أفضل 10 مواقع تعديل صور مجانا على الإنترنت

أفضل 10 مواقع تعديل صور مجانا على الإنترنت

هل تحتاج إلى تحرير الصور ولا تريد الدفع مقابل Photoshop؟ لا تقلق! هناك العديد من البدائل المجانية يمكن لك من تعديل وتصميم صور وتحريرها لذا نقدم لكم أفضل 10 مواقع تعديل صور أونلاين مجانا عبر الإنترنت.

يعد تحرير المحتوى السمعي البصري أسهل من أي وقت مضى ولهذا السبب أصبح مهارة مطلوبة عند البحث عن عمل في مجالات عمل متعددة وحتى نشاط ترفيهي كبير، أصبح من ضروري إلى تعديل الصور سواء من أجل المدرسة والحياة الحديثة عبر شبكات الإجتماعية  لهذا أصبح من المهم وجود برامج تعديل الصور في الكمبيوتر الخاص بك، على الرغم من أننا نعلم أن برامج تعديل صور تكون مدفوعة ومهنية ويمكن أن تكون باهظة الثمن إلى حد كبير ،لذلك إذا كنت بحاجة إلى تعديل الصور مثل المحترفين دون أن تدفع فلا داعي للقلق هناك بدائل قوية وجمعنا 10 مواقع تعديل صور مجانية على الإنترنت لتستفيد منها.

أفضل أدوات التعديل على الصور عبر الإنترنت أي أنك ستستخدمهم في متصفحك دون الحاجة إلى تنزيل برامج إضافيةفي الكمبيوتر، على الرغم من أننا بهذه الطريقة سنضع بدائل جيدة مثل Gimp جانباً إلا أن مواقع تعديل الصور عبر الإنترنت يمنحونك ميزة القدرة على استخدامها على أي جهاز كمبيوتر سواء كان الكمبيوتر المحمول أو المدرسة أو كمبيوتر العمل يقوم معظمهم بحفظ عملك في السحابة لذلك لا داعي للقلق بشأن حفظ عملك والاحتفاظ بالملف معك في الذاكرة.

تعديل الصور مباشرة على النت


المواقع التي جمعناها في هذه القائمة هي خدمات مجانية على الرغم من أن معظمها يحتوي على إصدارات مجانية ومتميزة تتضمن نفقات للحصول على المزيد من وظائفها وميزاتها لكنها كافية ستجد بالفعل شيئًا يناسب احتياجاتك، سواء كنت مبتدئًا في تحرير الصور أو لديك خبرة بالفعل بالمناسبة إذا كنت ترغب في اكتساب المزيد من المهارات من أجل تعديل صور.

كانفا


إنه أحد أبسط الخيارات في القائمة يعتمد على مفهوم السحب والإفلات وسحب وإسقاط العناصر التي تستخدمها إنه موقع تعديل الصور الأساسي، يحتوي على أدوات مثل المرشحات وتحرير الألوان والقص وترتيب الكائنات والمزيد، عامل الجذب الطبيعي هو مكتبته الواسعة من القوالب التي تتراوح من الشبكات الاجتماعية إلى قائمة أو سيرة ذاتية كما أن لديها مجموعة كبيرة من الصور والأشكال والأيقونات والنصوص.

ezGIF


على عكس موقع  كانفا فإن ezGif متخصص في ملفات Gifs لها واجهة بدائية إلى حد ما ولكنها بديهية وسهلة يمكنك تغيير حجم الملفات الموجودة أو تحسينها أو إنشاء واحدة من البداية إذا كنت في حاجة إليها.

فوتوجيت


ابدأ في تحرير الصور وتنزيلها دون الحاجة إلى إنشاء حساب اختر ما إذا كنت تريد تعديل صورة موجودة أو إنشاء صورة مجمعة أو استخدام قالب افتراضي لمهمتك المحددة، يعد Fotojet خيارًا رائعًا للمبتدئين لأنه يبسط عملياتك في ستة أقسام: التحرير والتأثير والتراكب والإطار والنص والقصاصات الفنية، إذا كنت كسولًا في التسجيل في كل أداة تستخدمها فستوفر لك Fotojet هذه الخطوة.

فوتور


 Fotor في نسختها المجانية تقدم لكم ميزات التحرير الخاصة بها يمكنك إضافة صور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسحابة Fotor ، و Facebook ، وحساب Dropbox الخاص بك، بالإضافة تشتمل الأدوات المجانية المتوفرة على ميزات مثل تصحيح الشوائب وتصحيح التجاعيد وتبييض الأسنان والمزيد.

iPiccy


هذا المحرر مجاني تمامًا لتعديل على الصور مباشرة على النت لذلك لن تضطر إلى الدفع لفتح ميزاته إنه خيار كامل يعالج الطبقات والتأثيرات كما يفعل Photoshop،  سيكون لديك أدوات مثل الاستنساخ والمنحنيات والمستويات وجماليات أخرى مثل إزالة التجاعيد والدباغة.

LunaPic


مثل ezGif تعد واجهة LunaPic أساسية مقارنةً بباقي المواقع في هذه القائمة فإن واجهته وتناسبها القوي لكننا ندرجها لأنه يمكنها تحرير الفيديو بالإضافة إلى الصور، يختلف الأمر عن استخدام برنامج معين ولكن إذا كنت تحتاج فقط إلى تعديل بعض المقاطع وليس لديك البرامج اللازمة فيمكن لـ LunaPic مساعدتك.

بيكسلر


Pixlr هو أحد البدائل الموصى بها لأنه أحد المواقع تعديل صور أون لاين لديها خياران: Pixlr Express و Pixlr Editor، الأول هو أبسط إصدار ويعمل من أجل عمليات اللمس والتحرير البسيط، من ناحية أخرى يشبه محرر Pixlr Photoshop يمكنك حتى استيراد ملفات PSD الخاصة بك لا تخف واستكشف التأثيرات والأقسام للحصول على أفضل الصور.

Polarr


تمتلك Polarr إصدارًا متميزًا قويًا لكن الجزء المجاني منه ليس مهملاً بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرشحات وخيارات تحرير الصور وتصحيح الألوان.

سوموبينت


يحاول Sumopaint محاكاة واجهة Photoshop ويقدم تجربة كاملة إنه لايت (مجاني) أو إصدار ممتاز يحتوي على جزء كبير من أدوات Adobe على الرغم من أنه ليس بنفس القوة Sumopaint ليس مخصصًا للمبتدئين حيث يمكن أن يربك شخصًا غير معتاد على رموز ومصطلحات تعديل الصور.

BeFunky


BeFunky يقدم لك هذا المحرر ثلاثة خيارات للبدء: محرر الصور ، الصور المجمعة ، والمصمم في الأول تقوم بإدخال صورتك والعمل من الصفر مستفيدًا من التأثيرات والفلاتر المتوفرة مجانًا، تجدر الإشارة إلى أنه يحتوي على العديد من المنتجات ولكن معظم هذه الوظائف محجوزة للوضع المتميز على الرغم من أنك لن تحتاج إلى الأساسيات لإنشاء الصور بالطبع.

كانت هذه أفضل المواقع تعديل الصور على الانترنت تمكنك من التعديل صور أون لاين لتحرير الصورة وإضافة تعديلات عليها، لست بحاجة إلى برامج من أجل تصميم صورك وتعديل عليها، يمكنك استخدام مواقع تعديل صور مباشرة على النت ومشاركتها على الفيسبوك والتويتر وشبكات الإجتماعية الأخرى.