قم بتطوير SEO الخاص بك باستخدام إستراتيجية Link Wheel




قم بتطوير SEO الخاص بك باستخدام إستراتيجية Link Wheel

 لقد كنتم جميعًا تكافحون من أجل إنشاء روابط خلفية لمواقعكم الإلكترونية بحيث تحصل على ترتيب جيد في SERPs ، دعنا نقدم تقنية عجلة الارتباط ، والتي من خلالها يمكنك الحصول على ترتيب أعلى أو وضع أفضل لموقع الويب الخاص بك في محرك البحث والحصول على المزيد من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

 إحدى التقنيات الفعالة للغاية التي تم البدء بها هي عجلة الارتباط، إنها مجموعة من الروابط التي ترتبط ببعضها البعض لتشكل عجلة.

 لا يساعد فقط في تحسين ترتيب موقع الويب الخاص بك في SERPs ولكنه يساعد أيضًا في فهرسة مدوناتك و مواقع الويب الخاصة بك على محركات البحث.

 يتم استخدام عجلة الارتباط من قبل العديد من المدونين وخبراء تحسين محركات البحث خاصةً لتدوين الأحداث للحصول على أفضل النتائج في فترة زمنية محدودة وهنا سنعرض لك البرنامج التعليمي الكامل لعجلة الارتباط Link Wheel.

 ليس من السهل تنفيذ هذه التقنية ويتطلب إجراؤها بالكثير من التفاني واليقظة.

 قبل الشروع في العمل باستخدام عجلة الارتباط ، دعنا نعرف ما هي وكيف يتم استخدامها. 

 ما هي عجلة الارتباط Link wheel؟


 عجلة الارتباط هي إستراتيجية متقدمة لتحسين محركات البحث ، والتي يتجاهلها الكثيرون، يفترض الناس أن عجلة الارتباط هي استراتيجية أو تقنية لبناء الروابط.

 كانت الفكرة هي إنشاء نمط من الروابط من موقع ويب إلى آخر وأخيراً إلى الموقع الرئيسي، في الغالب يندرج تحت تحسين محرك البحث ويمكننا استخدام تقنيات الوسائط الاجتماعية أيضًا لإنشاء تدفق الارتباط.

 إنها تقنية ذكية لتوجيه زوار إلى الموقع وزيادة ترتيبه من خلال إنشاء عجلة ارتباط بين شبكات المدونات الخاصة الصغيرة للويب 2.0 وخصائص الوسائط الاجتماعية بكلمات بسيطة لإنشاء هذا نحتاج إلى إنشاء بعض المدونات وربطها ببعضها البعض.

 إليك كيف يبدو الهيكل الأساسي لعجلة الارتباط:

 كما ترى من الرسم البياني أعلاه هناك ثماني مدونات ويب 2.0 تم إنشاؤها ومدونة رئيسية واحدة ممثلة باسم "موقع خبير المعلوميات".  لتنفيذ عجلة الارتباط ستقوم بربط المدونة الأولى بالمدونة الثانية والمدونة الثانية إلى الثالثة ومن الثالثة إلى الرابعة ومن الرابعة إلى الخامسة ومن الخامسة إلى السادسة ومن السادس إلى السابع ومن السابعة إلى الثامنة ومن الثامنة إلى الأولى، وأخيرًا ستقوم بربط جميع المدونات الثمانية بـ "موقع خبير المعلوميات" وهو موقع الويب الرئيسي الخاص بك.

 بهذه الطريقة ستنشئ رابطًا وبعد إنشاء عجلة الروابط عليك إعطاء روابطك إلى المدونة الموقع الرئيسي.

 تطور عجلة الارتباط المتقدمة 


 في البداية كان هناك العديد من مشرفي المواقع الذين لم يقدروا ممارسة النمط الأساسي لإنشاء روابط خلفية لمواقعهم على الويب لتحسين الترتيب ، وبالتالي فإن عجلة الارتباط الأساسية ليست فعالة في الوقت الحاضر علاوة على ذلك كانت هذه الممارسة سهلة للغاية بالنسبة للزواحف والروبوتات لتتبع أنشطة مالكي مواقع الويب، ونتيجة لذلك يمكن بسهولة معاقبة الشخص بسبب التلاعب بالترتيب.

 للتعامل مع هذه المشكلة كانت هناك حاجة إلى تقنية أكثر فاعلية لإنشاء الروابط الخلفية وبهذه الطريقة تم اختراع تقنية عجلة الارتباط المتقدمة.

 تعتمد عجلة الارتباط المتقدمة على مفهوم التوزيع العشوائي، هناك مزيج من خصائص الويب 2.0 ومنشورات المدونات ووسائل التواصل الاجتماعي وإرسالات المقالات، توجد عدة عجلات أو مجموعات ارتباط مع فاصل عشوائي بين كل مجموعة عجلات ارتباط أصغر.

 كيف يمكنك تعزيز تقنية Link Wheel لموقعك؟


 تقوم كل مدونة قمت بإنشائها باستخدام خصائص الويب 2.0 بعمل إشارات مرجعية اجتماعية عليها.

 انقر فوق موجز RSS للمدونات التي قمت بإنشائها وقم بإرسالها إلى أدلة RSS المختلفة.
 

بينغ آر إس إس


 قم بإرسال المجال الفرعي الخاص بك على الويب 2.0 (إن وجد) إلى الدلائل.

 ضع في اعتبارك إنقاذ تالية:

 استخدم فقط محتوى عالي الجودة.

 لا تستخدم الأتمتة.

 استخدم كلمات رئيسية متنوعة واختلط مع الكلمات الرئيسية المتشابهة أو ذات الصلة، تجنب استخدام الكلمات الأساسية الدقيقة في نص الرابط.


 إنشاء روابط محدودة وعالية الجودة لا تقم بإنشاء الكثير من الروابط في نفس الوقت. 

 استخدم منصة التواصل الاجتماعي على عجلات.

 قم بترتيب الرابط بشكل عشوائي تمامًا لتجنب اكتشافه من طرف عناكب الفهرسة.

 عجلات الارتباط قانونية أم لا؟


 لدى الناس فكرة خاطئة مفادها أن استخدام عجلة الارتباط لتحسين الرتبة ليس قانونيًا ليس إذا كان لديك تنوع في الروابط وكنت تستخدم محتوى جيد الجودة في المدونات فهذا مفيد وقانوني تمامًا.

إذا كنت تستخدم محتوى تافهًا أو مكررًا بنوايا خاطئة وسيو ، فسيتم اعتباره غير قانوني وسيعاقب الروبوت موقعك ، هذا هو السبب في أنها تعتبر "نمط القبعة السوداء". و نوصيك بعدم استخدام أي من خدمات عجلة الارتباط التلقائية لأن معظمها من المحتمل أن يكون بريدًا عشوائيًا.

 وكانت الفكرة وراء إنشاء عجلة الارتباط هي مشاركة محتوى رابط البريد العشوائي مع موقع ويب تم إنشاؤه بواسطة المستخدم وله ترتيب لائق على محرك البحث، على سبيل المثال  WordPress و Blogger و Tumblr، يمكننا أيضًا تسمية هذا المحتوى بأنه محتوى غير مرغوب فيه، ولن تكتشف Google الفرق نظرًا لوجود العديد من الروابط بالفعل على المواقع المذكورة أعلاه، المحتوى غير المرغوب فيه وروابط البريد العشوائي.

 يعمل المحتوى غير المرغوب فيه جنبًا إلى جنب مع روابط البريد العشوائي على تحسين ترتيب الصفحة للمدونات / المواقع المرتبطة بالمواقع الرئيسية، يحصل كل موقع على تصنيف جيد للصفحة يتم تمريره على الموقع الرئيسي.

 يجب أن تكون متقدمًا على Google لأنها تكتشف الأنشطة التي يتم إجراؤها باستخدام تقنيات القبعة السوداء وتحظر الصفحة إذا تم اكتشافها، قم بإنشاء موقع جديد قبل أن يكتشف Google الموقع السابق حيث يحتوي على بريد مزعج أكثر من الموقع السابق.

 ما نوع مواقع الويب التي يمكن استخدامها في Link Wheel؟


  •  مواقع الويب 2.0
  •  مادة تقديم الدلائل
  •  مواقع الويكي

 يمكنك استخدام مواقع الويب 2.0 التالية لإنشاء مواقع متعددة وتطبيق تقنية عجلة الارتباط:

  •  ووردبريس
  • بلوجر
  •  Wix
  •  Webnode
  •  شبكات
  •  أوكوز
  •  Weebly
  •  جيمدو
  •  يولا

 هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها إنشاء روابط خلفية لمدوناتك.  نأمل أن تساعدك هذه التقنية في تعزيز تصنيفات محرك البحث الخاص بك والحصول على تدفق الأموال الذي تريده في مدوناتك.  إذا كانت لديك أي شكوك فلا تتردد في ترك تعليق أدناه.