كيفية الخروج من مجموعة واتس اب




 

كيفية الخروج من مجموعة واتس اب

في هذه المقالة نشرح لكم خطوة بخطوة لمغادرة مجموعة واتساب سواء كنت مسؤولاً أو عضوًا المجموعة.


 هل سئمت من الانتماء إلى العديد من مجموعات دردشة واتس اب  بين مجموعة العمل ، مجموعة المدرسة ، مجموعة الأصدقاء ، مجموعة العائلة ... إلخ. هناك الكثير من المعلومات التي يجب اتباعها والخلاصة اليومية لا تتوقف.


 خطوات الخروج من مجموعة واتس اب

 الخروج مجموعة واتس اب عملية بسيطة للغاية ولن تستغرق أكثر من دقيقتين اكتشف أدناه الخطوات لمغادرة المجموعة المعنية وعدم إزعاجها بعد الآن:


  •  ابحث عن المجموعة في سلسلة رسائل واتساب الخاصة بك


 للقيام بذلك افتح تطبيق واتس اب وابحث عن المجموعة بالتمرير لأسفل أو باستخدام وظيفة البحث عن الكلمات الرئيسية، انقر فوق المجموعة لفتح المحادثة.

الخروج من مجموعة واتس اب


  • انتقل إلى إعدادات المجموعة


 في الجزء العلوي من الشاشة انقر فوق اسم المجموعة للوصول إلى إعداداتها ثم انقر فوق "المزيد".

مغادرة مجموعة واتساب


  • الخروج المجموعة

 انقر فوق الخيار "مغادرة المجموعة".

مغادرة المجموعة واتساب


في رسالة التأكيد اضغط على خيار "خروج" مرة أخرى.


هذا كل شيء لم تعد عضوا في مجموعة واتساب ومع ذلك لا يزال بإمكانك الوصول إلى محفوظات الدردشة، لن تتلقى رسائل جديدة بعد الآن إليك ما يجب أن تقرأه تحت اسم المجموعة المحذوفة:


هل من الممكن ترك مجموعة على Whatsapp دون رؤيتك؟

 يعرف أي شخص غادر مجموعة واتساب على الإطلاق أن كل من بداخلها يحصل على تنبيه: ينبثق إشعار في منتصف المحادثة المشتركة لإعلام المجموعة أن شخصًا ما لم يعد موجودًا فيها كما هو موضح هنا أدناه.


على الرغم من ميزات الخصوصية العديدة التي يوفرها التطبيق إلا أن الخروج السري والمجهول غير ممكن، ومع ذلك لدينا خيارات نقدمها لك لتجنب ذلك.


 كيف تبقى في مجموعة واتس اب دون أن يلاحظها أحد؟

 الخيار الأول هو وقف كل تفاعل مع مجموعاتك، كن المشارك الشهير "غير المرئي" ، الشخص الذي لا يقول أي شيء، إنه ليس باب خروج كلاسيكي لكن البقاء في المجموعة المعنية يمكن أن يكون خيارًا ، إذا قررت عدم الاهتمام بعد الآن بالإشعارات من خلال التوقف عن التفاعل مع المجموعة ، سينسى المشاركون في النهاية أنك هناك ويمكنك بعد ذلك التفكير في ترك المجموعة بشكل دائم.


 هناك طريقة أخرى "لمغادرة" المجموعة وهي تجاهل الإشعارات، هذه هي الأداة الوحيدة التي يقدمها التطبيق حتى لا تزعجك الرسائل باستمرار، بهذه الطريقة تظل في المجموعة لكن لا يتم إعلامك في كل مرة تظهر فيها رسالة.  سيظهر لك فقط عدد الرسائل غير المقروءة التي أرسلها المشاركون منذ آخر اتصال.


 لإجراء ذلك وإسكات الإشعارات إليك الطريقة:

 انقر مرة أخرى على اسم المجموعة لعرض المعلمات


 حدد "الإخطارات الصامتة".


 ثم يمنحك واتساب ثلاثة خيارات: 8 ساعات ، أسبوع واحد ، دائمًا. اختر المدة التي تريد أن تترك فيها المجموعة بمفردها وتوقف عن تلقي الإشعارات.


 هذه الإعدادات مدعومة على هاتفك الذكي بواسطة كل من الاندرويد و الايفون من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يسمح WhatsApp Web أيضًا بهذا التغيير.


 هل من الممكن العودة إلى مجموعة واتس اب المحذوفة؟

 بمجرد خروجك من المجموعة لم يعد من الممكن العودة إليها بنفسك يمكن لمدير المجموعة فقط إضافتك مرة أخرى.


 في الختام إذا تم وضعك في مجموعة واتس اب رغماً عنك أو إذا لم تعد ترى الهدف من متابعة تبادل الرسائل من الدردشة فمن الممكن تمامًا مغادرة المحادثة الجماعية.