عقارات تركيا

Turkey real estate

عقارات تركيا من أكثر العقارات التي تشهد إقبال عالمي عليها الآن، فتلك العقارات تقع في المدن الكبرى بتركيا والتي تتميز بالموقع الاستراتيجي التي يتيح لها الحصول على كافة المرافق الآمنة التي يبحث عنها الساكن أو المستثمر، كما أن اسم تركيا حاليًا اسم رنان في سوق العقارات، وشراء منزل في الأراضي التركية يعتبر أمر مضمون، حيث يحقق لك المعادلة الصعبة من حيث ضمان جودة العقار، والحصول على السعر الجيد الذي لن تجده مع العقارات في الدول الأخرى، لاسيما الدول الأوربية، ونحن في مقالنا هذا سنقدم لك مجموعة من أهم المعلومات عن سوق العقارات في تركيا، وكيفية الحصول على عقار مثالي.

مميزات الحصول على عقار في تركبا

عندما تقرر شراء عقار يقع في الأراضي التركية، فأنت بذلك جمعت مميزات الاستثمار العقاري كلها في سلة واحدة، حيث:

  • القيمة السوقية للعقارات التركية مرتفعة، والعقار هناك يحتفظ بسعره ويزيد مع الوقت، وبذلك مالك محفوظ بشكل أفضل من تركه في البنوك.

  • دولة تركيا دولة أمنة، حيث تفرض الحكومة هناك قوانين صارمة فيما يتعلق بحماية المستثمرين، وتوفير سبل الراحة والأمان لهم لاستثمار عقاري ناجح ومفيد، يعود على الاقتصاد التركي بالخير.

  • يمكننا القول أن العقارات بتركيا تتمتع بموقع مثالي، فهناك على الأراضي التركية يتحدث التاريخ العريق وجهًا لوجه مع الحاضر بتطوره الذي لا يتوقف.

  • سوق العقارات بتركيا مفتوح للجميع، ولذلك يمكنك البدء برأس مال صغير، ومع الوقت يمكنك توسيع استثمارك، فالسوق هناك يسمح بذلك وسقف طموحك سيعلى مع الوقت.

  • يمكنك هناك الاستفادة من خبرات المستثمرين القدامى، حيث أن الأراضي التركية يعيش فيها مستثمرين يعملون في هذا المجال منذ سنوات عديدة.

  • الاستثمار العقاري في تركيا يفتح المجال أمام شراء العقارات في مدن تركيا الكبرى مثل اسطنبول وغيرها، حيث يمكن للمستثمر انشاء أداة استثمارية ينطلق بها نحو الاستثمار المفتوح في كافة المدن التركية الكبرى.

تركيا العنوان المثالي للاستثمار 

هناك الكثير من الأدوات الاستثمارية المختلفة التي يمكنك الاستفادة منها كمستثمر قصد الأراضي التركية، وأهم تلك الأدوات المنازل، فلا يمكن أن تنتهي الحاجة للمنازل، ولمعلومات أكثر عن هذا النوع من الاستثمار العقاري يمكنك زيارة موقع ميلاريس الإلكتروني، حيث يقدم لك عدد مختلف من المنازل في مختلف مدن تركيا، فيمكنك الحصول على منزل أحلامك وأنت في مكانك.


ومن ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع:

  • يمتلك الموقع فريق خدمة عملاء يقدمون الخدمات المنهجية الموثوقة، ولديهم خبرات واسعة في محال سوق العقارات، ويرشحون لك ما يتناسب مع مستوى طموحك وحجم رأس مالك.

  • تعاملك مع موقع رسمي مضمون لمؤسسة عريقة يضمن لك تفادي المشكلات المحتملة، خاصة لو كنت مستثمر جديد يخطو أو خطواته في عالم الاستثمار العقاري.

  • كل موظف يعرف ما يفعله، فشعارهم طلبات العميل أوامر، فهم على دراية بكافة أمور العقارات، ويقدمون المعلومات التي يبحث عنها العملاء، وكافة الخدمات التي يبحث عنها العميل يمكنهم مساعدته بها.

ميزة الاستثمار العقاري في اسطنبول 

يرى خبراء التسويق العقاري أن أفضل مدن عقارات تركيا هي اسطنبول، فهناك الكثيرة من المميزات التي ستخصل عليها عندما تقرر شراء شقة في اسطنبول، ومنها:

  • اسطنبول واحدة من مدن العالم الكبرى، فهي مدينة سياحية من طراز رفيع، وتنافس أشهر المدن الأوروبية الكبرى.

  • العقارات هناك تتميز بالمساحة الشاسعة، حيث يمكنك المعيشة هناك مع أسرتك في مستوى يلبي طموحك.

  • يمكنك الحصول على الكثير من المال لو قمت باستئجار العقار الخاص بك في اسطنبول، حيث يتوافد ملايين السياح على تركيا طوال العام، ويقصدون اسطنبول بشكل دائم.

  • العقارات التركية في اسطنبول تتميز بالفخامة، حيث يقضي هناك الناس أسعد الأوقات في ظل مستوى ترفيهي رفيع المستوى.

  • تتمتع العقارات في اسطنبول بإطلالة رائعة، فليس هناك أجمل من الحصول على عقار يطل على مسجد السلطان أحمد وجامع آيا صوفيا، وربما يكون هذا واحد من أسباب ازدهار الاستثمار العقاري في تلك المدينة العريقة.

أخبار عن العقارات في تركيا

تحمل أخبار عقارات تركيا الجديد كل يوم، ويمكنك التعرف على ملامح السوق العقاري في تركيا عن طريق الدخول للإنترنت، فكل شيء عن أخبار العقارات في تركيا متوافر ويتم تحديث الأخبار بشكل مستمر، وهناك توافر دائم للعقارات بشكل يومي، حيث يمكن للأجانب الحصول على العقار الذي يريدونه بأسرع وقت وبأسهل الطرق، فضغطة زر واحدة يمكن أن تصنع منك مستثمر في السوق العقاري التركي.


أسعار المنازل في أسواق تركيا العقارية متميزة، وعلى الرغم أن المنازل التركية تنافس قرينتها في الدولة الأوربية، ولكن تتميز عليها فيما يتعلق بالسعر، حيث أن أسعار العقارات في تركيا مناسبة للغاية لجميع فئات المستثمرين، وتلك ميزة تساعد المستثمر في اتخاذ قرار الاستثمار بثقة، فامتلاك عقار في تركيا يعتبر من الأمور الحياتية المصيرية التي تأخذ بحياة الفرد ناحية مستوى معيشي مختلف من كل الجهات.


ننصحك بالحصول على المعلومات الخاصة بشركات البناء التي شيدت العقارات، فعليك أن تضع مالك في عقارات مضمونة، فلا تتأخر في السؤال عن مواد البناء وكل ما يخص العقار، ولا تقلق فهناك نوع من المهنية التي يمتاز بها العاملين في سوق العقارات التركية، حيث سيتم الإجابة عن كافة تساؤلاتك بصدق، وسيقدم لك المفوضين المعلومات التي ستفيدك في رحلة بحثك عن أفضل عقارات تركيا، وتلك الميزات قد لا تتوافر في الكثير من الأسواق العقارية الأخرى.

ازدهار الاستثمار العقاري في تركيا

لا يخفى على أحد أن السوق العقاري بتركيا يعد واحدًا من أهم أسواق العقارات العالمية على الإطلاق، فيومًا بعد يوم تجذب تركيا المستثمرين من كل الجنسيات، وفي الوقت الحالي يفضل الأوروبيين ومعهم العرب الاستثمار في العقارات التركية المضمونة، فالعقار هناك يمكن أن يكون وجهة مثالية للعطلات، ويمكن استغلاله في التأجير والاستفادة من المقابل المادي، فهو بمثابة كنز بالنسبة لمالكه.


تعد المساكن في الأماكن الحيوية بتركيا بمثابة أداة استثمار رائعة، وذلك بغض النظر عن الموسم السياحي، فتركيا من الدول التي يمكنك زيارتها في أي وقت من العام، فهي جنة في الشتاء وبستان في الصيف، فهناك تنتشر المنتجعات الرائعة تنتظرك، حيث تنتشر المنتجعات على خط واسع وحولها المباني الفخمة.


يمكنك هناك الاستماع بالطبيعة الساحرة مع قضاء أمتع الأوقات في حمامات الساونا والحدائق، كما أن المطاعم التركية تنتشر بشكل واسع، وهناك يحمل لك المطبخ التركي اشهى الأطباق، ومن أهم مميزات الاستثمار العقاري في تركيا ميزة سهولة التنقل، حيث تنتشر وسائل المواصلات المتنوعة، وبالطبع المدن التركية الآن محكومة بشبكة من التكنولوجيا الحديثة، وهذا أمر يتجلى لك في كل خطوة تخطوها على الأراضي التركية.


وبذلك نحن قدمنا لك نبذة عن عقارات تركيا، ولو كنت تريد رأي خبير، فليس هناك استثمار أفضل من الاستثمار في عقارات تركيا، فأنت بذلك تضرب عدة عصافير بحجر واحد، حيث ستمتلك أداة استثمار مرتفعة القيمة، وسيكون لديك عقار في أجمل مدن العالم، وستتمكن من الاستفادة المالية من تأجير العقار للسياح، كما ستتمتع بالتسهيلات العقارية التي أقرتها الدولة التركية الحريصة على مصلحة المستثمرين لأنهم يمثلون لها قوة اقتصادية عظمى.