مضاعفة المكافآت في الموسم الثامن من Fortnite

مضاعفة المكافآت في الموسم الثامن من Fortnite
Fortnite Season 8 XP: بدأ آخر تحديث لـ Fortnite في منح 30،000 XP لإكمال التحدي ، بزيادة عن مبلغ المكافآت السابقة البالغ حوالي 17،000 XP لكل تحد.

بعد عدة شكاوى يبدو أن الشركة قد حلت مشكلات Fortnite للموسم 8 XP بدأ الموسم الأخير في منح المستخدمين مكافآت XP مضاعفة لمعظم التحديات في اللعبة.

أضاف الموسم الثامن من Fortnite العديد من العناصر الجديدة إلى اللعبة بعد وصول الموسم المكعب الجديد بعد تحرك الدكتور سلون العدواني ضد الغزو الفضائي. ومع ذلك كانت إحدى الشكاوى التي واجهها العديد من اللاعبين في البداية هي أن نظام Fortnite Season 8 XP كان معيبًا لأنه كان يقدم نقاط خبرة أقل لاستكمال التحديات، يبدو أن Epic Games قد أصدرت أخيرًا إصلاحًا يبدو أنه حل هذه المشكلات في آخر تحديث Fortnite.


وفقًا لتقرير صادر عن Gamespot بدأ تحديث Fortnite الأخير في منح 30.000 XP لإكمال التحدي ، بزيادة عن مبلغ المكافأة السابق البالغ حوالي 17000 XP لكل تحد، هذه دفعة كبيرة من المبلغ السابق مما يعني أن اللاعبين لن يكونوا قادرين على رفع المستوى بالسرعة نفسها في اللعبة وفقًا للتقرير.

ستمنح المشاركة في مهام الحفلة أيضًا XP للاعبين مما يعني أن الانضمام إلى مهمة المستوى المشترك للشخصية لن يمنحك السبائك الذهبية فحسب ، بل يمنحك أيضًا Fortnite XP هذا يعني أنه يمكن للاعبين ربح ما يصل إلى 500XP لإكمال المهمة الأولى بينما يمكن زيادة مكافآت Fortnite XP بما يصل إلى 250XP (بإجمالي 750 XP) مع كل مهمة قيد التقدم، في المجموع يمكن للاعبين أن يتوقعوا كسب ما مجموعه 3،00،000 XP من خلال إكمال تحديات الأسبوع الثالث وفقًا للتقرير أقل بكثير من 4،00،000 XP من التحديات الأسبوعية التي يمكن اكتسابها من نظام XP للموسم السابع.

 فهذه ليست التغييرات الوحيدة التي طرأت على لعبة Battle Royale الشهيرة هذه يذكر التقرير أنه حتى مهام الشخصيات غير القابلة للعب (NPC) في اللعبة زادت من كمية Fortnite XP التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها في الموسم، هذا يعني أنه بينما كان بإمكان اللاعبين سابقًا المطالبة بـ 80،000 XP فقط من خلال إكمال مهمة ، يمكنهم الآن المطالبة بـ 30،000 XP لإجمالي 1،50،000 XP عندما يكملون مهمة لأول مرة وفقًا للتقرير.