أحدث مراجعة لـ Coolmuster Android Backup Manager حفظ النسخ الإحتياطية وإستعادة البيانات بسلاسة

أحدث مراجعة لـ Coolmuster Android Backup Manager حفظ النسخ الإحتياطية وإستعادة البيانات بسلاسة

هل قمت بتخزين ملفات مهمة على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الأندرويد مثل جهات الاتصال والصور والمستندات وما إلى ذلك؟ قد تكون إجابتك نعم وينطبق الشيء نفسه على معظم مستخدمي الأندرويد لتجنب فقدان البيانات المهمة يعد النسخ الاحتياطي أمرًا ضروريًا لإسترجاعها في حالة حذفها عن طريق الخطأ.

إذن ما الذي يمكن أن يساعدك في حفظ نسخة إحتياطية لجميع أنواع البيانات على هواتف الأندرويد؟ أحد الخيارات الممكنة هو استخدام Coolmuster Android Backup Manager ، هذا البرنامج يقوم بحفظ نسخة احتياطية ويمكن إستعادتها وقتما تريد، يمكنه نسخ كل شيء تقريبًا على الأندرويد وحفظه في نسخة احتياطيًا إلى جهاز كمبيوتر بجودة أصلية، ومن السهل استعادة بيانات النسخ الاحتياطي إلى هواتف الأندرويد.

الميزات الرئيسية لبرنامج إستعادة النسخ Coolmuster Android Backup Manager


Coolmuster Android Backup Manager برنامج إحترافي من أجل حفظ نسخ احتياطي واستعادة بيانات هاتف الأندرزيد في حالة ضياعات أو حذفها أو في حالة فرمات الهاتف ، يمكن العودة إلى مدير النسخ الاحتياطي المتميز هذا؟ وإسترجاع جميع بيناتك المفقودة وهذه أهم الإجابة عن خصائص برنامج حفظ النسخ الإحتياطية لهواتف الأندرويد.

1. بنقرة واحدة سيبدأ حفظ نسخة إحتياطية  لملفات الأندرويد على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز أو Mac، يمكن لهذا البرنامج إجراء مسح سريع لمحتوى الأندرويد الخاص بك ونقل أنواع البيانات التي حددتها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة وسرعة.

2. استعادة البيانات الاحتياطية دون جهد يسمح لك باستعادة النسخ الاحتياطية السابقة إلى أي هاتف أو تابليت يعمل بنظام الأندرويد دون قيود ويمكنك تحديد الملفات التي تريد استعادتها حسب الفئة.

3. دعم مجموعة متنوعة من بيانات الأندرويد يمكن لبرنامج إدارة النسخ الإحتياطية نقل جميع المعلومات الأساسية على الأندرويد مثل جهات الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات إلى جانب ذلك يمكنه نقل ملفات الوسائط المتعددة الصور وتسجيلات الصوتية والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمستندات ، كما يتم دعم معظم تنسيقات الملفات مثل CSV و VCF و HTML و PDF و DOC و EPUB و JPG و JEPG و PNG و MP3 و MP4 و WAV و AVI ، إلخ.

4. يمكن الإتصال بهاتفك بطريقتين يمكنك توصيل الأندرويد بجهاز كمبيوتر عبر USB وهو اتصال مستقر تمامًا أو عن طريق اتصال لاسلكي ، يمكنك ربط هاتفك الذكي مع جهازك اللوحي بنظام Windows / Mac عبر Wi-Fi.
 
5.  برنامج Coolmuster لحفظ النسخ الإحتياطية يوفر لكم واجهات سهلة الاستخدام ووضع مسح ضوئي آمن ليست هناك حاجة إلى مهارة في تعامل مع البرنامج بعد تشغيل البرنامج يمكنك اتباع التعليمات لإكمال النسخ الاحتياطي بدون إعلانات بالإضافة إلى ذلك يمكنه فحص بيانات الأندرويد فقط من خلال وضع القراءة فقط ، أي أنه لا يمكنه تخزين بياناتك أو مشاركتها وبالتالي فإن تسرب المعلومات أمر مستحيل.

6. يعمل مع هواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل الأندرويد إنه متوافق مع اندرويد 4.0 والإصدارات الأحدث ، بما في ذلك الأندرويد 11 وأحدث الأندرويد 12 بغض النظر عن العلامة التجارية لجهاز أندرويد يمكنه التعرف على جهازك بسرعة.

7. يعمل بسلاسة على نظامي التشغيل Windows و Mac ، تتوفر إصدارات Windows و Mac للتنزيل يمكنك تنزيله وتثبيته على Windows 11/10/8/7 / XP / Vista و Mac OS X v10.9 أو أعلى.

إيجابيات وسلبيات Coolmuster Android Backup Manager


الايجابيات:


1. من السهل إجراء نسخ احتياطي واستعادة البيانات بين هاتف الأندرويد.
2. يتيح لك الإصدار المجاني نسخ البيانات احتياطيًا مجانًا.
3. دعمك لاختيار الملفات حسب الفئة قبل النسخ الاحتياطي والاستعادة.
4. تسمح لك بتحديد موقع على الكمبيوتر لحفظ بيانات النسخ الاحتياطي الخاصة بك.
5. البيانات التي تمت استعادتها إلى الأندرويد لن تحل محل الملفات الموجودة.
6. لا تقم أبدًا بتغيير تنسيق الملف أو الإضرار بجودة الملف.

سلبيات:


1. سيتم قطع اتصال Wi-Fi إذا كانت الشبكة غير مستقرة.
2. يمكن أن يساعدك الإصدار الكامل فقط في استعادة النسخ الاحتياطية من جهاز كمبيوتر إلى الأندرويد.

كيف يعمل Coolmuster Android Backup Manager


باستخدام هذا البرنامج يمكنك نسخ ملفات الأندرويد احتياطيًا أو استعادتها في 3 خطوات.

1. تنزيل وتثبيت Coolmuster Android Backup Manager على حاسوبك.

2. قم بتوصيل هاتف الأندرويد الخاص بك بالكمبيوتر عبر كابل توصيل وقم بتمكين تصحيح أخطاء USB على الأندرويد.

 سوف يتعرف على جهازك بسرعة.

أحدث مراجعة لـ Coolmuster Android Backup Manager حفظ النسخ الإحتياطية وإستعادة البيانات بسلاسة
 
3. لنسخ بيانات الأندرويد احتياطيًا يمكنك النقر فوق خيار النسخ الاحتياطي وتحديد أنواع الملفات عن طريق وضع علامة ثم اختر مجلد لحفظ البيانات واضغط على أيقونة النسخ الاحتياطي لبدء العملية حفظ نسخة إحتياطية.

أحدث مراجعة لـ Coolmuster Android Backup Manager حفظ النسخ الإحتياطية وإستعادة البيانات بسلاسة
 
لاستعادة الملفات يمكنك اختيار علامة الاستعادة واختيار ملف النسخ الاحتياطي بعد ذلك تحقق من أنواع الملفات التي تريدها وانقر فوق الزر "استعادة" يمكنك عرض البيانات على الأندرويد.

أحدث مراجعة لـ Coolmuster Android Backup Manager حفظ النسخ الإحتياطية وإستعادة البيانات بسلاسة

الخلاصة

إذا كنت على دراية بأهمية النسخ الاحتياطي لبيانات الأندرويد فيرجى بدء النسخ الاحتياطي دون تردد سوف يكون Coolmuster عالي الكفاءة ، أداة لعمل نسخة احتياطية من بياناتك الثمينة علاوة على ذلك يمكنك الوصول إلى ملفات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد النسخ الاحتياطي.

 من السهل استعادة ملفاتك وقتما تشاء يمكن لميزة الاستعادة استعادة النسخ الاحتياطية إلى هاتف أخر يعمل بنظام الأندرويد في حالة إشتريت هاتف جديد ، فيمكنك استيراد بيانات النسخ الاحتياطي إلى الهاتف الجديد دون مشاكل، أخيرا لا تنسى دعم مدونة خبير المعلوميات .