أفضل تطبيقات وألعاب رمضان على متجر تطبيقات آبل

رمضان

 اقضِ الوقت في استخدام التطبيقات بشكل فعال ومع المحتوى الذي يجعلك تشعر بالسعادة في شهر رمضان المبارك. 


يجلب شهر رمضان المبارك وقتًا للتأمل والعمل الجماعي والإيمان، سيبحث معظم الصائمين عن طرق لتمضية الوقت ومن المهم أن يفعلوا ذلك بفعالية بمحتوى يجعلك تشعر بالرضا والسعادة.


 من البحث عن وصفات الإفطار والترفيه العائلي إلى بث "قوائم التشغيل الصباحية" الهادئة ، هناك الكثير من المحتوى المتاح عبر خدمات Apple، للاحتفال بهذا الشهر يمكن لمستخدمي ابل في جميع أنحاء الشرق الأوسط الاستمتاع بمحتوى منسق بشكل جيد يتمحور حول مفهوم التفاؤل.





فيما يلي أهم الميزات المتوفرة في شهر رمضان الكريم.


 متجر التطبيقات


 سيعرض متجر Apple App Store قصصًا ومجموعات أصلية على علامة التبويب "Today" خلال شهر رمضان لإبراز المحتوى الفريد بما في ذلك التطبيقات والألعاب ذات العروض الخاصة.


 اشعر بالسعادة في رمضان الذي يسلط الضوء على جميع القصص الرائدة والأحداث المختلفة داخل التطبيق على مدار الشهر.


 مفضلات رمضان تجمع بين التطبيقات المفضلة للعملاء ، وهي ضرورية خلال شهر رمضان.


 إتقان انتقالاتك هو قصة إرشادية لمساعدة المستخدمين على إنشاء مقاطع قصيرة ملفتة للنظر من لحظاتهم الخاصة باستخدام CapCut.


 استضف ليلة لعبة رائعة تسلط الضوء على الألعاب الشعبية متعددة اللاعبين حيث يجتمع الأصدقاء والعائلة للعب.


 فيما يلي قائمة بالتطبيقات عبر مختلف فئات الشعور بالرضا لتنزيلها من App Store:


 عائلة:


  •  الأندلس: التقط أفضل اللحظات على الإفطار أو حرك عروض الأسعار المفضلة لديك ، واستخدم الأندلس لإضافة نصوص وفلاتر وتحرير بسهولة قبل مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.


  •  وصفات مطبخ أرابيسك: مليء بمجموعة متنوعة من الأطباق على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​والتي من المؤكد أنها ستجعل الجميع سعداء في أوقات الوجبات.

الأندلس: التقط أفضل اللحظات على الإفطار أو حرك عروض الأسعار المفضلة لديك ، واستخدم الأندلس لإضافة نصوص وفلاتر وتحرير بسهولة قبل مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.


ترفيه:


 وجيز: تعرف على مجموعة كبيرة من الكتب المعروفة التي كُتبت في الأصل باللغة الإنجليزية وملخصة إلى العربية.


 أبجد: انغمس في مكتبة ضخمة للكتب الإلكترونية تضم عناوين دولية وعربية مع الروايات الأكثر مبيعًا وكتب الأطفال والأعمال الواقعية.


 الألعاب:


 Yalla Ludo - Ludo & Domino: اقتل الوقت والعب Ludo أو Domino مع أصدقائك عبر الإنترنت.


 كملنا وجواكر: ألعاب الورق والأصدقاء: العب بلوت ، الطرنيب ، واقتل الوقت بلعب أفضل ألعاب الورق العربية.


 موسيقى أبل


 تقدم Apple Music قائمة تشغيل "Inspired by Faith" مخصصة للشعور بالموسيقى الإسلامية الجيدة التي تم جمعها من جميع أنحاء العالم والتي تضم أفضل الفنانين في هذا النوع ، مما يلهم الصفاء والسلام.  في نسخته الرمضانية ، عن قرب وشخصي ، تأخذ المعجبين في رحلة شخصية لماهر زين وظفير يوسف.  من خلال المقابلات الشخصية ، يشارك كلا الفنانين كيفية استخدامهما للموسيقى للتعامل مع الصحة العقلية وتوظيفها كوسيلة للشفاء والتأثير على ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم.  يمكنك أيضًا اختيار بدء اليوم بشكل مختلف ، مع مشروب إسلامي وبوب مع "The Morning Playlist".


آبل


 على تطبيق Apple TV ، استمتع بمساحة مخصصة تسمى "Ramadan Entertainment" تسلط الضوء على أفضل ما في + Apple TV مثل Severance و Shrinking والعديد من البرامج والأفلام الأخرى الحائزة على جوائز.  يمكنك أيضًا الاستمتاع بمجموعة مثيرة من المسلسلات العربية التي تصطف على شاهد بما في ذلك Lil Mawt الموسم الثالث. تركز العروض على الحلقات اليومية من المسلسلات الرمضانية المحددة ، والعروض الكوميدية والدرامية ، والأفلام الجديرة بالملاحظة بالإضافة إلى عروض الطبخ لإلهام الوجبات.  .


 آبل بودكاست


 على Apple Podcasts في رمضان ، هناك مركز مخصص لمساعدتك في العثور على البودكاست المثالي.  من المقابلات الشيقة لإبقائك مفتونًا أثناء طهي وجبة كبيرة ، أو الاستماع الهادئ والهادئ لمساعدتك على الاسترخاء أثناء الصيام ، استكشف مجموعة رائعة من المدونات الصوتية.


  •  استمع أثناء الطهي
  •  استرخ واستمع
  •  مقابلات مثيرة للاهتمام
  •  استمع إلى قصة رائعة
اقدم لكم موقع https://www.iosapps.org متخصص في تطبيقات آيفون ستجدون في موقع تطبيقات والألعاب وكل ما تبحثون عن في هواتف ايفون.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -