كيفية نقل سجل واتساب بين ايفون والأندرويد




كيفية نقل سجل واتساب بين ايفون والأندرويد

 إليكم أفضل برنامج لنقل سجل محادثات واتساب من هاتف الأندرويد إلى ايفون أو العكس من هاتف ايفون إلى هاتف الأندرويد، نعلم جميعا أن واتساب لا تدعم ميزة نقل نسخة احتياطية من الأندرويد إلى ايفون أو العكس لذا أتينا لكم برنامج الرائع iTransor for WhatsApp إذا كنت قد اشتريت هاتف ايفون جديد وتبحث عن أسهل طريقة لنقل بيانات واتساب من هاتف أندرويد تابع قراءة المقال لمعرفة كيفية تحويل سجل المحادة بين الأندرويد وايفون.


يعد التبديل من إلى ايفون إلى اندرويد أو العكس أكثر الأشياء التي تسبب إزعاجا بسبب أن كل هاتف يعمل بنظام تشغيل مختلف ويصعب نقل جميع البيانات من هاتف إلى آخر بالطريقة الصحيحة وأحد أكثر تعقيدا ا هو نقل البيانات من التطبيقات وخاصة رسائل.


على الرغم من أن العديد من التطبيقات تقدم حاليًا خدمات نقل البيانات عبر الأنظمة الأساسية مثل تحويل إلى iOS أو من الأندرويد إلى ايفون إلا أن هذه الأدوات لا يمكنها نقل رسائل الوسائط المتعددة بسبب بعض مشاكل الأمان لكن بفضل iTransor for WhatApp يمكن نقل كل شيء بسهولة تامة.


كيفية نقل سجل واتساب من الأندرويد إلى ايفون

في هذا المقال ستتعرفون على نقل واتساب من ايفون إلى الأندرويد بسهولة وأمان قم بتوصيل جهاز الأندرويد أو ايفون بجهاز كمبيوتر لتوصيلهم قم بتشغيل تصحيح أخطاء USB والسماح بالوصول إلى بيانات الهاتف على هواتف الأندرويد سيتجاهل البرنامج هذه الخطوات إذا كنت قد فعلت ذلك بالفعل بمجرد توصيل هاتف الأندرويد أو ايفون انقر فوق النسخ الاحتياطي.


عند توصيل كلا الجهازين انقر فوق نقل سيُطلب منك اختيار نوع واتساب الذي تريد نقله اختر الهاتف الذي تريده وسيبدأ التحويل سيتم مسح بيانات وتساب الموجودة على الجهاز المستهدف بعد النقل، قم بعمل نسخة احتياطية من واتساب إذا لزم الأمر.


الخطوة 2. توصيل هاتف مع iTransor for Whatapp

عند توصيل الهاتفين بواسط كابل يجب أن يقوم iTransor for Whatapp باكتشاف وعرض كلا الجهازين المتصلين في واجهة التطبيق ستحتاج إلى التأكد من عرض هاتف الأندرويد كجهاز "المصدر" وجهاز iPhone باعتباره جهاز "الوجهة" (أي إذا كنت تحاول النقل من الأندرويد إلى ايفون)، إذا كان الجهاز المصدر غير صحيح يمكنك النقر فوق الزر "تبديل" لتبديل المصدر وهاتف الوجهة.


نقل من ايفون إلى ايفون تحتاج إلى إيقاف تشغيل ميزة Find My iPhone على ايفون المستهدف وتثبيت واتساب فيه.


إذا قمت بنقل واتساب من ايفون إلى الأندرويد أو من الاندرويد إلى الأندرويد فسيقوم البرنامج بتثبيت واتساب مخصص على هاتف الأندرويد الخاصة بك، يكاد يكون تطبيق واتساب المخصص هو نفسه الإصدار الرسمي: الاختلاف الوحيد هو أن البرنامج قادر على الوصول إلى بيانات الإصدار المخصص على عكس بيانات الإصدار الرسمي يمكنك أن تطمئن إلى أن كل شيء آمن تمامًا.


الخطوة 3. إكمال WhatsApp Transfer

إكمال WhatsApp Transfer

الخطوة الأخيرة هي النقر فوق الزر "نقل" لبدء النقل من الهاتف الأول المصدر إلى الهاتف الثاني المستقبل تأكد من بقاء كلا الهاتفين متصلين بجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يخبرك التطبيق بأن عملية النقل تمت بنجاح (كما هو موضح في الصورة أعلاه)، وهذا كل شيء! يجب أن تكون الآن قادرًا على الوصول إلى جميع بيانات واتساب الخاصة بهاتفك القديم على هاتفك ايفون الجديد.


تعتمد مدة النقل على حجم بيانات واتساب الموجودة على هاتفك حسب حجم البيانات ثم يمكن التحقق من جميع الرسائل والمرفقات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الصوتي على الجهاز المستهدف.


ولكن يمكنك أيضًا استخدام iTransor for Whatsapp لحفظ النسخ الاحتياطية واستعادة واتساب لتخزين ونقل البيانات بين هواتف متعددة أو في فورمات الهاتف...


استعادة النسخ الاحتياطية واتساب

ضمن الشريط الجانبي على يمين Transor for Whatsapp ستجد خيارين آخرين بما في ذلك "نسخ احتياطية لتطبيق واتساب على الأجهزة" و "استعادة نسخ إحتياطية واتساب إلى الأجهزة"، تعمل هاتان الميزتان تمامًا كما تتخيل مما يسمح لك بعمل نسخة احتياطية من بيانات واتساب الخاصة بك وفي أي وقت تريد استعادتها إلى جهازك الذي تختاره بنقرة زر واحدة.


استعادة النسخ الاحتياطية واتساب

لا توجد طريقة رسمية لنقل نسخ احتياطية بين ايفون و الأندرويد ولكن بفضل iTransor خاص بالواتساب أصبح ذلك ممكنًا حمل البرنامج واختر إصدار الذي تستخدمه واتساب مسنجر أو واتساب الأعمال مباشرة! يتم ضمان نقل واتساب بنجاح بسبب فريق iMyFone المحترف والتكنولوجيا المتقدمة والخبرة الغنية في معالجة البيانات ونقلها، بنقرة واحدة لنقل محفوظات دردشة واتساب والمرفقات من هاتفك القديم إلى هاتف جديد بما في ذلك هواتف الأندرويد أجهزة اللوحية وهواتف ايفون.


ليست هناك حاجة إلى أدوات أو تطبيقات أخرى يمكنك نقل واتساب مباشرة من هاتف إلى آخر بغض النظر عن كونه قديمًا أو جديدًا سيقوم البرنامج بنقل جميع رسائل واتساب والصور ومقاطع الفيديو والمرفقات الأخرى إلى هاتفك الآخر لا داعي للقلق بشأن فقدان البيانات.


مميزات iTransor للواتساب

  • انقل بيانات واتساب بين الأندرويد و ايفون.
  • قم بعمل نسخة احتياطية من واتساب على الأندرويد و ايفون على جهاز كمبيوتر.
  • استعادة نسخة واتساب الاحتياطية على هواتف ايفون أو الأندرويد.
  • تصدير نسخة وتساب الاحتياطية إلى HTML و CSV / XLS.
  • قم بتصدير دردشة واتساب إلى HTML وقراءتها كما تظهر على الهاتف.
  • قم بتصدير دردشة واتساب إلى Excel / CSV وقراءتها كملف سجل.


يمكن لبرنامج iTransor for WhatsApp  تلبية جميع احتياجاتك من تصدير محادثات واتساب يمكنك تصدير وطباعة محادثات واتساب كما تظهر على الهاتف أو قراءتها كملف سجل تصدير رسائل واتساب وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية بشكل فردي أو معًا في دردشة كاملة iTransor for WhatsApp هو الخيار الأفضل دائمًا.


أخيرا استفادة من خصومات حصرية لطلبة الجامعة خصم الطالب من iMyFone و Student Beans للطلاب برنامج المتخصص بخصم يصل إلى 60٪. فما عليك إلى تسجيل الدخول إلى Student Beans وتحقق من هوية الطالب وافتح الخصم والشراء الحصري.