أفضل 6 منتجعات فاخرة في العالم

أفضل 6 منتجعات فاخرة في العالم

لقد استمتعت بقضاء سنوات طويلة في السفر والترحال وتجربة الإقامة في فنادق و منتجعات مثالية خلال زيارة أروع الوجهات والمنتجعات السياحية خلال رحلتي من السعودية إلى العديد من دول العالم وتعرفت خلالها على أروع أجواء السفر الفاخر حول العالم مع البقاء في أكثر الأماكن جاذبية واستمتعت برؤية الفنادق التي لا مثيل لها وقد عشقت جولتي هناك!

سألني الكثير من عشاق السفر عن الأماكن المفضلة حول العالم وأهم وأشهر فنادق و منتجعات ولأنني خبير سياحي فأنا أرى أن المكان من الأشياء الهامة التي تستحق أن نفكر بها في اختيار الفنادق. فندق رائع تستطيع القيام به أو كسرها! وهذه هي المنتجعات حول العالم التي برزت من بين البقية - الأفضل الحقيقي من الأفضل .

الفنادق الأكثر جنوناً للسياحة والسفر

إليك أكثر الفنادق جنوناً والموجودة في أغرب الأماكن حول العالم والتي جربت الإقامة بها  خلال رحلتي السياحية التي استمتعت خلالها بتجربة الإقامة في فنادق و منتجعات انطلاقاً من السعودية وذهاباً إلى من بورا بورا  إلى بالي ومن جزر المالديف إلى ساحل أمالفي. لكل منتجع رونقه وروعته وجماله وأجوائه الخاصة. إلا أن العامل المشترك هو التركيز على أهم وأجمل المواقع على الإطلاق مع الاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بالخدمة مع تجربة السفر الفاخرة والانطلاق بلا حدود والاستمتاع والمغامرة.

أفضل وجهات الاستمتاع في أجمل بلاد العالم 

لذا، في حال رغبتك في الاستمتاع برحلة وإجازة شاطئية خاصة على جزيرة، أو في واحة، أو منتجع فاخر في غابة مميزة، أو بنغل فوق الماء أو منتجع في منتجع شامل لكل التفاصيل، أو تسافر إلى وجهة للاسترخاء من أجل قضاء شهر العسل، كل هذه الأشياء والتجارب الحالمة ستكون في رحلة أحلامك والأن تعرف على أهم فنادق ومنتجعات ترفيهية سياحية عالمية لتنطلق في رحلة أحلامك من السعودية.

  1. فور سيزونز بورا بورا

ريزورت فور سيزونز بورا بورا، Vaitape | HotelsCombined

قد يكون فندق فور سيزونز بورا بورا أجمل فندق في العالم ويقع في جزيرة بورا بورا الأكثر شهرة في جنوب المحيط الهادئ. هذا المنتجع هو مثال للرفاهية والخدمة من فئة الخمس نجوم وكل الروعة الرومانسية لبحار الجنوب. 

سواء كانت رحلتك في الأكواخ الفسيحة فوق المياه  أو لمشاهدة إطلالات على جبال بورا بورا الخلابة والمحيط اللامتناهي  والمسابح اللامتناهية و 4 مطاعم في الجزيرة ومركز للياقة البدنية في الهواء الطلق ومنتجع صحي على الواجهة البحرية وخدمة عالمية المستوى لا يمكنك الحصول عليها إلا في منتجعات فور سيزونز، هذا المكان هو الجنة . 

  1. الحواس الست لامو، جزر المالديف


سيكس سينسز لاماو، لامو أتول – أحدث أسعار 2023

عندما يتعلق الأمر بالأماكن المفضلة للسياحة والسفر حول العالم، فإن جزر المالديف تعد الوجهة السياحية الأكثر جمالاً وأهمية حول العالم. ولا توجد تجارب أكثر رفاهية من جزر المالديف مثل Six Senses Laamu . في  Six Senses Laamu  هناك يمكنك أن تمارس الرياضات والألعاب والغوص بين الشعاب المرجانية وركوب الأمواج وهناك يمكنك أن تفعل كل شيء، عليك أن تمارس ركوب الأمواج في الصباح وفي أوقات النشاط وتجرب التجديف بين الأسماك والكائنات البحرية أو تذهب في جولة لركوب الدراجات في جميع أنحاء الجزيرة، إلى وقت ما بعد الظهيرة خلال تجربة السباحة في المسبح اللامتناهي الخاص بك، إنها العطلة المثالية في الجزيرة المهجورة الفاخرة التي تحلم بها.

يجب عليك تجربة القيام به في Six Senses Laamu : أخبر المرافق الخاص بك أنك تريد ترتيب يوم على الشاطئ الاستمتاع بقضاء لحظات غروب الشمس في الضفة الرملية الخاصة بـ Six Senses. سوف تستقر في جزيرة خاصة أنت ومن معك فقط سواء كنت في رحلة عائلية أو جولة مع الأصدقاء طوال اليوم، مع مظلة للبقاء على الشاطئ وتتناول جوز الهند والمياه الباردة والمشروبات الباردة والعصائر. ستشعر بالبهجة مثل Tom Hanks في Castaway وستقضي وقتًا ممتعاً ورائعاً. 

  1. فندق بلموند كاروسو ، رافيلو، إيطاليا

كاروسو، إيه بلموند هوتل، أمالفي كوست، رافيلو | HotelsCombined

إذا كنت تبحث عن منتجع إيطالي سياحي مميز في مكان بعيد ومنعزل وهادئ ينبض بالرفاهية بينما تستمتع إلى "La Dolce Vita"  فإن Belmond Hotel Caruso   رافيلو، إيطاليا هي بوابتك للمتعة والاسترخاء في حين أن بوسيتانو والكثير من مناطق ساحل أمالفي مليئة بالحشود في فصل الصيف، تظل هذه المدينة الرومانسية على ساحل أمالفي تنبض بالسحر وتشعرك بالراحة والمتعة والهدوء التام. رافيلو هي مدينة رائعة إلا أنها صغيرة وهي مرتفعة عن سطح الأرض حوالي  1000 قدم في ضواحي إيطاليا وهي واحدة من أهم الأماكن التس ستعشق زيارتها  على الإطلاق في العالم، عبر المشاهد البانورامية الساحرة والخلابة وزيارة الفنادق الإيطالية ذات النمط كلاسيكي الرائع. وهي مدينة تضم العديد من المطاعم الإيطالية التي تقدم أشهى المأكولات. فندق بلموند كاروسوهو أعتبره الملاذ المثالي وبوابة الاستمتاع الذي يضم أروع ما في المدينة الإيطالية وكذلك ساحل أمالفي. كما أن به أجمل حمامات السباحة اللامتناهية في العالم !!!

عليك زيارة The Belmond Caruso:  ثم انطلق إلى أمالفي في رحلة اليوم الواحد (رحلة بالحافلة أو من خلال سيارة أجرة) تناول وجبة على العشاء في Da Ciccio ! إنه مطعم مثالي ستعشق زيارته في إيطاليا! تأكد من الذهاب لاقتناء الفخار الإيطالي الرائع في رافيلو وستجد أن كل شيء جميل جدًا هناك! 

  1. فور سيزونز سايان، أوبود، بالي

فندق منتجع فور سيزونز بالي في سايان أوبود ،5* (إندونيسيا) - بدءاً من 587  US$ | ALBOOKED

صنفت Travel & Leisure في الفترة الأخيرة على أنها أجمل منتجعات العالم، جرب الإقامة في فندق Four Seasons Ubud لأنه أقدم منتجع فاخر في العالم ويسهل أن تتعرف على السر وراء ذلك لأن هذا المنتجع رائع تجد به الجمال الطبيعي ووسائل الراحة العصرية الفاخرة وملامح الثقافة في مدينة بالي . 

في فندق فور سيزونز سايان: عليك مشاهدة عروض ورقصات الباليه التراثية والتقليدية التي يشتهرون بها خلال وقت غروب الشمس وتأكد من التعرف على أروع الأماكن في مدينة بالي المدهشة! 

5.  رويال ماليوان سفاري لودج، جنوب أفريقيا

للحصول رحلة سفاري رائعة مع تجربة أجواء المغامرة عليك السفر في رحلة من فئة ست نجوم إلى جنوب إفريقيا وتحصل على الإقامة الفاخرة وتجربة لا تُنسى، لا تنظر إلى أفضل من Royal Malewane هناك سترى الأفيال عبر سطح السفينة أو وأنت في المسبح الخاص بك. هذا المكان سيكون تجربة رائعة وحلم أفريقي تحقق وستقيم في أهم وأشهر وأفضل الفنادق الفاخرة وأكثرها جنونًا في العالم.

  1. ريتز باريس

Ritz Paris — Hotel Review | Condé Nast Traveler

فندق ريتز باريس هو النمط الذهبي والرائع للإقامة الفندقية المثالية والفاخرة في العالم. إن باريس تعد من أجمل الأماكن التي يمكنك السفر إليها على الإطلاق . استمتع بخدمات الغرف الراقية وتناول أفضل أنواع الكرواسان في سرير ملكي، ستكون واحدة من أكثر تجارب الفنادق الفاخرة التي يمكن أن تتخيلها وتجربها على الإطلاق.

استضاف فندق ريتز باريس الشهير النجوم والمشاهير عالمياً والشخصيات السياسية ونخبة راقية من سكان المدينة المحليين على مدى قرن من الزمان. كما أن لديها واحدة من أفضل المواقع السياحية في المدينة وهذا الفندق يقع  في الدائرة الأولى، بالقرب من متحف اللوفر والقصر الملكي.

  1. فور سيزونز ماوي، هاواي

فور سيزونز ريزورت ماوي آت وايليا، كيهيي | HotelsCombined

فندق فور سيزونز ماوي هو واحد من أجمل المنتجعات السياحية في هاواي - والحصري - ويمنحك عطلة هاواي المثالية.

على الرغم من أنك ستشعر بالفخامة الفائقة في كل زاوية إلا أنها ليست هادئة ولا تزال تتمتع بأجواء مبهجة تجذب حديثي الزواج والشباب ومجموعات الأصدقاء والأسر التي تضم الصغار. يلبي هذا المنتجع السياحي رغبات كل من يبحثون عن خدمة راقية وأنيقة وبسيطة مع تناول أشهى أنواع الطعام في أجمل امتداد في ماوي وسيظل هذا المكان ملاذًا مفضلاً في هاواي لمشاهير للنجوم والمشاهير والممثلين والمغنين إلى الرياضيين وغيرهم من الشخصيات الراقية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -