مسابقات أراتوك التفاعلية و أربح جوائز كاش

مسابقات أراتوك التفاعلية و أربح جوائز كاش

اليوم سنتعرف على منصة أراتوك للبث الحي تفاعلي وتقدم مسابقة أراتوك تفاعلية وربح جوائز مالية وتحويلها كاش لتكون إحدى المنصات الفريدة بحيث جائت بأفكار مسابقات تلفزيون التقليدي غير التفاعلي وجعلها مسابقة حية تفاعلية في أراتوك بشكل جديد ومميز.

مسابقات أراتوك التفاعلية

جاءت المسابقات التفاعليّة لتكون إحدى العلامات الفارقة في مسيرة المنصّة أراتوك، حيث تم نقل نماذج من مسابقات شهيرة جدّاً من التلفزيون التقليدي غير التفاعلي إلى الفضاء الافتراضي التفاعلي.


 يتم حاليّاً تنظيم مسابقتين اسبوعيّاً كل يوم أحد وخميس الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت القاهرة، تشبه إلى حد كبير مسابقات من سيربح المليون، لكن بفضل التقنيّة العالية والاستجابة اللحظية القادرة على تخديم مئات الآلاف من المتسابقين أينما كانوا حول العالم، يتحوّل المشاهد العادي إلى متسابق حقيقي قادر على التفاعل مع العرض، حيث تظهر له الأسئلة على الشاشة ويمكنه المشاركة عبر الضغط على الإجابة الصحيحة قبل انقضاء الوقت المخصص لكل سؤال، يتم توزيع الجوائز على كل من يجيب على أكبر عدد من الأسئلة بشكل صحيح في كل حلقة.


المشاركة في المسابقة مفتوحة للجميع ومجانية بالكامل!

اختبر معلوماتك في تحدّي المعرفة وأجب على الأسئلة في بث حي وأجواء مليئة بالإثارة والتحدي أربح جوائز مالية كاش.


يمكنك المشاركة عن طريق تطبيق مسابقات أراتوك المخصص للايفون والايباد عبر الرابط التالي : تحميل تطبيق مسابقات أراتوك


أو دخول على رابط موقع مسابقة أراتوك 


معلومات عن المسابقات الحيّ التفاعلية :

كيف يمكنني المشاركة في مسابقة أراتوك؟

فقط اضغط زر "شارك في المسابقة".


تبدأ المسابقة كل يوم خميس وأحد الساعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة (8 مساءاً بتوقيت الجزائر، 10 بتوقيت بيروت، 10 بتوقيت الرياض، 11 بتوقيت دبي).


فيديو توضيحي لأحد الأسئلة في مسابقة سابقة


كيف تكون مسابقة أراتوك؟

يقوم المقدّم بطرح 15 سؤال ستظهر تلك الأسئلة لجميع المشاركين على الشاشة مع عداد تنازلي للوقت، وعلى المشارك الضغط على الإجابة الصحيحة قبل انتهاء الوقت وبعد الإجابة يقوم المقدم بالمرور إلى سؤال التالي.

نقاط الأسئلة أراتوك

لدى الإجابة على أي سؤال بشكل صحيح، يحصل المشارك على نقاط تضاف إلى رصيده.

دواليب الحظ أراتوك

يوجد عدد محدد من دولايب الحظ التي يمكن للمشترك تدويرها لربح نقاط إضافية أو وسائل مساعدة.

ماهي وسائل المساعدة في أراتوك؟

يوجد في مسابقات أراتوك نوعان من وسائل المساعدة التي يمكن استخدامها خلال المسابقة من أجل الحصول على مساعدة في الإجابوة وهي:

القلب: يمكن استخدام القلب بعد الإجابة بشكل خاطئ على سؤال، بحيث يمكن تجاوز هذا السؤال والاستمرار في المسابقة نحو جائزة المعرفة ويتم الحصول على القلوب عن طريق شرائها عبر التطبيق.

الممحاة: يمكن استخدامها لحذف خيارين اثنين من بين الخيارات الأربعة المتاحة لكل سؤال، يمكن الحصول على الممحاة من خلال دواليب الحظ.

كيف يمكن ربح مزيد من النقاط في أراتوك؟

يمكن في أي يوم المشاركة في التحدي اليومي، وهو عبارة عن 15 سؤال يمكن الإجابة عليها يومياً في أي وقت والفوز بالمزيد من نقاط.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -