مراجعة FlexClip صمم مقاطع فيديو أونلاين و مونتاج الفيديو بدون برامج

مراجعة FlexClip صمم مقاطع فيديو عبر الإنترنت بقوالب جميلة

FlexClip محرر الفيديو عبر الإنترنت إنشاء مقاطع فيديو مجانًا FlexClip هو محرر فيديو وصانع فيديو مجاني على الإنترنت يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو تحتوي على نصوص وموسيقى ورسوم متحركة والمزيد من التأثيرات.

ماهو FlexClip؟ 


هي أداة تصميم فيديو مجانية ومحترفة عبر الإنترنت لا تتطلب الكثير من مهارات التصميم FlexClip ، بمعنى آخر استخدام FlexClip هو نفسه استخدام Canva و InVideo.io و Wave. وغيرها من أدوات التصميم عبر الإنترنت، الفرق هو أن FlexClip يركز على وظائف تصميم الفيديو الاحترافية ، مثل Biteable و Promo.com و InVideo.io و Powtoon وما إلى ذلك والتي قدمها ChiasePremium مراجعات مفصلة في مقالات أخرى في هذه المدونة.

نظرالًوجود العديد من أدوات تصميم الفيديو عبر الإنترنت التي ظهرت في السوق ، ستركز مقالة المراجعة هذه على الميزات / أو الميزات المختلفة التي يمكن أن تحدث فرقًاً.

 الفرق في FlexClip


تتمثل رؤية FlexClip في أن يكون تطبيق ويب متعدد الإمكانات يمكنه تصميم وتحرير مقاطع الفيديو والأفلام وإنشاء عروض تقديمية في دقائق.
في الوقت الحاضر يمكنك استخدام العديد من تصميمات FlexClip وأدوات القص والانضمام والإدراج وإضافة التأثيرات مجاناًالتفاصيل التي شاركتها في نهاية هذا المقال.

مكتبة تصميم الفيديو


يقسم FlexClip Stock Video إلى 72 موضوعاً مختلفاً ولكن إذا قمت بالوصول إلى فئة الفيديو المخزنة في القائمة أسفل موقع الويب يرى المستخدمون ستة موضوعات فقط https://www.flexclip.com/stock-video.

هذاجعلني أعتقد أن مخزون الفيديو الخاص بـ FlexClip ضئيل نسبياً في الواقع إنه كثير جداً والتصنيف إلى 72 موضوع محتوى مختلفاً يساعد المستخدمين على توفير الوقت في اختيار الفيديو المناسب.

مستودع قوالب فيديو احترافي وغني


بالنسبةلأداة التصميم عبر الإنترنت سيكون عدد القوالب عاملا ًأساسياً يؤثر على استخدام العميل.
يتم أيضاً تقسيم قوالب FlexClip إلى سمات محتوى مختلفة على الشكل التالي.

الحيوانات
فن
السيارات
عمل
تعليم
تسلية
حدث
أسرة
مقدمة
صناعي
موضة
طعام
عطلة
أطفال
أسلوبالحياة
موسيقى
طبيعة
التصوير
غيرربحية
عرض
العقارات
إعادة النظر
وسائل التواصل الاجتماعي
رياضات
تقنية
السفر
الدورة التعليمية
الصحة

على الرغم من أنني لا أستطيع أن أؤكد بدقة عدد القوالب التي يمتلكها FlexClip ، إلا أنني متأكد من أن عدد القوالب المتوفرة على FlexClip غنية بما يكفي لتلبية متطلبات الاستخدام الخاصة بك.

لقداخترت موضوع "الأعمال" بشكل عشوائي وقد أعجبت بمكتبة تصميم FlexClip جميع التصميمات المتاحة احترافية وحديثة وموجهة بشكل جيد.

ولكنإذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى القوالب وفقاً للاستخدام المقصود فيرجى الوصول إلى الرابط التالي: https://www.flexclip.com/template/ 
سيقوم FlexClip بعد ذلك بإدراج القوالب بالتفصيل وفقاً للخدمات القياسية اليوم.

قائمة قوالب الفيديو المصنفة حسب الغرض من الاستخدام: ترويج الأعمال والمبيعات عقارات عيد الميلاد التعليم والتدريب الرياضة واللياقة الفن والثقافة تيك توك الفيسبوك عطلة وأحداث Story 
Coronavirus Restaurant & Food Lifestyle Family Automotive Twitter Instagram إعلان YouTube عيد الحب عيد الأم عيد الشكر رأس السنة الجديدة مقدمة الهالوين وخاتمة عرض شرائح تكنولوجيا الشركات المضحكة الموضة والجمال YouTube Instagram زفاف الصحة السفر إرشادات ودروس تعليمية طبيعة أطفال الحيوانات والحيوانات الأليفة إعلان Instagram على Facebook إعلان Twitter إعلان عيد الأب عيد الميلاد

تجربة تصميم مقاطع الفيديو على FlexClip


راض مؤقتاً عن مكتبة FlexClip الخاصة بقوالب تصميم الفيديو سأبدأ في تجربة تصميم مقطع فيديو باستخدام FlexClip.

سوف نكتشف الميزات التي يتمتع بها FlexClip يمكن العثور على وصف تفصيلي لميزات FlexClip هنا: /https://www.flexclip.com/features قائمة بميزات تصميم وتحرير الفيديو التي يمكنك استخدامها في FlexClip: Trim Video

  • أضف موسيقى
  • أضف نصاً
  • تسجي لصوتي
  • دمج الفيديو
  • علامة مائية على الفيديو
  • ابعاد متزنة 
  • دقة الفيديو
  • صورة على فيديو
  • تقسيم الفيديو
  • إضافة شعار إلى فيديو
  •  تدوير الفيديو
  • ضبط الفيديو
  • انتقال الفيديو
  • صور متحركة
  • مرشح الفيديو
  • سرعة الفيديو
  • تحريك النص
  • تكبيرالفيديو
  • مكتبة الوسائط

الميزات المذكورة أعلاه كافية لاستخدامها في تصميم الفيديو تكمن المشكلة في أن استخدام هذه الميزة عملياً سهل ومستقر لقد سجلت مقطع فيديو باستخدام FlexClip.

دليل مستخدم FlexClips


تعليمات الاستخدام هنا سهلة الفهم والتفصيل لذا سأكرر هذه التعليمات في هذه المقالة.

تنتمي حزمة الحساب التي أستخدمها إلى حزمة الأعمال مع 001 جيجابايت من مساحة تخزين الفيديو (بعد تصميم الفيديو إذا كنت تريد نسخ التصميم احتياطياً يمكنك حفظ الفيديو في قسم التخزين السحابي على حساب FlexClip الخاص بك).

تعليقات حول FlexClip


FlexClip هي علامة تجارية جديدة من بين العشرات من العلامات التجارية لبرامج خدمات تصميم الفيديو عبر الإنترنت الموجودة 
في السوق.

بالإضافة إلى إمكانات تصميم الفيديو المتوفرة على نظامها الأساسي ، تتيح FlexClip أيضاً للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتحرير وإضافة تأثيرات.

وقت إخراج الفيديو


تظهرتجربتي أن FlexClip لا يحتوي على الكثير من الميزات الفريدة فيديو FULL HD أقل من دقيقة واحدة سرعة تشغيل مستقرة.
يبلغ وقت إخراج الفيديو عالي الدقة FULL HD)) حوالي 3-4 دقائق لمقطع فيديو FULL HD أقل من دقيقة واحدة.

خلاصة


يعد الاستقرار (السريع) عاملا أًساسياً قبل أن يتمكن FlexClip من الوصول إلى خطوات أعلى، الميزات الحالية مستقرة جداً (التصميم الصغير على ما يرام) ، ولكن المزيد والمزيد من الميزات أصبحت أكثر استقراراً جنباً إلى جنب مع العروض الترويجية المجانية الأخرى وأصبحت شركة تدريجياً أداة تصميم لا غنى عنها عبر الإنترنت في الوقت الحالي.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -