سعر موبايل vivo X Note

سعر موبايل vivo X Note

 تم الإعلان عن هاتف vivo X Note الجديد في وقت سابق من هذا الأسبوع مع شاشة أموليد العملاقة مقاس 7 بوصات ومجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 والآن تقدم vivo إصدارًا حصريًا من Aerospace Edition من الهاتف.


 التغيير الرئيسي هنا هو تغليف الهاتف الذي يتميز بتجربة متميزة أكثر بما في ذلك بندول خاص يحتوي على قطعة من نيزك Achondrite من القمر، يتم تخزين المعدن الفضائي النادر في غلاف زجاجي ومرفق بحزام جلدي.


سعر موبايل vivo X Note


يتميز الهاتف الفعلي باللون الأزرق و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت للتخزين.


فيفو X نوت


يحتوي هذا الهاتف القوي على شاشة سامسونج E5 AMOLED مقاس 7 بوصات بدقة QHD + ، مما يمنحك مساحة كبيرة لتعدد المهام، تتميز الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع غير عادية تبلغ 21:10 (دقة تبلغ 3،080 × 1،440 بكسل)، لكن فيفو تقول إن هذا أفضل من حيث استهلاك الوسائط وتعدد المهام، لا ينبغي أن يفاجئك هذا ولكن DisplayMate أعطت الملاحظة درجة A + ، تعد الشاشة ذروة سطوع 1500 شمعة في المتر المربع و 112٪ تغطية DCI-P3.


سعر هاتف vivo X Note

 يتم بيع الإصدار العادي من vivo X Note بسعة 12/256 جيجابايت مقابل 6499 يوان صيني (1020 دولارًا أمريكيًا) لكن vivo لم تكشف عن علاوة سعر متغير Aerospace Edition، سيتم بيع الهاتف في حدث بيع سريع يبدأ اليوم ويستمر حتى 22 أبريل عبر متجر vivo عبر الإنترنت و JD.com.