أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة لأجهزة ايفون

 

أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة لأجهزة ايفون

ما هو برنامج Wondershare Dr.Fone 

من أكثر الأشياء المحبطة والمزعجة التي تحدث هو نسيان كلمة المرور لهاتفك. يمكن أن يمنعك من الوصول إلى جميع معلوماتك الخاصة مثل مقاطع الفيديو والصور والموسيقى. يمكنه أيضًا منعك من الوصول إلى مستندات العمل المحفوظة على هاتفك. أسوأ ما في الأمر أنه يمكن أن يمنعك من إجراء مكالمات هاتفية. يؤدي فقدان كلمة المرور الخاصة بهاتفك إلى جعل هاتفك غير قابل للوصول وبالتالي يصبح عديم الفائدة. عندما تصادف سيناريو كهذا، قد تعتقد أنه لا يمكنك الوصول إلى جهازك بعد الآن، ومن المحتمل أن تلجأ إلى الحلول التي تنتهي بتكلفك جميع بياناتك مثل إعادة ضبط الهاتف أو شراء هاتف مختلف تمامًا. لا تقلق لأن لدينا أفضل حل لك وهو Wondershare Dr.Fone. Dr.Fone هو حل كامل للأجهزة المحمولة لأجهزة iOS و اندرويد، فهو يحل المشاكل في أي سيناريو من أعطال النظام وفقدان البيانات و 

عمليات نقل الهاتف وغير ذلك الكثير! ساعد Dr.Fone ملايين المستخدمين ليس فقط في موضوع استعادة كلمة المرور والوصول إلى هواتفهم ولكن أيضًا في استرجاع البيانات المهمة التي قد فقدوها سابقًا. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج أيضًا في نقل البيانات في حالة تبديل هاتفك أو الجهاز الذي تستخدمه بانتظام.


ما هي وظيفة برنامج Dr.Fone

Dr.Fone هو تطبيق لمستخدمي iOS و اندرويد لإنقاذ البيانات المفقودة وإدارة الملفات المخزنة على الجهاز. Dr.Fone هو برنامج يمكن أن يحميك من نسيان كلمة المرور الخاصة بك وهو أمر محبط ومزعج للغاية لا سيما إذا كان لديك بيانات قيمة لا يمكنك تحمل حذفها أو فقدها مثل المستندات والصور وجهات الاتصال. يمكنك القول أن Dr.Fone هو برنامج متعدد الاستخدامات. بصرف النظر عن مساعدتك في أي مشكلة تتعلق بنسيان كلمة مرور هاتفك، يساعدك Dr.Fone في استعادة البيانات التي فقدتها سابقًا على هاتفك. إنه برنامج متطور للغاية يمكنه استعادة البيانات التي تم حذفها أو فقدها مسبقًا. يمكن أن يساعدك أيضًا في إدارة وتنظيم جميع الملفات الموجودة على هاتفك الذكي. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج أيضًا في نقل أي بيانات تحتاج إلى نقلها إلى جهاز آخر. على سبيل المثال، يمكنك استخدام هذا البرنامج لنقل جميع بياناتك في حالة شراء هاتف جديد. بالنسبة لنسيان كلمة المرور لشاشة القفل، يساعدك هذا البرنامج على استعادة كلمة المرور الخاصة بك واستعادة الوصول إلى جهازك من خلال بضع نقرات وخطوات بسيطة. يمكنك استخدام Dr.Fone على كل من أجهزة IOS و اندرويد مما يجعل من المستحيل تقريبًا ألا يفيدك. سنشرح العملية لاحقًا في هذه المقالة.


ما هي بعض المميزات التي يقدمها برنامج Dr.Fone 

Dr.Fone هو برنامج متطور للغاية مع تقييمات عالية جداً. تم تحميله أكثر من 150 مليون مرة وحل العديد من المشاكل لملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يعتبر هذا البرنامج من الحلول الرائدة في مجال استعادة البيانات نظرا لرضا مستخدميه والطرُق المتقدمة التي يستخدمها لاستعادة البيانات. عندما يتعلق الأمر بما يمكن أن يفعله هذا البرنامج، فهو برنامج متعدد الاستخدامات. يمكن أن يساعدك Dr.Fone في المجالات التالية:

نقل بيانات الواتساب:

يمكن أن يكون Dr.Fone أداة مفيدة للغاية يمكنك استخدامها لنقل بيانات الواتساب مثل الدردشات والوسائط. يمكن أن يضمن لك هذا البرنامج تقريبًا الوصول الكامل إلى بيانات الواتساب الخاصة بك بغض النظر عن عدد المرات التي قمت فيها بتغيير جهازك أو إعادة تثبيت الواتساب

فتح الشاشة:

كما ذكرنا من قبل، قد يكون نسيان كلمة المرور لهاتفك أمرًا محبطًا للغاية. يساعدك Dr.Fone على تجنب الضرر الناجم عن فقدان البيانات من خلال استعادة كلمة المرور الخاصة بك واستعادة الوصول إلى هاتفك بعد بضع نقرات وخطوات بسيطة.

نقل البيانات من بين الهواتف:

يمكن أن يساعدك Dr.Fone في نقل بياناتك بين الهواتف المختلفة من خلال عملية بسيطة للغاية تجعلك تشعر بالرضا عن النتائج. من الضروري أن تنقل بياناتك إلى الجهاز الجديد الذي تريد استخدامه إذا كنت لا تريد المخاطرة بفقدان بياناتك أو حذفها نهائيًا

استعادة البيانات

إصلاحات النظام:

يمكن أن يساعدك Dr.Fone أيضًا في جانب مهم جدًا من عملية صيانة جهازك وهو إصلاحات النظام. يمكن أن يساعدك في القيام بكل ما هو ممكن لزيادة أداء جهازك والحفاظ عليه محسنًا لتشغيل جميع البرامج والتطبيقات بدون عيوب أو أخطاء.


يعد فقدان البيانات مشكلة خطيرة للغاية يعاني منها الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. يمكن أن يؤدي فقدان البيانات إلى فقدان الذكريات الثمينة مثل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد. يمكن أن يتسبب أيضًا في فقدان بيانات العمل المهمة جدًا التي قد تضر بوظيفتك أو شركتك.  لا تقلق لأن Dr.Fone يمكنه حل هذه المشكلة أيضًا. يعتبر هذا البرنامج أحد الحلول الرائدة في السوق فيما يتعلق باستعادة البيانات. لقد أثبت Dr.Fone مدى فعاليته وفائدته من خلال كمية المراجعات الجيدة والمستخدمين الذين كانوا راضين تمامًا عن النتائج التي حصلوا عليها بعد استخدام هذا البرنامج.

يمكن أن يساعدك Dr.Fone أيضًا في العديد من المجالات الأُخرى مثل إدارة الملفات ونسخها الاحتياطي ومسحها. يحتوي هذا البرنامج أيضًا على ميزة "إدارة كلمات المرور" التي يمكنها تتبع جميع كلمات المرور الخاصة بك ومساعدتك على تذكرها وتنظيمها. أخيرًا، يمكن أن يساعدك هذا البرنامج أيضًا في إصلاح جوانب معينة من النظام الذي يستخدمه جهازك أو هاتفك الذكي.


كيف بإمكاني إلغاء قفل الشاشة للايفون

أول شيء عليك القيام به هو توصيل جهاز IOS الذي تستخدمه مثلايفون أو iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل. الشيء التالي الذي عليك القيام به هو تشغيل Dr.Fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختيار "إلغاء قفل الشاشة" من بين جميع الأدوات. قم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل. ثم انقر فوق "فتح شاشة iOS" في البرنامج. ما عليك فعله الآن هو تشغيل جهازايفون أو iPad في وضع الاسترداد أو وضع DFU. قبل تجاوز شاشة قفلايفون، نحتاج إلى تشغيلها في وضع الاسترداد أو DFU باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. يوصى باستخدام وضع الاسترداد لإزالة شاشة قفل iOS. بعد ذلك، عليك تأكيد معلومات جهاز  iOSالخاص بك. بعد أن يكون الجهاز في وضع DFU، سيعرض Dr.Fone معلومات الجهاز، مثل طراز الجهاز وإصدار النظام. إذا كانت المعلومات غير صحيحة، يمكنك أيضًا تحديد المعلومات الصحيحة من القوائم المنسدلة. بعد القيام بذلك، انقر فوق تحميل لتحميل النظام لجهازك. بعد تحميل النظام بنجاح، انقر فوق "فتح الآن" لبدء إلغاء قفل جهازايفون أو iPad. في غضون ثوانٍ قليلة، سيتم طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون الخاص بك بنجاح. يرجى ملاحظة أن عملية إلغاء القفل هذه ستؤدي أيضًا إلى مسح البيانات الموجودة على جهازايفون أو iPad. لا يوجد حل لتجاوز شاشة قفلايفون أو iPad دون فقدان البيانات في الوقت الحالي في السوق.


لماذا أنصح باستخدام برنامج Wondershare Dr.Fone

بالحديث من تجربة شخصية، ساعدني Wondershare Dr.Fone في استعادة الوصول إلى هاتفي بعد أن اعتقدت أنه لا يوجد أمل في أن أتمكن من استخدام هاتفي مرة أُخرى. يمكن أن يخلصك هذا البرنامج من مشكلة المرور بتجربة سيئة للغاية والتي هي تقييدك من الوصول إلى هاتفك الخاص. نظرًا لمكتبة هذا البرنامج الواسعة من الميزات و كونه متعدد الاستخدامات، يمكن أن يساعد أيضًا في العديد من المشاكل التي قد تواجهها. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في استعادة البيانات المهمة التي ربما تكون قد حذفتها عن طريق الخطأ. يعتبر Dr.Fone حلاً رائداً عندما يتعلق الأمر باستعادة البيانات والنسخ الاحتياطي. أوصي بشدة باستخدام Wondershare Dr.Fone لأنك بالتأكيد ستكون راضيًا عن النتائج بعد استخدام هذا البرنامج.

 

Wondershare Dr.Fone هي أداة مفيدة للغاية يمكنك استخدامها لحل العديد من المشاكل التي يمكن أن تواجهك أثناء استخدام الهاتف الذكي سواء كان جهاز اندرويد أو جهاز iOS. يمكن أن يساعدك في استعادة جميع البيانات المهمة التي كنت تعتقد أنك فقدتها أو حذفتها نهائيًا. حصل هذا البرنامج على تقييمات رائعة ومعدلات نجاح ورضاء عالية مقارنة بالبرامج الأُخرى. سيعمل هذا البرنامج على حل أي مشكلة قد تواجهك على أكمل وجه وسيجعلك تشعر بالرضا. إذا لم تكن قد قمت بالفعل بتحميل البرنامج على جهازك، فأسرع وقم بذلك لأنه من خلال تحميل هذا البرنامج ستضمن سلامة بياناتك وتحسين جهازك.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -