المحقق كونان متاح أخيرًا على Netflix

المحقق كونان متاح أخيرًا على Netflix

أخيرا سيتم بث حلقات الإنمي المحقق كونان على نتفلكس وأخيرا وجدت المنصة تذكرتها الذهبية؟ بث حلقات المحقق كونان يمكن للأطفال مشاهدة الإنمي بدون قيود، يُقال إن Netflix ، التي تطور بالفعل العديد من الإنتاجات المقتبسة من أعمال Roald Dalh ، تجري محادثات للحصول على جميع أعمال مؤلف Charlie and Chocolate Factory.

تم الإعلان عنه سابقًا في عرض Netflix لشهر سبتمبر أن أنمي المحقق كونان المحقق سيأتي إلى المنصة نتفلكس، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون حتى الآن ، فإن هذه التحفة من الرسوم المتحركة اليابانية المستوحاة من المانجا التي تحمل نفس الاسم تتبع مغامرات كونان إيدوغاوا، المعروف أيضًا باسم شينيتشي كودو المحقق اللامع المحاصر في جسد طفل بعد تسممه من قبل المنظمة الإجرامية للرجل أسود.

المحقق كونان متاح أخيرًا على Netflix


مع وجود أكثر من 1000 حلقة على الكاونتر أثبت مسلسل Detective Conan نفسه كواحد من أكثر المسلسلات شعبية في جيله ، عندما تم بثه على القنوات العربية لقى نجاح يمكن أن يولد من جديد في الأصغر سناً مع وصول الموسم الأول على Netflix. أول 42 حلقة من الملحمة متاحة بالفعل على SVOD ، وهي فرصة مثالية لاكتشاف أو إعادة اكتشاف بدايات المحقق الصغير.

غير خاضعة للرقابة وبدقة عالية هذا الموسم الأول من المحقق كونان يحصل على تجميل لطيف مليئة بالإشارات إلى شيرلوك هولمز ، أجاثا كريستي ، وبشكل عام إلى الأدب الأوروبي ، ستوفر لك الحلقات الأولى من الملحمة عشرين ساعة من التحقيقات المثيرة.