عرض الشبكات الإجتماعية لا محدود مع Pass win * 6

عرض الشبكات الإجتماعية لا محدود مع Pass win * 6

أصبح عرض الشبكات الإجتماعية أحد العروض الأكثر إستعمالا لذا قامت win by inwi بإضافة عرض الشبكات الإجتماعية لا محدود مع Pass win * 6 الذي يقدم لكم الفيسبوك ومسنجر وأنستجرام والواتساب وسناب شات وتويتر كل هذا فقط 30 درهما لشهر كامل.

جواز 6* غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي فقط 30 درهم

أصبح فورفي وين باي إنوي أحد الفورفيات المميزة وأصبح يستخدمه فئة كبيرة من شباب وأنا واحد منهم بحيث قمت بتخصيصه والإستفادة منه بالحصول على أكبر قدر من الإنترنت بسعر مناسب جدا وهذا لم أجده في شركات الأخرى، أدفع 129 درهم وأحصل على 50 جيجا من الأنترنت فقد خصصت فورفي win by inwi من أجل الحصول على إتصال أنترنت فقط لأن جميع أعمالي تكون من الهاتف.


بالنسبة إذا كنت تستخدم كميات قليلة من الأنترنت فيمكن الان إستفادة من العرض الحالي وهو عرض الشبكات الإجتماعية لا محدود مع Pass win * 6 إستفد من هذا العرض بشكل غير محدود لمدة 30 يوما فقط بـ 30 درهم .

كيفة تفعيل Pass win * 6

نفد رصيد فورفي الخاص بك ولم يتبق سوى أيام قليلة قبل بدء دورتك التالية من الفورفي؟


توفر لك win by inwi إمكانية الشراء جواز الشبكات الإجتماعية حسب رغبتك أدخل على تطبيق وين باي إنوي وتوجه إلى قسم Pass في القائمة وإختر جواز غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي.

جواز غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي


والان إضغط على اشتر وسيتم تحويلك من أجل الدفع والإستفادة من العرض فور الدفع سيتم تفعيل الجواز على خطك وسيبقى الجواز صالح لمدة 30 يوما.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -