كيفية حظر رقم هاتف على Huawei Nova 2i

كيفية حظر رقم هاتف على Huawei Nova 2i

يعد حظر المكالمات والرسائل النصية من رقم هاتف معروف أو غير معروف من Huawei Nova 2i ميزة سهلة التنفيذ وتخلص من المكالمات المزعجة.


إذا كنت قد تلقيت بالفعل رسالة نصية قصيرة أو مكالمة من رقم لم يتم حفظه في جهات الاتصال الخاصة بك وهو رقم غير معروف أو من رقم مخفي أو من الإعلانات والمسوقين عبر الهاتف الذين يحاولون باستمرار بيع منتج لك عن طريق الإتصال بك، وهذا تصرف يكون مزعجًا للغاية عند استمرار الرسائل النصية والمكالمات الدعائية.


لذلك سنشرح لك من خلال هذا المقال كيفية حظر رقم هاتف على Huawei Nova 2i أولاً سنشرح كيفية حظر رقم هاتف أحد جهات الاتصال الخاصة بك أو رقم غير معروف، ثانيًا سنخبرك بكيفية حظر الرسائل القصيرة من مرسلين معروفين وغير معروفين.


أخيرًا سننتهي من شرح أنه من الممكن حظر أرقام الهواتف من خلال تطبيقات الطرف الثالث على Huawei Nova 2i.


حظر رقم هاتف على Huawei Nova 2i

حظر رقم هاتف أحد جهات الاتصال سنوضح لك كيفية حظر رقم هاتف أحد جهات الاتصال الخاصة بك على Huawei Nova 2i بخطوات سهلة بحيث يتوقف عن الاتصال بك وإرسال رسائل نصية إليك ابدأ بالذهاب إلى "الاتصال" والنقر على جهة الاتصال التي تريد حظرها.



اضغط على زر "القائمة" الموجود أعلى يسار هاتف Huawei Nova 2i ستظهر قائمة حيث تحتاج إلى تحديد "رقم الحظر" أو "إضافة إلى قائمة الرفض التلقائي"، قد يختلف العنوان اعتمادًا على الطراز لديك إذا كنت ترغب في إضافة رقم هاتف غير محفوظ في جهات الاتصال الخاصة بك فهذا ممكن أيضًا.


يجب أن تقوم بنفس الطريقة لقد قمت بحظر جهة الاتصال الخاصة بك حتى إذا قمت بحظر جهة الاتصال هذه بنجاح فقد تظل قادرًا على تلقي رسائل البريد الصوتي على بريدك الصوتي في Huawei Nova 2i.


حظر الرسائل النصية من جهة اتصال على Huawei Nova 2i

نظرًا لأنك تمتلك هذا الهاتف الرائع يمكنك أيضًا حظر الرسائل النصية من رقم هاتف على Huawei Nova 2i، أولاً افتح تطبيق "الرسائل" ثم اضغط على زر القائمة الموجود أعلى يسار هاتف Huawei Nova 2i، ثم ستظهر قائمة وتحتاج إلى النقر على "الإعدادات". ثم انقر فوق "والمزيد". سيكون لديك حق الوصول إلى المزيد من الإعدادات.


ومن ثم حدد المربع المسمى "إعدادات البريد العشوائي" ثم سيكون أمامك ثلاثة خيارات.


إضافة إلى أرقام البريد العشوائي: أضف إحدى جهات الاتصال الخاصة بك إلى قائمة البريد العشوائي.


أضف عبارات البريد العشوائي: أضف جميع الرسائل القصيرة التي تحتوي على العبارات التي اخترتها مسبقًا والتي ستصل إلى البريد العشوائي.


حظر المرسلين غير المعروفين: يحظر استلام الرسائل النصية من المرسلين غير المحفوظين في جهات الاتصال الخاصة بك على Huawei Nova 2i كل ما عليك فعله هو الاختيار من بين الخيارات الثلاثة التي يوفرها جهاز Huawei Nova 2i. 


سيكون لديك إمكانية الرجوع إلى الرسائل القصيرة التي ستصل إلى البريد العشوائي ثم حذفها إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تعديل اختيارك في أي وقت وإزالة رقم من مجلد "البريد العشوائي" أو تغيير الخيار على Huawei Nova 2i.


تطبيقات حظر جهة اتصال من Huawei Nova 2i

إذا كنت لا ترغب في استخدام ميزات Huawei Nova 2i الموجودة في الهاتف لحظر جهة الاتصال التي اخترتها فيمكنك تنزيل تطبيق يقوم بعملية بلوك للأرقام كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى "بلاي سطور" على هاتف هواوي نوفا 2i ثم كتابة "القائمة السوداء" أو "حظر الرقم" سترى العديد من التطبيقات التي تهدف إلى حظر رقم الهاتف.


سيكون لديك الاختيار بين التطبيقات المجانية والمدفوعة قبل تحميل أي تطبيق غير معروف أول مرة تكتشفه اقرأ التقييمات ومراجعات المستخدمين بعناية لاختيار التطبيق إذا كانت تقييمات جيدة فإن تطبيق له سمع جيدة أو العكس فقط إقرأ بعض تقييما لتعرف أراء من استخدموه على هاتف Huawei Nova 2i.


من خلال هذه المقالة شرحنا لك بالتفصيل كيفية حظر الرسائل النصية والمكالمات من رقم هاتف حتى لا يتمكن الشخص الذي قررت حظره من إزعاجك بعد الآن.


إذا واجهت بعض المشاكل عند إجراء هذا العملية فاستشر صديقًا يمكنه مساعدتك في حظر رقم هاتف على Huawei Nova 2i.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -