سعر Realme 9 5G في أوروبا

سعر Realme 9 5G في أوروبا

 في شهر مارس أضافت Realme ثلاثة هواتف جدد إلى سلسلتها المرقمة من الأجهزة متوسطة المدى وكان Realme 9 5G واحدًا منهم، يشاع الآن أن هذا الهاتف سيصل إلى أوروبا قريبًا واستعدادًا لذلك قام بعض تجار التجزئة بوضع قوائم له، تم تسريب إحدى هذه القوائم اليوم وتزعم أن الهاتف سيكلف 278 يورو مع تضمين الضرائب للإصدار الذي يحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين.


من غير الواضح ما إذا كانت هناك مجموعات أخرى من ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين معروضة في القارة لأن هذا يمثل أرضية وسطية غريبة بين الخيارين اللذين تحصل عليهما في الهند - 4/64 جيجابايت و 6/128 جيجابايت.


 على أي حال تذكر القائمة أيضًا أن الهاتف يرتدي ملابس سوداء ومرة أخرى ليس من المؤكد ما إذا كان الهاتف الأبيض سيقوم برحلة إلى أوروبا بجانبه أم لا.


نظرًا لأن قوائم بائعي التجزئة هذه بدأت في الارتفاع فإننا نفترض أن الإطلاق الرسمي لـ Realme 9 5G في القارة لا يمكن أن يكون على بعد أكثر من بضعة أسابيع ومن الواضح أننا سنخبرك عندما نتعلم المزيد عنه .


في غضون ذلك دعنا نلخص بعض المواصفات: يأتي Realme 9 5G بشاشة لمس LCD مقاس 6.5 بوصة 1080 × 2400 90 هرتز ، ومجموعة شرائح MediaTek Dimensity 810 ، وإعداد كاميرا خلفية ثلاثية (48 ميجابيكسل رئيسي ، 2 ميجابيكسل ماكرو ، مستشعر عمق 2 ميجابيكسل) ، وصورة شخصية بدقة 16 ميجابكسل ، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 وات.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -