقة الخضراء ‏في الولايات المتحدة الأمريكية.


كانت فترة التسجيل في برنامج تأشيرة التنوع DV-2024 بين 5 أكتوبر 2022 و 8 نوفمبر 2022 ولا يتم قبول المشاركات في خارج هذا الوقت.


طريقة الإطلاع على نتائج قرعة أمريكا 2023 و 2024


طريقة الاطلاع على نتائج قرعة أمريكا 2024/2023:

يتم الإطلاع على نتائج قرعة أمريكا للحصول على بطاقة كرين كارد من الموقع الرسمي تابع للحكومة الأمريكية وهو dvprogram.state.gov كل عمليات تسجيل والإطلاع على طلبكم مجانية.


بعد دخول للموقع سيظهر لكم كما في صورة تالية ويجب ضغط على ِCheck Status .

طريقة الاطلاع على نتائج قرعة أمريكا 2024/2023:


الان ستظهر لكم الصفحة التالية التي تشرح كيفية الإطلاع على نتائج قرعة أمريكا والمعلومات المطلوبة من أجل تصفح الطلب الخاص بكم، إضغط على متابعة.

طريقة الاطلاع على نتائج قرعة أمريكا

أخير عليكم إدخل بيانات طلبكم من أجل تصفح هل تم قبولكم في قرعة أمريكا أم تم رفض طلبكم.

طريقة الاطلاع على نتائج قرعة أمريكا

يجب إدخال كود المشاركالذي حصلتم عليه عند التسجيل واسم العائلي / وإسم الشخصي وسنة الميلاد للتحقق من حالة المشارك عبر الإنترنت.

فحص نتائج يانصيب تأشيرة التنوع 2024

يمكن للمشتركين في DV-2024 إدخال معلومات التأكيد الخاصة بهم من خلال الرابط أدناه بدءًا من الظهر (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) في 6 مايو 2023، تفتح فترة تسجيل DV-2024 في 5 أكتوبر 2022 وتنتهي في 8 نوفمبر 2022 الساعة 12:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يجب على المشتركين في DV-2024 الاحتفاظ برقم التأكيد الخاص بهم حتى 30 سبتمبر 2024 على الأقل.


فحص نتائج يانصيب تأشيرة التنوع 2023

أمام المشاركين في DV-2023 حتى 30 سبتمبر 2023 للتحقق من حالة دخولهم كانت فترة التسجيل DV-2023 من 6 أكتوبر 2021 حتى 9 نوفمبر 2021.


انقر فوق الرابط أدناه للتحقق من حالة طلب دخول DV-2024 و DV-2023.


Electronic Diversity Visa Program


ما هو يانصيب البطاقة الخضراء؟

في كل عام يمنح يانصيب البطاقة الخضراء 55000 شخص في جميع أنحاء العالم فرصة للهجرة إلى الولايات المتحدة دون الحاجة إلى الحصول على مؤهلات استثنائية، بدون تدخل الأقارب في الولايات المتحدة أو مكان العمل في الولايات المتحدة.


يمكن لأي شخص يفي بمتطلبات الدخول المنخفضة نسبيًا التي تفرضها السلطات الأمريكية الحصول على فرصة للفوز باليانصيب ببضع خطوات بسيطة يتم سحب الفائزين كل عام بين مايو ويونيو وتنظمه حكومة الولايات المتحدة.


كيف يمكنني المشاركة في يانصيب البطاقة الخضراء؟

من خلال التحقق من البطاقة الخضراء يمكنك معرفة ما إذا كنت مؤهلاً للمشاركة في يانصيب البطاقة الخضراء من خلال الإجابة على بعض الأسئلة.


هل أنت مؤهل؟ تهانينا استفد من فرصتك للفوز بالبطاقة الخضراء من خلال المشاركة عبر The American Dream.


سجل في يانصيب البطاقة الخضراء ربما تكون من المحضوضين لتغير حياتك نحو الأفضل، بعد تقديم طلبك بشكل صحيح.


 قرعة كرين كارد مع الحلم الأمريكي

 التقديم عبر Electronic Diversity Visa ، فإنك تدخل السحب للمشاركة في قرعة يانصيب البطاقة الخضراء ويجب تجنب لأخطاء رسمية شائعة جدًا لأنه في الأول يتم فرز البيانات بالكمبيوتر ويقوم بإبعادها.


يتم استبعاد الملايين من المتقدمين من اليانصيب كل عام لأنه لا يتم التسامح حتى مع أصغر الانحرافات عن إرشادات وزارة الخارجية الأمريكية، أحد الجوانب الإشكالية لهذا الأمر بشكل خاص هو أن المشاركين غير المؤهلين لا يُخبرون عمومًا أنه تم استبعادهم ناهيك عن سبب ذلك.


نتيجة لذلك يرتكب العديد من مشجعي الولايات المتحدة نفس الأخطاء عامًا بعد عام ويضيعون وقتًا ثمينًا على الرغم من أن فرص الفوز في يانصيب البطاقة الخضراء عالية جدًا عند المشاركة بالطريقة الصحيحة لن يحدث هذا مع وجود الحلم الأمريكي بجانبك.


ماذا يحدث بعد الفوز في يانصيب البطاقة الخضراء؟

كيف تبدو الحياة بعد الفوز في يانصيب البطاقة الخضراء ستكون فرحة لا يمكن وصفها لكل عربي يحلم بالهجرة إلى أمريكا وهو شيء سيقوله الفائزون بالبطاقة الخضراء الولايات المتحدة.


ستعلمك إحصائيات الفائزين بكيفية تمثيل الجنسيات المختلفة في يانصيب البطاقة الخضراء السنوية تجيب الأسئلة الشائعة حول البطاقة الخضراء على الأسئلة المتداولة حول طلب البطاقة الخضراء ، وعملية اليانصيب ، وتفاصيل البطاقات الخضراء للمتزوجين والعائلات.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -