قائمة الميزات المثيرة للاهتمام في Free Fire MAX

 قائمة الميزات المثيرة للاهتمام في Free Fire MAX

تم إطلاق Free Fire MAX رسميًا على مستوى العالم الثلاثاء (28/9/2021) يُزعم أن متغير FF الجديد من Garena يوفر تجربة أكثر مثالية مع رسومات ومرئيات صوتية أفضل.

قال منتج Free Fire Game كريستيان ويهانانتو: "نقدم Free Fire MAX بناءً على طلب مجتمع Free Fire في جميع أنحاء العالم أي تجربة لعب Free Fire الأكثر مثالية مع رسومات محسّنة وميزات جديدة إضافية في اللعبة".

فيما يلي قائمة بالميزات الجديدة على Free Fire Max:

ميزة كرافتلاند في Free Fire Max


هذه ميزة حصرية لـ Free Fire MAX تتيح للاعبين إنشاء خرائطهم الخاصة وتشغيلها يمكن تشغيل الخريطة المكتملة معًا بواسطة لاعبي Free Fire و Free Fire MAX.

في وضع Craftland يمكن للناجين أن يبدعوا ويضعوا العديد من الأشياء والمباني والهياكل والديكورات المختلفة في خرائطهم الخاصة المصممة خصيصًا للحصول على تجربة لعب أكثر تميزًا.


يمكن للاعبين أيضًا مشاركة خرائطهم التي تم إنشاؤها لاستضافة لاعبين آخرين بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعبين أيضًا الاشتراك وإبداء الإعجاب بخرائطهم المفضلة ومشاركتها لإظهار الدعم لكل مصمم خرائط.

رسومات أفضل في Free Fire Max + برمودا ماكس


يتميز Free Fire MAX أيضًا بخرائط برسومات أفضل مما يسمح للاعبين برؤية تفاصيل أفضل، تمت إضافة تأثيرات الخريطة أيضًا لتقديم تجربة أكثر واقعية داخل اللعبة.

يتضمن ذلك الرسومات المائية والمناطق الآمنة وحتى المناطق الطبيعية المحيطة يمكن للناجين حتى محاولة إطلاق النار على الأشجار لرؤية آثار الأوراق المتساقطة على الأرض.

ليس فقط المؤثرات المرئية واحدة من الخرائط المفضلة للاعبين سيتم إحضار برمودا إلى Free Fire MAX تم تسمية هذه الخريطة باسم برمودا ماكس ، وهي تتميز ببرج الساعة ومنطقة المصنع المعاد تصميمهما مع إضافة تفاصيل رسومية على الهياكل الداخلية والخارجية.

الرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية في Free Fire Max


يتميز Free Fire MAX أيضًا برسوم متحركة وصوت محدث، تبدو الرسوم المتحركة للحركات الأساسية مثل الجري والقفز والزحف أكثر سلاسة وواقعية، تمت أيضًا إضافة رسوم متحركة خاصة عندما يستهلك اللاعبون الفطر ويفتحون مظلاتهم عندما يسقطون في الخريطة.

تلقت الأسلحة في Free Fire MAX أيضًا تحديثات تم تجهيز الرسوم المتحركة لإعادة تحميل السلاح بمؤثرات صوتية أكثر واقعية، سيظهر تأثير التتبع على نيران المدافع وثقوب الرصاص أيضًا على بعض الجدران والهياكل على الخريطة.

لن يظهر تأثير التتبع إلا من وجهة نظر اللاعب لذلك لا توجد مزايا تكتيكية إضافية تُمنح للاعبي Free Fire MAX عند اللعب مع لاعبين يستخدمون Free Fire Original.

تم إنشاء Free Fire MAX وليس ليحل محل الإصدار الأصلي Free Fire يمكن للاعبين في هاتين الإصدارين أن يكونوا في نفس الساحة الفرق هو أن FF Max لديها عرض تقديمي أفضل.

لا يحتاج لاعبو FF الأصليون إلى القلق بشأن البيانات التي لديهم بالفعل لأن Free Fire MAX يجلب ميزة تسجيل الدخول القائمة على البيانات والتي كانت مملوكة بالفعل في الإصدار السابق.

إن وجود Free Fire MAX هو نتيجة العمل الجاد لفريق Garena ، ولا يمكن فصله عن دعم ومساهمة الناجين في جميع أنحاء العالم، استمتع باللعب ومرحبًا بك في Free Fire MAX!