هاتف ايفون SE الجديد يدعم 5G

هاتف ايفون SE الجديد يدعم 5G

قال مارك جورمان من بلومبرج اليوم في رسالته الإخبارية إن أول حدث لشركة Apple لعام 2022 سيعقد على الأرجح في مارس أو أبريل وقال جورمان إن iPhone SE الجديد مع دعم 5G وشريحة أسرع من المحتمل أن يكون من بين الإعلانات في هذا الحدث.


كتب غورمان: هذا سيكون أول حدث افتراضي لشركة أبل في سنة الجديدة 2022 في غضون بضعة أشهر قصيرة ومن المرجح أن يتم في مارس أو أبريل الإعلان عن هاتف ايفون الجديد.


في العام الماضي عقدت شركة أبل حدثًا في 20 أبريل للكشف عن متعقب العناصر AirTag و iPad Pro الجديد وطرازات iMac مقاس 24 بوصة المدعومة بشريحة M1 والجيل الثاني من Apple TV 4K وخيار اللون الأرجواني الجديد لجهاز ايفو 12 و ايفون 12 ميني.


في عام 2020 لم تعقد شركة أبل حدثًا ربيعيًا ويرجع ذلك على الأرجح إلى إعلان COVID-19 جائحة عالميًا في مارس من ذلك العام لا تزال أبل تعلن عن العديد من المنتجات الجديدة مع البيانات الصحفية على موقعها على الإنترنت في الربيع بما في ذلك طرازات MacBook Air و iPad Pro المحدثة في 18 مارس والجيل الثاني من iPhone SE في 15 أبريل.


بالإضافة إلى iPhone SE الجديد قد تعلن أبل عن طرازات iMac جديدة مقاس 27 بوصة وطرازات Mac mini المتطورة المزودة بشرائح M1 Pro و M1 Max في حدث مارس أو أبريل.


قال غورمان أيضًا إنه على يقين من أن WWDC سيظل حدثًا افتراضيًا بالكامل هذا العام بعد فترة وجيزة من الإعلان عن أن مؤتمر ألعاب الفيديو E3 الذي يُعقد عادةً شخصيًا في يونيو سيكون حدثًا عبر الإنترنت فقط مرة أخرى هذا العام.


بينما ترددت شائعات بأن Apple Watch Series 8 ستحصل على مستشعر درجة حرارة الجسم قال غورمان إن "الأحاديث حولها قد تباطأت مؤخرًا" لذلك ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الميزة لا تزال على المسار الصحيح لإطلاقها في عام 2022 أم سيتم تخلي عنها.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -