البدء في صناعة تحرير الفيديو وكيف تقوم بإبراز نفسك لنمو نشاطك التجاري

البدء في صناعة تحرير الفيديو وكيف تقوم بإبراز نفسك لنمو نشاطك التجاري

تكمن قوة مقاطع الفيديو في قدرتها على جذب انتباه جمهورك وزيادة التفاعل. تتمتع مقاطع الفيديو بالقدرة على تجاوز كونها مجرد وسيلة إعلانية فعالة وتصبح أداة تسويق قوية تترك بصمة على علامتك التجارية. إذا كنت لا تزال تحاول اكتشاف كيف يمكن لمقاطع الفيديو أن تساعد في نمو نشاطك التجاري، فأنت لست وحدك. قد يكون إنشاء مقاطع الفيديو أمرًا صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً ومكلفًا. و لكن، بمجرد فهم الأساسيات، لن تشعر و كأنه عملاً بعد الآن. كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج لتحرير الفيديو والبدء!

في هذه المقالة:

الجزء 1: بعض الطرُق التي يمكنك من خلالها البدء في إنشاء مقاطع فيديو وتحويل فكرتك إلى حقيقة

الجزء 2: أفضل برامج تحرير الفيديو للمبتدئين - Wondershare Filmora

الجزء 3: نصيحة إضافية: كيف بإمكانك توفير الوقت عند قيامك بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك

الجزء 4: الخاتمة

.


الجزء 1: بعض الطرُق التي يمكنك من خلالها البدء في إنشاء مقاطع فيديو وتحويل فكرتك إلى حقيقة

أ) قم بإنشاء إستراتيجية رائعة تعتمد على الفيديو أولاً

تقضي العديد من الشركات معظم وقتها في إنشاء الإعلانات، لكن يُعد الفيديو وسيلة رائعة للتسويق لأنه يعمل بشكل مباشر مع جمهورك الأساسي. بالنسبة للبريد الالكتروني على سبيل المثال، لن تُرسل رسائل بريد إلكتروني غير ذات صلة، ولكن على عكس ذلك، في الفيديو، يمكنك استهداف الجمهور المحدد المهتم بمنتجك أو خدمتك. ليس ذلك فحسب، بل يمكن أيضًا استخدام مقاطع الفيديو للترويج لمنتجات أو خدمات أو وجهات جديدة. يمكنك أيضًا استخدام مقاطع الفيديو لجذب الاهتمام بالحدث الخاص بك، أو تحديد موعد المكالمات مع عملائك.

ب) استخدم مراجعات وتقييمات صادقة لبناء علامتك التجارية

من أجل زيادة المبيعات، تحتاج إلى بناء الثقة مع عملائك. إذا كان الناس يخشون الشراء منك لأنهم غير متأكدين من مدى جودة منتجك، أو ما إذا كان ينبغي عليهم الوثوق بك على الإطلاق، فهذا يعني أنك تواجه مشكلة كبيرة. من خلال الإعلان عن علامتك التجارية واستخدام مقاطع الفيديو لدعم رسالتك، لن تكتسب المزيد من المتابعين فحسب، بل ستجعل هؤلاء المتابعين يشعرون أيضًا بالاهتمام بعلامتك التجارية. سيرغب العملاء في الشراء من العلامات التجارية التي يثقون بها، وإذا شاهدوا مقاطع فيديو من قطّاعك التجاري، فمن المرجح أن يثقوا بك أيضًا.

ج) أنشئ قائمة بريد إلكتروني

من السهل أن تكون الأداة الأكثر أهمية التي يمكنك استخدامها لمساعدتك على النجاح مع مقاطع الفيديو هي قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. القوائم هي التي تدفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، وهي العمود الفقري لأي نشاط تجاري عبر الإنترنت. لتوسيع قائمتك، ستحتاج إلى إنشاء محتوى جذّاب يرغب جمهورك في البقاء فيه على موقع الويب الخاص بك لفترات زمنية أطول. لتنمية قائمتك بشكل طبيعي، حاول إنشاء سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني التي تستهدف جمهورك الأساسي، مثل تلك التي تتعلق بموقعك أو منتجاتك أو خدماتك. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار استخدام خدمة قائمة البريد الإلكتروني مثل MailerLite، والتي توفر لك قائمة ضخمة من العملاء المحتملين.

د) تصفية الأشياء السيئة للوصول إلى المُبتغى

إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو لفترة من الوقت، فستعرف أن هذه العملية غالبًا ما تكون طويلة ومملة. هذا لأنه، من أجل إنشاء مقاطع فيديو جذابة ومفيدة، عليك التدقيق في عدد لا يحصى من الأفكار، والعثور على الأفكار المناسبة لك. والخبر السار هو أن هناك الآلاف من مقاطع الفيديو، وما عليك سوى العثور على مقاطع الفيديو المناسبة لعرضها على YouTube. يُعد إنشاء محرك بحث فيديو أحد أفضل الطرُق للعثور على محتوى فيديو رائع يعرض منتجاتك. إذا كنت تبحث عن مقاطع فيديو حول كيفية صنع منتجك، فستجد عددًا كبيرًا من الأفكار الرائعة على YouTube. مع وجود الكثير من محتوى الفيديو الرائع الذي يجب فحصه، من السهل أن تتعثر في إنشاء مقاطع فيديو دون أدنى فكرة من أين تبدأ. أفضل طريقة للتغلب على هذا هو استخدام أداة البحث عن الكلمات الرئيسية. ستساعدك أداة البحث عن الكلمات الرئيسية في العثور على الكلمات الرئيسية والموضوعات المناسبة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. بمجرد تبني الكلمات الرئيسية كجزء أساسي من استراتيجيتك، يمكنك الانتقال إلى إنشاء أفضل فيديو ممكن.

 الجزء 2: أفضل برامج تحرير الفيديو للمبتدئين - Wondershare Filmora:

أصبح إنشاء المحتوى أسهل في العصر الرقمي ؛ أصبحت مشاركة المحتوى وتوزيعه أكثر صعوبة. أصبح عالم وسائل التواصل الاجتماعي الآن مليئًا بالصور ومقاطع الفيديو والمقالات - و جميعها تتنافس على جذب انتباه المستخدم. لم يعد يكفي مجرد نشر موادك التسويقية على مجموعة متنوعة من المواقع ؛ عليك أن تبرز من بين الحشود. وهنا يأتي دور أدوات تحرير الفيديو. هناك العديد من الفوائد التي يمكن للمسوقين تحقيقها باستخدام برامج تحرير الفيديو كجزء من حملاتهم التسويقية.

يمكن أن يساعدك تحرير الفيديو في:

• إنشاء مقاطع فيديو جذابة بصريًا لمدونتك أو صفحات الوسائط الاجتماعية. 

• ابتكر أفكارًا ممتعة لالتقاط صورة أو مقطع فيديو. 

• جمع عدّة مقاطع في فيديو واحد أو أضف ترجمات وموسيقى إذا لزم الأمر.

ولكن، يجب عليك العثور على برنامج تحرير الفيديو المناسب لاحتياجاتك قبل أن تبدأ في التسوق لشراء برامج تحرير الفيديو. هل تبحث عن منصّة لتحرير الفيديو لإنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي ومقاطع فيديو قصيرة لمدونتك؟ أو هل تحتاج إلى برنامج تحرير فيديو متقدم لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة لموقع الويب الخاص بشركتك أو صفحة التجارة الإلكترونية؟ إذا كانت احتياجات عملك تتطلب تحرير فيديو عالي الجودة، فقد ترغب أيضًا في التفكير في الاستعانة بمحرر فيديو احترافي مثل Wondershare Filmora. ولكن، إذا كنت تحتاج فقط إلى إنشاء مقاطع فيديو قصيرة للوسائط الاجتماعية أو مقاطع فيديو قصيرة للشركة لموقعك على الويب، فهناك الكثير من خيارات برامج تحرير الفيديو ذات الأسعار المعقولة. عادةً ما يحتوي برنامج تحرير الفيديو على جميع الميزات الأساسية التي تحتاجها لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وسيكون متاحًا كبرنامج مستقل أو كجزء من مجموعة برامج أكبر.

Filmora هو الخيار الأفضل للمبتدئين والمحترفين على حد سواء:

برنامج تحرير الفيديو Wondershare Filmora هو الخيار الأفضل للجميع مهما كانت احتياجاتهم. برنامج Filmora من صنع شركة Wondershare هو محرر فيديو متعدد الإمكانات يحتوي على الكثير من الميزات التي يمكن تقديمها. إنه مثالي للمبتدئين الذين يتطلعون إلى إنشاء مقاطع فيديو دون أي معرفة مسبقة بالتحرير لأنه يوفر أدوات تحرير بسيطة وسهلة الاستخدام. يحتوي Filmora أيضًا على ميزات متقدمة للمحترفين الذين يحتاجون إلى مزيد من التحكم في مقاطع الفيديو الخاصة بهم، مثل تصحيح الألوان المتقدم ومجموعة من التأثيرات والتقطيع السريع والشاشة الخضراء والمزيد.

.الجزء 3: نصيحة إضافية: كيف بإمكانك توفير الوقت عند قيامك بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك؟

قبل الدخول في أي تفاصيل حول كيفية توفير المزيد من الوقت وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أسرع، يجب أن تعرف أن نوع البرنامج الذي تستخدمه لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك يلعب دورًا أساسيًا في مدى سرعة العملية. ولهذا السبب نوصي بشدة ببرنامج Wondershare Filmora. نظرًا لواجهة المستخدم التي يسهل الوصول إليها وسهولة الاستخدام والخلوّ من أي أخطاء أو أشياء غير واضحة قد تعيق عمليتك الإبداعية، يعتبر Filmora ترقية حقيقية عندما يتعلق الأمر ببرنامج تحرير الفيديو الذي تريده لاستخدامها.

يعد تحرير الفيديو عملية تستغرق وقتًا طويلاً، ولكن هناك العديد من الطرق لتوفير الوقت أثناء التحرير.

بعد تسجيل الفيديو وأثناء تعديله، يمكنك توفير بعض الوقت عن طريق إزالة أجزاء الفيديو غير الضرورية. سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية الإنتاج بالإضافة إلى تقصير مقطع الفيديو الخاص بك وجعله أكثر جاذبية. يمكنك أيضًا توفير الوقت عن طريق إضافة تعليق صوتي إلى الفيديو الخاص بك. سيتيح لك ذلك الإفلات من عدم الاضطرار إلى تعديل جميع فترات التوقف المؤقت في خطابك. يجد بعض الأشخاص أن هذه التقنية مفيدة حقًا لأنها تعني أنهم لا يحتاجون إلى قطع أي من محتوياتهم أو القلق بشأن الصمت المحرج في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

.الجزء 4: الخاتمة

كما قرأتم بالفعل، فإن التسويق باستخدام الفيديو هو الأنسب في عصرنا الحديث، و بمعرفتك كيفية الاستفادة من ذلك، سياسعدك ذلك على الوقوف والظهور من بين الكثيرين. يعد برنامج Wondershare Filmora أفضل برنامج لتحرير الفيديو للمبتدئين والمسوّقين لأنه يحتوي على الكثير من الميزات المصممة خصيصًا لهم. كما أن لديها واجهة سهلة الاستخدام للغاية تجعل من السهل تعلم كيفية الاستخدام. نصيحتي لك هي تجربته والبدء في استخدامه حيث أنه متاح على معظم أنظمة التشغيل بما في ذلك Windows 10 و MacOS.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -