طريقة البحث عن طبيب في مصر

 

البحث عن طبيب في مصر

الدليل الطبي وخدمة الحجز عبر الإنترنت للممارسات الطبية الخاصة. 


 اكشف هو دليل اجتماعي طبي وخدمة حجز عبر الإنترنت للعيادات الطبية الخاصة في مصر،  يسمح Ekshef للمستخدمين بالبحث عن وحجز موعد مع أخصائي طبي كما تمكن اكشف الناس من مراجعة المهنيين الطبيين وخدمتهم.


نظرة عامة حول اكشف

 تتيح منصة Ekshef للمرضى العثور على أطباء مرموقين من خلال توفير دليل اجتماعي عبر الإنترنت للأطباء حيث يُسمح للمستخدمين بتقييم الأطباء ومراجعتهم والتوصية بهم لأصدقائهم وأفراد أسرهم على أعلى الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك.

 يعالج الحل المشكلة من خلال منح القوة للمستخدمين الذين يتلقون علاجهم الطبي من أطباء مختلفين في العيادات الخاصة ومن خلال الاستفادة من قوة الكلام الشفهي من خلال السماح للمستخدمين بترشيح الأطباء لأصدقائهم وأفراد أسرهم على المنصة.


قد يكون العثور على طبيب أمرًا صعبًا خاصة إذا كنت لا تعيش في مدينة كبيرة، وماذا تفعل إذا كنت مسافرًا وتحتاج إلى العثور على طبيب بسرعة؟  شركة اكشف المصرية لديها الجواب: دليل عبر الإنترنت للأطباء يجعل العثور على طبيب في أي مكان في العالم أمرًا سهلاً.


 ما هو اكشف

 اكشف هي عبارة عن منصة على الإنترنت تساعد المرضى في العثور على المواعيد وحجزها مع الأطباء في منطقتهم، يوفر قاعدة بيانات شاملة للأطباء والمراجعات والتقييمات من المرضى الآخرين، بالإضافة إلى ذلك توفر المنصة للمستخدمين طريقة ملائمة لمقارنة الأسعار وحجز المواعيد عبر الإنترنت.  ونتيجة لذلك فإن اكشف مصدر لا يقدر بثمن لأي شخص يحتاج إلى رعاية طبية في مصر، بمساعدتها يمكن للمرضى العثور بسهولة على أفضل طبيب لاحتياجاتهم وميزانيتهم.  وبذلك يسهّل إكشيف على الناس الحصول على الرعاية الصحية الجيدة التي يستحقونها. 


 كيف جاء اكشف الى الوجود

بدأت اكشف كمنصة على الإنترنت تقوم بحجز مواعيد الأطباء للمرضى في مصر، جاءت الفكرة عندما حاول مصطفى نجيب الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ Ekshef ، تحديد موعد لوالده، رأى نجيب حاجة في السوق لمثل هذه الخدمة فدعا صديقه محمد الهنداوي للعمل معه في المشروع، قاموا معًا ببناء منصة تتيح للمرضى البحث عن الأطباء ومقارنة الأسعار وحجز المواعيد، وسعت إكشيف خدماتها لتشمل الرعاية الصحية المنزلية، اليوم تعد الشركة واحدة من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية في مصر. 


فوائد اكشف

 اكشف مصدر قيم لأي شخص يحتاج إلى رعاية طبية في مصر، بمساعدتها يمكن للمرضى العثور بسهولة على أفضل طبيب لاحتياجاتهم وميزانيتهم، ويسهّل إكشف على الناس الحصول على الرعاية الصحية الجيدة التي يستحقونها والبحث عن دكتور عظام .


 تتضمن بعض فوائد استخدام Ekshef ما يلي:

 الحجز المريح عبر الإنترنت: يمكن للمرضى حجز المواعيد مع الأطباء عبر الإنترنت مما يسهل العثور على الوقت المناسب لهم.


 قاعدة بيانات شاملة للأطباء: لدى إكشيف قاعدة بيانات شاملة مما يجعل من السهل العثور على طبيب يلبي احتياجاتك.


 المراجعات والتقييمات من المرضى الآخرين: يوفر Ekshef للمستخدمين المراجعات والتقييمات مما يساعدك على اتخاذ قرار مستنير بشأن من تراه.


 أسعار معقولة: تقدم اكشف طريقة مناسبة لمقارنة الأسعار مما يسهل العثور على طبيب بأسعار معقولة.


منذ إطلاقه ساعد اكشف آلاف الأشخاص في العثور على رعاية طبية عالية الجودة، تحتوي المنصة على قاعدة بيانات كبيرة للأطباء وقد تم فحصهم جميعًا واعتمادهم من قبل موظفي Ekshef، بالإضافة إلى ذلك يقدم الموقع للمستخدمين مجموعة متنوعة من الأدوات التي تسهل العثور على الطبيب المناسب لاحتياجاتهم، يتضمن ذلك عامل تصفية بحث يسمح للمرضى تصفية النتائج حسب الموقع والتخصص وأداة مقارنة الأسعار التي تساعدهم في العثور على أفضل الصفقات في المواعيد.


 يسهّل إكشيف على المرضى الحصول على الرعاية الصحية التي يحتاجونها دون قضاء ساعات في البحث عن الأطباء ومحاولة الاتصال بهم مباشرة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -