مراجعة ساعة :Huawei Watch gt3 Pro عندما يلتقي عالم الجمال بعالم الرياضة




مراجعة ساعة :Huawei Watch gt3 Pro عندما يلتقي عالم الجمال بعالم الرياض

مرت سنتان على الأقل منذ أن أطلقت Huawei آخر ساعة ذكية ، ومع أحدث تكرار لها ، حاولت الشركة الصينية تلميع كل عيب يمكن ربطه بالمنتج السابق.

 

في الوقت الحاضر على الرفوف ، يمكنك العثور على Huawei Watch GT3 Pro الجديد والمثير للاهتمام للغاية: منتج قادر على جلب أفكار جريئة للغاية إلى الطاولة من وجهة نظر نفعية وتصميم.

 

نريد أن نحاول تلخيص ما يمكننا قوله هو هذا: يرى هذا المنتج اتحادًا حاسمًا بين عالم الأسلوب وعالم الرياضة. يمكن رؤية العلبة في نسختين: واحدة من 46 ملم مصنوعة من التيتانيوم والأخرى من 43 ملم مصنوعة من السيراميك.

 

دعونا نحلل بالتفصيل سبب هذه العبارات.

Huawei Watch gt3 Pro

يمكن أن تتعايش الوظيفة والجمال

هناك اختلافات بصرية كبيرة بين المتغيرين في GT3 Pro: هذه الاختلافات عاكسة إلى حد ما لأنه بعد ذلك ، في الممارسة العملية ، تكون المكونات الداخلية للمنتج هي نفسها تقريبًا من حيث حجم الشاشة وعمر البطارية.

 

أول شيء تلاحظه من خلال تحليل كلا النموذجين عن كثب هو الاهتمام بالتفاصيل والمواد. يوفر تاج القرص والأزرار الموضوعة على حافة الساعة شعورًا رائعًا باللمس ، مما يجعل هذه الأجهزة تبدو مقاومة وقوية.

 

الوزن مثير للاهتمام أيضًا ، أعلى من متوسط الساعات الذكية ولكنه لا يزال ضمن حدود صناعة الساعات الكلاسيكية: يشير هذا على الفور إلى المكانة التي سيتم وضع هذا المنتج فيها.

 

لقد أعجبنا بسرور شاشة AMOLED الدائرية لهذه الساعة الذكية ، والتي يمكنها تقديم ألوان رائعة مع الأسود الداكن إلى حد ما. إن السطوع العالي الذي تم تجهيز هذه الشاشة به قادر أيضًا على مواجهة إحدى المشاكل الكبيرة للساعات الذكية بشكل فعال: صعوبة رؤية التطبيقات في ضوء الشمس المباشر.

 

قائمة العناصر الإيجابية تختتم أيضًا بسرعة استجابة شاشة اللمس في كلا الطرازين: لم نجد أنفسنا أبدًا نشكو من ضعف التفاعل ، بغض النظر عن المواقف العصيبة التي تعرضنا لها هذا المنتج.

صلبة من الناحية الفنية كالصخرة

ساعة :Huawei Watch gt3 Pro

المراقبة الصحية

من وجهة نظر معدات المستشعرات ، فوجئنا بسرور: ترتبط ساعة Huawei GT3 Pro بـ Huawei Health وبفضل مستشعرات TruSeen 5.0+ ، فهي قادرة على تقديم وجهة نظر دقيقة إلى حد ما حول عدد كبير من الصحة المعلمات ، الذهاب لقياس الجهود أثناء النشاط البدني وما بعده. باستخدام هذه الساعة ، من الممكن قياس معدل ضربات القلب والأكسجين في الدم وحتى درجة حرارة الجسم: ثلاث معايير مهمة جدًا في الوقت الحاضر.

مكالمة

عند الحديث عن الساعة الذكية من وجهة نظر تكنولوجية بحتة ، فوجئنا بسرور بقدرة هذا المنتج على إدارة المكالمات الهاتفية. حجم ممتاز ، وتعديل ممتاز له من خلال تدوير تاج القرص ، وميكروفون مدمج ممتاز: لم نتلق أي شكاوى أثناء مكالمات الاختبار.

بطارية

أثبتت ساعة Huawei gt3 pro قدرتها على المقاومة لمدة أسبوعين على التوالي باستخدام متوسطلنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ؛ وفقًا لحساباتنا ، يجب أن تكون بطاريته قادرة على المقاومة لمدة عشرة أيام تقريبًا حتى في حالة الاستخدام الرياضي المستمر.

استنتاج

كان حكمنا النهائي إيجابيًا: إن GT3 Pro الذي اختبرناه هو ساعة ذكية مع اهتمام كبير بالتفاصيل ومصنوعة من مواد مختلفة تمامًا عن المنافسة. ستمنحك التكنولوجيا الجديدة والمتقدمة والعلبة المصنوعة من التيتانيوم في ساعة watch gt 3 pro huawei تجربة أكثر ملاءمة وحداثة ، مما يجعل هذه الساعة غير قابلة للتلف في أيدي غالبية المستخدمين.