ميزة جديدة من واتساب الإيقاف المؤقت واستئناف تسجيل الرسائل الصوتية لسطح المكتب




ميزة جديدة من وتساب الإيقاف المؤقت واستئناف تسجيل الرسائل الصوتية لسطح المكتب

 يعمل واتساب على ميزة تتيح للمستخدمين إيقاف التسجيلات الصوتية واستئنافها على إصدار سطح المكتب من التطبيق واتساب وقد أطلقت خدمة المراسلة الفورية مؤخرًا القدرة على مراجعة تسجيل صوتي قبل إرساله، يتم إختبار أحدث إصدار تجريبي من واتساب سطح المكتب وتم إضافة ميزة إيقاف التسجيلات الصوتية واستئنافها أثناء تشغيلها في محادثة، الميزة متاحة حاليًا على واتساب لنظام التشغيل iOS ولكنها لم تشق طريقها بعد إلى إصدار الأندرويد.


تم رصد زر إيقاف مؤقت جديد بواسطة أداة تعقب ميزات واتساب WABetaInfo في أحدث إصدار تجريبي من واتساب على سطح المكتب وتتيح وظيفة الإيقاف المؤقت والاستئناف للمستخدمين الذين سجلوا رسالة صوتية إيقاف التشغيل مؤقتًا واستئنافه أثناء مراجعة تسجيلهم، سيتمكن المستخدمون بعد ذلك من تجاهل التسجيل أو متابعة التسجيل استبدل زر الإيقاف المؤقت زر الإيقاف الأقدم مما يعني أن المستخدم سيضطر إلى الاستماع إلى التسجيل الصوتي بالكامل من البداية.


يوفر واتساب لسطح المكتب القدرة على الإيقاف المؤقت والاستئناف عند تسجيل رسالة صوتية إنها ميزة رائعة ومريحة للغاية ولكن المستخدمين كان دائما يطلبون إدخال تحسينات في هذا المجال منذ فترة.


وفقًا لـ WABetaInfo توفر النسخة التجريبية من واتساب لسطح المكتب 2.2201.2 هذا التعديل الجديد لجميع المستخدمين بخلاف الإصدار التجريبي من تطبيق iOS يتيح الإصدار التجريبي من WhatsApp for Desktop لأي شخص الاشتراك فيه مما يعني أنه يمكنك معاينة هذه الميزة قبل إصدارها في الإصدار الثابت من التطبيق.


كما أشار المنشور فإن واتساب على الكمبيوتر لديه بالفعل القدرة على الاستماع إلى رسالة صوتية قبل إرسالها والآن تقوم الشركة بطرح هذه الميزة التي تتيح لك إيقاف التسجيلات الصوتية واستئنافها مما يجعل تطبيق واتساب رائعا.


كما ترى على هذه الشاشة يوجد زر إيقاف مؤقت جديد (في الإصدار السابق كان هناك رمز توقف) يسمح لك بإيقاف الملاحظة الصوتية مؤقتًا، في هذه الحالة يمكنك الاستماع إلى الملاحظة الصوتية قبل إرسالها أو حذف رسالة الصوتية أو يمكنك استئناف التسجيل أوديو.


ميزة جديدة من وتساب الإيقاف المؤقت واستئناف تسجيل الرسائل الصوتية لسطح المكتب

من المهم أيضًا ملاحظة أن هذه الميزة متاحة بالفعل في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام التشغيل iOS.


يقول WABetaInfo أنه نظرًا لأن هذه الميزة قد بدأت للتو في طرحها على مستخدمي macOS فمن المحتمل ألا يتمكن جميع مختبري الإصدارات التجريبية من الاستمتاع بها الآن، إذا لم تظهر لك هذه الميزة في الوقت الحالي فما عليك سوى الانتظار حتى يصدر واتساب إصدارًا تجريبيًا جديدًا حيث من المحتمل أن يطرح هذه الميزة لمزيد من المستخدمين.


إذا كنت ترغب في تجربة الإصدار التجريبي من واتساب لسطح المكتب تأكد فقط من تنزيل التطبيق من هنا وسجل الدخول إلى حسابك وتأكد هل الميزة الجديدة متاحة لديك.


ما رأيك في هذه الميزة؟ شارك أفكارك في قسم التعليقات في الاسفل.