أخيرا استخدام جيميل على ايفون بكل سهولة

أخيرا استخدام جيميل على ايفون بكل سهولة

وصول تحديثات وميزات جديدة لتطبيقات جوجل مييت و جيميل على ايفون هذا تحديث ستحسن من عمل هذه التطبيقات على هواتف ايفون.


كشفت جوجل عن عدد من التحديثات والترقيات لأجهزة أبل بما في ذلك مجموعة مختارة من الأدوات الجديدة لجوجل مييت وجيميل على ايفون و أيباد.


تشتمل إضافات جوجل Workspace الجديدة على عنصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية في تطبيق جيميل مما يعني أنه سيتمكن المستخدمون من عرض رسائل البريد الإلكتروني وتعديلها والرد عليها بسرعة أثناء التنقل في ايفون.


تم طرح الإصدار 6.0.211226 من جيميل الذي تم طرحه الآن بعد الإعلان عنه لأول مرة في نوفمبر 2021 وهو يتضمن الآن عنصر واجهة مستخدم جديد "تحديثات البريد الإلكتروني" الذي يوفر وصولاً سريعًا إلى رسائلك دون الحاجة إلى فتح التطبيق الكامل وهو مفيد إذا كنت تنطلق إلى لقاء أو القفز على متن قطار.


عرض رسائل جيميل بدون الدخول إلى تطبيق

تلاحظ جوجل أن الأداة الجديدة ستمنح المستخدمين الوصول إلى المرسلين ومشاهدة لأحدث رسائل البريد الإلكتروني ورد عليهم مباشرة على شاشتك الرئيسية في ايفون دون الحاجة بدخول إلى تطبيق جيميل.


تم إضافة إلى عنصر الشاشة الرئيسية "إجراءات البريد الإلكتروني السريع" الحالية وسيسمح أيضًا للمستخدمين بخيار إنشاء رسائل جديدة على الفور وحتى تكون متاحة في الوضع المظلم.



تتمثل الإضافة المهمة الأخرى في وضع صورة داخل صورة في تطبيق جوجل مييت مما يسمح للمستخدمين بفتح العديد من التطبيقات وعرضها عند إجراء مكالمة مؤتمر فيديو مما قد يكون مفيدًا للغاية لمستخدمي مكان العمل.


من الآن فصاعدًا يمكن لمستخدمي ايفون وأيباد الاتصال باجتماع على أجهزتهم ولكن يمكنهم أيضًا إعادة توجيه بريد إلكتروني أو مشاركة مستند أو إجراء بعض الأبحاث الإضافية أثناء استمرار المكالمة سيؤدي التنقل خارج جوجل مييت إلى تصغير التطبيق والذي يمكن تغيير حجمه أو نقله في جميع أنحاء الشاشة الرئيسية كيفما تشاء.


كتب Luke Wroblewski مدير نظام iOS في جوجل في مشاركة مدونة: "إذا كنت تستخدم تطبيقات جوجل لإنجاز العمل على هاتف ايفون أو أيباد فإننا نجري بعض التحسينات لمساعدتك على البقاء منظمًا وبسهولة على هذه الهواتف".


"نأمل أن تستمتع بهذه الميزات الجديدة وأن تساعد في تسهيل إنجاز عملك على أجهزة iOS."