تطبيق My inwi إدارة رقم الهاتف والإنترنت




My inwi

تطبيق My inwi يمكنك من الولوج بنقرة واحدة إلى خدمات إنوي والدخول إلى فضاء inwi وإطلاع على رصيد الأنترنت والمكالمات ويمكن أيضا دفع فواتر الإشتراك كل هذا من تطبيق My inwi كما يقدم لك التطبيق وظائف حصرية ويمكنك من إدارة أرقام الهاتف المحمول والإنترنيت بكل حرية من هاتفك.

أداء فواتير من تطبيق My inwi والإطلاع عليها


بفضل تطبيق ماي إنوي يمكن لكم الإطلاع على فاتورة أرقام إنوي فقط يجب أن تكون قد سجلت حساب في فضاء My inwi حينها يمكن الدخول على خدمات إنوي والإطلاع على فواتيركم وأداء الفواتير من التطبيق مباشرة كما أن تطبيق يدعم الدفع بواسطة الحساب البنكي أو بواسطة البطاقة البنكية أو عن طريق inwi money .


إدارة أرقامكم بنقرة واحدة في تطبيق My inwi


تحكموا في تسيير أرقامكم في جميع الأوقات والإطلاع على إشتراك فورفي إنوي وتفعيل الجوزات من تطبيق ماي إنوي ، وتفعيل خدمات أخرى في خطكم.

خدمات تطبيق My inwi 

my inwi


خدمة خطي : الإطلاع على رصيد الإنترنت ورصيد المكالمات ورصيد الرسائل القصيرة والإطلاع على رصيد بدرهم ويمكن تغيير العرض الحالي وإختيار فورفي يناسبكم وفي هذه الخدمة يمكن لكم تغيير رقم الهاتف،  أما الميزة الرائعة هي سجل المكالمات وسجل رسائل النصية بفضل هذه الميزة يمكن معرفة جميع الأرقام التي تتصلون بها ومعرفة الأرقام التي أرسلتم لها رسائل نصية، والان ستعرف من أخد هاتفك وإستهلك رصيد المكالمات لأن رقم سيبقى محفوظ في تطبيق ماي إنوي ولا يمكن حذفه، فما عليك إلى تصفح سجل المكالمات لتعرف الأرقام الأخيرة التي تم الإتصال بها.

خدمة جوازات: يمكن لكم تشغيل أي جواز تريدون سواء جواز الأنترنت أو جواز المكالمات نحو إنوي أو المكالمات نحو الأرقام الوطنية وجواز الرومينغ وجزاز الإنترنت 4 وجواز المكالمات الدولية وجواز الشبكات الاجتماعية.

خدمة التعبئة: يمكن لكم تعبئة رقمكن مباشرة من تطبيق ماي إنوي أو تعبئة رقم أخر من تطبيق.

إستفد من خدماتي من تطبيق ماي إنوي


PACK SECURITR : يمكنكم الان حماية معلوماتكم الشخصية وملفاتكم وعملياتكم البنكية على جميع أجهزتكم الرقمية بفضل pack sécurité لـ inwi بشراكة مع Kaspersky lab.

BEDDEL SWTEK : تمكنكم هذه الخدمة من تغيير صوتكم عند إجراء الإتصال بأصوات مرحة.

باقة الأخبار: تتيح هذه الميزة استقبال مجموعة من الأخبار عبر الرسائل القصيرة المقدمة من طرف وكالة المغرب العربي للأنباء والجزيرة وفرنس 24.

BEDDEL L’AMBIANCE : تمكنكم هذه الخدمة من الاتصال بمخاطبيكم بخفيات مرحة والاستماع لها مع مخاطبيكم، مثلا يمكنكم اختيار خلفية موج البحر أو خلفية تشجيع جماهير في الملعب وإجراء المكالمة.

العلبة الصوتية : يمكنكم الإطلاع على الرسائل الصوتية المسجلة على بريدكم الصوتي والوصول لمختلف المعلومات رقم المتصل وقت الاتصال ومدة الرسالة الصوتية.

المساعدة: في هذه الخدمة يمكنكم الولوج إلى الخدمات التالية:

  • إيقاف تشغيل خطي
  • رمز PUK 
  • إعدادات الأنترنت النقال
  • الأسئلة المتكررة 

الإتصال بـ inwi مشتشاري إنوي في خدمتكم للإجاب على جميع أسئلتكم.

  • الدردشة على الخط الخدمة متوفرة 7 أيام في الأسبوع إبتداءا من 10 صباحا
  • التواصل عبر الفيسبوك 
  • التواصل عبر الواتساب 
  • التواصل عبر تويتر
  • التواصل عبر إصثمارة الإتصال
CLUB INWI


 يمكن الإستفاد من هدية CLUB INWI  من تطبيق ماي إنوي وإختيار الهدية التي ترغبون فيها وأيضا الإطلاع على رصيد نقاط كلوب إنوي.


كيفية إنشاء حساب My inwi


1. تحميل التطبيق ماي إنوي من (google play ou app store) أوالولوج من www.myinwi.ma

2. إنشاء حسابكم عن طريق إدخال رقمكم وعنوان بريدكم الإلكتروني

3. إدخال رمز التحقق الذي توصلتم به عن طريق الرسالة نصية قصيرة

4. إنهاء إنشاء حسابكم بتشخيص 


تحميل تطبيق My inwi 


الان تحميل تطبيق ماي إنوي ومتاح لتحميل من جوجل بلاي لهواتف الأندرويد أما هواتف ايفون عبر أب ستور والان وصلنا نهاية المقال