فورفي إنوي سلسلة محدودة 49 درهم

 

فورفي إنوي سلسلة محدودة 49 درهم

 إنوي تعود لكم من جديد بإطلاق فورفي 49 درهم Forfait Série limitée 49 dhs وتدخل المنافسة على شباب فهم من مستعملي هذا الفورفي بكثرة لأنه يوفر لهم المكالمات والانترنت وأيضا تلاميد بحيث مقبلين على دراسة عن بعد فالكثير من الأباء سيقومون بالاشتراك في فورفي 49 درهم لأبنائهم لمتابعة الدراسة عن بعد. 

 

فورفي يستهدف الفئة متوسطة الدخل للإستفادة من المكالمات والأنترنت كل هذا فقط 49 درهم في الشهر وتسهر inwi بمواكبة الموسم الدراسي وتمنح تلاميد فورفي يناسبهم لمتبعة دراستهم عن بعد. 

 

 وفي بالغ لشكرة إنوي لوسائل الإعلام إنه بفضل فورفي 49 درهم، يسمح الفاعل الاتصالاتي بالمغرب لزبنائه المغاربة خاصة التلاميذ والطلاب من متابعة دراستهم عن بعد وسيساعدهم هذا الفورفي على ذلك وأيضا بالبقاء على تواصل دائم مع أقاربهم خاصة من يدرسون بعيدا عن عائلاتهم. 

 

كما أفات شركة الإتصال إنوي نه بفضل فورفي الجديد 49 درهم فإن إنوي تمنح فورفي أكثر سخاوة في ساحة لزبائنها وتحرص شركة إنوي منذ بداية الحجر الصحي على توفير عروض وفورفيات مناسبة للجميع ومنخفضة التكلفة وهذا يبين منافسة إنوي بقوة في عروض الهاتف النقال.

 فورفي إنوي Forfait Série limitée 49 dhs

 

فورفي إنوي سلسلة محدودة 49 درهم
فورفي سلسلة المحدودة
49 درهم في الشهر
المكالمات ساعة من المكالمات
الانترنت 11 جيجا
رسائل
25 رسالة
تكلفة تشغيل
49 درهم

تكاليف تشغيل الخدمة تعادل مبلغ الفورفي وهي 49 درهم والاستفادة من 11 جيغا من الأنترنيت وساعة واحدة من المكالمات نحو جميع الخطوط الوطنية والدولية ويتم إحتسابها بثانية.