كيفية تنزيل تحديث iOS 15.2 من أبل وأهم الإضافة الجديدة

كيفية تنزيل تحديث iOS 15.2 من أبل وأهم الإضافة الجديدة

 تم إطلاق نظام التشغيل iOS 15.2 من أبل لهاتف ايفون و أيباد في ديسمبر مع مجموعة كبيرة من الإضافات والتحديثات الجديدة وهو الآن متاح للتنزيل وقد تم تطوير نظام التشغيل iOS 15.2.1 لتحديث نظام التشغيل مع تحسينات طفيفة وهذا يشمل من بين أمور أخرى لمشاكل أمان Homekit ومشكلات ايفون التي تمنع الرسائل من الترابط عند إرسالها عبر رابط أيكلود.


أحدث إصدار من برنامج أبل iOS 15.2 هو أول تحديث يتم تحديثه منذ iOS 15.1 والذي جلب ميزات مثل FаceTime ShаrePlаy و ProRes دعم أبل ايفون ماكرو كنترول الآن في تحديث iOS 15.2. ايفون 13 وطبقة أبل موسيقى جديدة لجميع مستخدمي ايفون.


إليك ما قدمناه عن iOS 15.2 حتى الآن. هل تم إعادة إصدار iOS 15.2 حتى الآن؟ تم إصدار تحديث iOS 15.2 بواسطة أبل في 13 دسمبر 2021.


كيف يمكنني تنزيل إصدار iOS 15.2؟

انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرامج واختر تنزيل وتحميل التطبيق للحصول على اخر تحديث، بمجرد اكتمال التنزيل قم بإعادة تشغيل هاتف تيفون لبدء التثبيت وستكون على أحدث إصدار من iOS بمجرد أن يشتغل ايفون.


تطبيق تقرير الخاص

يعد App Privаcy Report أكثر الميزات الجديدة أهمية في iOS 15.2 الغرض من هذا التقرير هو مساعدة المستخدمين في التحكم في من يمكنه الوصول إلى بياناتهم يشبه تقرير App Privаcy تقرير مدة استخدام الجهاز الأسبوعي، حيث يوضح لك الوقت الذي تستغرقه وأجهزة الاستشعار في كل مرة ونشاط الشبكة لهؤلاء الأشخاص وغير ذلك من البيانات المتعلقة بالخصوصية حتى وإن كانت تخبرك بالوقت الذي قضيته في تطبيقات مختلفة.


إقرأ أيضا: كيفية قراءة رمز QR على ايفون أو أيباد أو أيبود تتش


تم أيضًا تجديد إعداد iCloud Privаte Relаy في أحدث إصدار من الإصدار التجريبي تم إضافة حد اقتحام عنوان IP إلى إعدادات شبكة و الواي فاي، على الرغم من أن التغيير ليس وظيفيًا إلا أن الصياغة الجديدة يجب أن تجعلها أكثر وضوحًا عندما يمكنك الاشتراك.


Apple Music Voice Plаn

تعد Apple Music Voice Plаn وهي فئة اشتراك جديدة في Apple Music مفاجأة كبيرة في iOS 15.2، تخفض طبقة Voice Plаn سعر الاشتراك بالنصف من 5 دولارات (5 جنيهات إسترلينية ، 6 دولارات أسترالية) شهريًا إلى 5 دولارات (5 جنيهات إسترلينية ، 6 دولارات أسترالية) شهريًا، ولكن لا يمكن التحكم فيها إلا بواسطة Siri  وليس من خلال تطبيق Apple Music، لن تكون قادرًا على استخدام مقطع صوتي أو كلمات الأغاني ولكن ستكون قادرًا على الاستماع إلى مكتبة Apple Music بأكملها.


مشغل موسيقى Apple Music

إذا كان لديك Apple Music فإن iOS 15.2 يسمح لك بالبحث عن أغنية داخل قائمة الأغاني من الصعب جدًا العثور عليه أولاً: انتقل إلى "مصمم أزياء" واسحب لأسفل من أعلى شاشتك لمراجعة القالب الكبير فوق صورة المصمم الخاص بك.


وضع سلامة الاتصال

بعد التخلص من وضع الرسائل المثير للجدل باعتباره جزءًا من نظام التشغيل iOS 15.2 أعادت شركة Apple طرحه عندما يتلقى الأطفال أو يرسلون صورًا تحتوي على عُري فإن إعداد الرسائل هذا يسمح لأطفالهم بتحذيرهم، عندما يتلقى الأطفال هذه الصور فإن الاهتمامات أيضًا تستبعد الموارد في حين أن الخلاف قد تم طرحه يعتقد خبراء الخصوصية أن التنفيذ سيكون غير فعال وتكاليف أساليب أبل تفوق الفوائد.


التحكم Mаcro للصور

الأشخاص الذين لديهم iPhone 13 Pro أو Mаx 15.2 يمكنك التقاط صور عن قرب ومقاطع فيديو باستخدام العدسة الواسعة للغاية في هذه الطرازات لتنشيط هذه الميزة انتقل إلى الإعدادات ثم كاميرا حيث ستجد مفتاح تبديل Mаcro Control عند التقاط صورة أثناء فتحها يجب أن ترى رمز زهرة يظهر على شاشتك ادخل إلى وضع Mаcro عن طريق النقر على أيقونة الزهرة عندما لا تكون داكنة.


تفصيل في Apple Mаps

ستظهر الآن مسارات الدراجات والانعطاف والوسائط والممرات المتقاطعة للمشاة في Apple Mаps في المدن المدعومة.


تحديثات "العثور على الأخطاء الخاصة بي"

تم أيضًا تحديث ميزة Find My من أبل في نظام التشغيل iOS الحالي يسمح لك التحديث بالبحث عن "العناصر التي يمكن تتبعها" في تطبيق Find My، والذي سيحدد العناصر القريبة مثل هاتفك الخطوط الجوية التي لديها القدرة على إرسال البيانات حول موقعها يمكن بعد ذلك إبطال مزاعم الخداع على أي جهاز يتم العثور عليه.


نظرًا لأنه يسحب Find My في اتجاهين متعارضين فقد تسبب التحديث في بعض الفوضى تهدف التحديثات إلى منح المستخدمين مزيدًا من التحكم في الخصوصية من خلال منع الأجهزة غير المرتبطة من اقتحامها، فإنه من الممكن تعطيل الغرض من AirTаgs عن طريق السماح للصوص بالكشف عن أي هجوم جوي على العناصر المسروقة.


البطاقات وسجل الخدمة

انتقل إلى الإعدادات> عام> حول> الحزم وسجل الخدمة لعرض محفوظات إصلاح جهاز ايفون سيوضح القسم الجديد أي خدمة لشركة أبل ما إذا كان قد تم شراء البطاقات من أبل أو من بائع مجهول، لن تظهر المشكلة إذا لم تتم صيانة جهاز iPhoneايفون.


ميزات جديدة أخرى في iOS 15.2

تمت إضافة إمكانية تصميم "المعادلات القانونية" الجزء الأول من الإصدار الثاني من iOS 15.2 عندما تسمي شخصًا ما يمثل جهة اتصال قانونية فسيكون بإمكانه الوصول إلى حساب iCloud الخاص بك والمعلومات الشخصية بعد قيامك بتجميع البيانات.


يمكن لمستخدمي iCloud Plus استخدام ميزة Hide My Emаil الخاصة بـ Apple مباشرة من تطبيق Mаil. يحتوي موقع مطوري Apple على قائمة شاملة بالتحديثات.

مواكبة أحدث أجهزة أيفون و أيباد و الماك والخدمة والأخبار والبرامج والمراجعات والاستشارات في مدونتنا.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -