أشهر 10 برامج تلفزيونية على نتفلكس 2022

أشهر 10 برامج تلفزيونية على نتفلكس 2022

حصلت البرامج تلفزيونية Kai و Stay Close و The Witcher على أكبر عدد من المشاهدات على نتفلكس  في يناير من العام 2022 لذا الأن نقدم لكم أفضل 10 سلسلة مشاهدة على نتفلكس.


إذا كنت ترغب في مشاهدة برامج نتفلكس الأكثر مشاهدة وشائعة التي يتحدث عنها الجميع فإن أفضل مكان للبدء هو قائمةأفضل 10 برامج مشاهدة، وتعد هذه أكثر العروض مشاهدة على النظام نتفلكس، والان نرصد لكم أبرز عرض حاصل على مشاهدة عالية في شهر يناير في قائمة 10 برامج تلفزيونية هو Cobra Kai سلسلة الكاراتيه الشهيرة رائعة جدا بشكل لا يصدق وتم إكلاق الموسم الرابع ولقد احتل المركز الأول منذ طرحه في 31 ديسمبر، ورقم 2 هو أحدث تعديل لـ Harlan Coben على نتفلكس البقاء على مقربة وهو مسلسل محدود مثير من بطولة كوش جامبو، احتل فيلم The Witcher الخيالي للمخرج هنري كافيل المرتبة الثالثة وهو مسلسل وثائقي عن مجموعة سيئة السمعة من المراهقين المشهورين على وسائل التواصل الاجتماعي وقد احتل المرتبة الرابعة والموسم الثاني من إميلي في باريس، الكوميديا الرومانسية التي يشتكي الجميع منها لكن لا يمكن أن تتوقف عن المشاهدة تقترب من المراكز الخمسة الأولى الشيء الجديد الوحيد على القائمة اليوم هو دراما الجريمة البلجيكية Undercover التي عادت لتوها لموسمها الثالث في المركز التاسع.


مسلسل كوبرا كاي على نتفلكس

1. مسلسل كوبرا كاي على نتفلكس


لمحبي: حنين الثمانينيات ومشاهد الكاراتيه المصممة جيدًا في الأصل المسلسل على يوتيوب Cobra Kai أما الموسمع الرابع تم دعمه من نتفلكس لإستمرار لسلسلة أفلام Karate Kid التي لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها الالتواء هنا هو أنه يتم إخباره في الغالب من منظور جوني لورانس (ويليام زابكا)، الذي لم تتعافى حياته أبدًا بعد أن قام دانيال لارسو (رالف ماتشيو) بركل أنفه إلى الجانب الآخر من وجهه، في الموسم الرابع يتعاون فريق Miyagi-Do و Eagle Fang dojos للتغلب على كوبرا كاي في بطولة All Valley Under 18 للكاراتيه.


2. مشاهدة Stay Close على نتفلكس


تعتبر الأعمال المُقتبسة من روايات كاتب الإثارة الغامضة Harlan Coben نوعًا خاصًا بها على نتفلكس Stay Closeهي الرابعة خلال عامين وهي مسلية بشكل موثوق به مع العديد من التقلبات التي لن تراها قادمة ابقَ قريبًا من النجوم The Good Fight's Cush Jumbo بصفتها امرأة يعود ماضيها الدنيء لتهديد حياتها الجديدة وعليها اتخاذ تدابير يائسة لحماية أسرتها.


3. مسلسل The Witcher على نتفلكس


هذه السلسلة الخيالية الملحمية هي واحدة من أكبر المسلسلات على نتفلكس كبير جدًا في الواقع أن الموسم الأول الذي ظهر قبل عامين اخترق أفضل 10 سلسلات في الشهر الماضي بينما كان المعجبون يستعدون لإصدار الموسم الثاني، والآن بعد انتهاء الموسم الثاني سيبقى على قائمة نتفلكس التلفزيونية حتى يصبح شعر هنري كافيل الحقيقي بهذا الطول والأبيض ولم يعد مضطرًا إلى ارتداء شعر مستعار بعد الآن، إذا كنت تبحث عن عروض خيالية رائعة أخرى مثل The Witcher فراجع هذه القائمة. 


4. برنامج Hype House على نتفلكس


تتبع برنامج الواقع هذه مجموعة من نجوم تيك توك الأغنياء والشباب وهم يتحدثون عن الأعمال ويعيشون حياتهم في منزل عملاق إنه ليس العرض الحفل الذي تقوم نتفلكس بتسويقه على هذا النحو في الغالب لأنه لا يبدو أن أيًا من هؤلاء الأشخاص يستمتع بالفعل بالاتجاه الذي تسير فيه حياتهم أعتقد أنه إذا كنت تحب هذا النوع من الأشياء فهذا هو العرض المثالي لك.


5. مسلسل إميلي في باريس على نتفلكس


إميلي في باريس (وعليك أن تقولها كما لو كانت قوافي) التي تطارد أحلام الباريسيين الفعليين عادت إلى شوارع باريس مثل نوع من الملابس الخفية ذات الألوان الزاهية، تبدأ الحلقات الجديدة من حيث انتهى الموسم الأول حيث دخلت الأمريكية في باريس نفسها في مثلث الحب بعد نومها مع غابرييل (لوكاس برافو) مما يضعها في مأزق مع كاميل (كاميل رازات).


6. مسلسل كوير العين على نتفلكس


تعود سلسلة Queer Eye سلسلة تحول نمط الحياة الناجحة في موسمها السادس هذه المرة يتوجه فريق Fab Five إلى تكساس حيث يساعدون مجموعة جديدة من الأشخاص المكافحين ليصبحوا أفضل نسخة من أنفسهم. ستذرف الدموع حتما مع تحسن حياة هؤلاء الناس الطيبين.


7. سلسلة Cocomelon على نتفلكس


الأشياء الملونة وأغاني ما قبل المدرسة والأطفال ذوي الرؤوس الكبيرة تجعل هذا النعناع البري للأطفال الصغار والأطفال الصغار الذين يحصلون على وقت مرئي.


8. سلسلة ملكة التدفق على نتفلكس


هذه telenovela الكولومبية التي تظهر في أكثر من 80 حلقة مذهلة في الموسم هي درامية بقدر ما تأتي: بعد أن سُجنت خطأً لقتل عائلتها تسعى مغنية ريجايتون إلى تحقيق العدالة ضد الرجال الذين قاموا بتأطيرها. 


9. سلسلة Undercover على نتفلكس


يجد الموسم الثالث من فيلم الإثارة والجريمة هذا باللغة الهولندية من بلجيكا أن الشرطي السابق بوب ليمينز (توم ويس) يعود متخفيًا ويتسلل إلى عصابة جديدة من تجار المخدرات مقابل إسقاط التهم الموجهة إليه، مما يجعل الأمور مثيرة للاهتمام هو حقيقة أنه هذه المرة عليه أن يتعاون مع فيري بومان (فرانك لاميرز) تاجر المخدرات الذي وضعه بعيدًا في وقت سابق من السلسلة.


 بالطبع لا يمكن الوثوق بالفيري لكن بوب وفيري يعتمدان على بعضهما البعض من أجل حريتهم لذلك يتعين عليهم اكتشاف طريقة للتوافق، لقد شاهدت هذا النوع من قصص الجريمة عدة مرات من قبل لكن إعدام السرية كان قوياً.


10. سلسة Action Pack على نتفلكس


شكل فريق الإنقاذ باو باترول الموجود في كل مكان في تلفزيون الأطفال يحصل على تجسيد خارق يمكنك أن تسمي هذا باو باترول لخط أنابيب مارفل.


كانت هذه أفضل سلسلة على نتفلكس في شهر يناير من العام الحالي وحصلت على أكبر متابعة ومشاهدة على نتفلكس حقا تستحق المشاهدة والاستمتاع بها والجميع يتحدث عنها.

لمشاهدة سلسلة التي ذكرناها في الأعلى ستجدونها في نتفلكس فقط أكتب إسنها وستظهر لكم وفرجة ممتعة.