كوبون خصم استضافة كلاود وايز Cloudways

كوبون خصم لاستضافة كلاود وايز Cloudways

من اكبر المشاكل التي تواجه الكثيرين منا هي اختيار الاستضافة المناسبة لموقعك فقد شد انتباهي ان الكثير يبحث عن ماهي افضل استضافة بالنسبة لي ولطالما تسائلت انا ايضا هدا السؤال فكل واحد فينا لديه تجربة مختلفة عن غيره ماهو جيد لك قد يكون سيء لي فقد مررت بتجارب مع عدة شركات استضافة ولكن لم اقتنع بان هذه هي الشركة المناسبة لعملي الى ان وجدت اعلان به كوبون خصم لاستضافة كلاود وايز Cloudways.


وطالما سمعت عن قوة هده الشركة ومميزاتها وكل مرة اجد مبرر لنفسي ساجرب في المرة القادمة وبما ان حصلت على كود الخصم وجربت الاستضافة الصراحة شيء لم اجده في اي مكان اخر.


اول شيء ما شد انتباهي لوحة تحكم بسيطة مقارنة بلوحة التحكم المشهورة المستعملة من طرف أغلب الشركات سهلة ومفهومة بكل جوانبها كيفية تنصيب السيرفر والووردبريس وربط الدومين.

والشيء الثاني هو سرعة الموقع فاغلب المواقع التي كان لدي على هده الاستضافة غالبا لاتتجاوز سرعتها الثانية الواحدة لتحميل الموقع تخيل معي.


وجدت احد المواقع المعروف باسمه افضل استضافة (Afdalistidafa.com) يشرح كل هده الدروس بطريقة بسيطة بالصور لتتبع كل الخطوات ويوفر ايضا كود خصم لاستضافة كلاود وايز ومن اكثر المواضيع التي اثار انتباهي في هدا الموقع كيفية الحصول على قالب استرا برو  (astra pro) الغني عن التعريف بطريقة مجانية لمدة سنة كاملة عن طريق استضافة كلاود وايز.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -