كيفية مشاهدة يوتيوب بدون إعلانات على ايفون و أيباد

كيفة مشاهدة يوتيوب بدون إعلانات على ايفون و أيباد


أصبح موقع يويتيوب في السنوات الأخيرة منصة مستهدفة من طرف المعلنين وهذا أدى إبى ويادة عدد الإعلانات التي يشاهدها المشاهدون داخل مقاطع الفيديو وفيما بينها وهذا يسبب الإزعاج لذا المشاهدين، وجوجل تعمدت القيام بذلك وفي نفس الوقت أطلقت خدمة مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات، كل ذلك في محاولة لجذب المزيد من الأشخاص للاشتراك في خطته المميزة على اليوتيوب والتي تزيل جميع الإعلانات مقابل رسوم شهرية من بين مزايا أخرى.


إذا كنت مستخدمًا منتظمًا لموقع اليوتيوب فمن المحتمل أن تكون تدفع بضعة دولارات شهريًا للاستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات يستحق النفقات وتخلص من إزعاج الإعلانات، خاصة إذا كنت تستخدم تطبيق يوتيوب الأصلي، وقد تتساءل عما إذا كانت هناك طريقة أخرى لتقليل تدفق الإعلانات التي تراها والتي تتجنب الاضطرار إلى التسجيل في خدمة اشتراك أخرى.


شاهد أيضا: كيفية تفعيل الربح من اليوتيوب لقناتك


الطريقة الأكثر شيوعًا لتحقيق ذلك هي عن طريق تثبيت برنامج حظر الإعلانات ومشاهدة يوتيوب من خلال المتصفح، هناك العديد من امتدادات حظر الإعلانات المجانية المتاحة لمتصفحات الويب الشهيرة التي تدعي أنها قادرة على إخفاء إعلانات من مقاطع فيديو يوتيوب ولكن لا تعمل جميعها باستمرارويمكن لبعضها أيضًا منع تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب.


كيفة مشاهدة يوتيوب بدون إعلانات على ايفون و أيباد


إذا كنت تستخدم Safari على جهاز Mac أو iPhone أو iPad فهناك ملحق يمكنك تثبيته يفعل أكثر بكثير من مجرد إزالة الإعلانات غير المرغوب فيها من يوتيوب تم تطوير Vinegar بواسطة Zhenyi Tan وهو امتداد Safari الذي يستبدل مشغل يوتيوب الأصلي بالكامل بواجهة تشغيل HTML بسيطة على غرار امتداد YouTube5 Safari الذي لم يعد موجودًا الآن.


مشغل فيديو HTML البديل الذي تم تنفيذه بواسطة Vinegar.


يقدم هذا الإمتداد العديد من الفوائد المرتبطة ليس أقلها إزالة الإعلانات داخل الفيديو كما أنه يمنع يوتيوب من تتبع نشاط التشغيل الخاص بك ويستعيد وظيفة الصورة في الصورة ويوفر دفقًا صوتيًا فقط للحفاظ على تشغيل صوت يوتيوب عندما يكون Safari في الخلفية.


بالإضافة إلى ذلك يدعم أحدث إصدار من Vinegar الفيديو بدقة 4K ويوفر إمكانية التبديل إلى وضع المسرح ويحل عناوين URL ذات الطابع الزمني، هذا الإمتداد متاح لشراء لمرة واحدة بقيمة 1.99 دولارًا أمريكيًا على App Store وهو امتداد عالمي مما يعني أن نفس الإصدار يعمل على ‌iPhone‌ و ‌iPad‌ و Mac، كما أنه يعمل على كل من موقع يوتيوب على الويب وعلى مقاطع الفيديو المضمنة في مواقع ويب الجهات الخارجية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -