أفضل موقع InVideo لعمل مونتاج للفيديو





أفضل موقع InVideo لعمل مونتاج للفيديو
 كيف يمكنك إنشاء تسلسل فيديو صغير وجيد في خمس دقائق عندما لا تعرف أي شيء عن تحرير الصور؟ استخدام برامج تحرير الفيديو المجانية مثل InVideo متاحة على الإنترنت هذه المنصة قوية بقدر ما هي مرنة وسهلة الاستخدام.

يتيح لكم الأداة InVideo الخاصة بالفيديو إنشاء مونتاج للفيديو بسرعة  دون الحاجة إلى امتلاك أي معرفة تقنية في مونتاج، تتوفر المئات من قوالب الفيديو جاهزة : مقدمة للشعار ، ترويج للعلامة التجارية ، عرض تقديمي للمنتج ، ترويج للندوة عبر الإنترنت ، شهادات العملاء ، دعوة لحضور حدث ، إلخ.

تقدم الخدمة قوالب تتكيف مع تنسيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة: منشورات موجز الفيسبوك وقصص Instagram و IGTV والجدول الزمني تويتر ومنشورات لينكدن ويوتيوب وقصص سناب شات.

تحتوي الأداة على مكتبة من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى لمساعدتك في تصميم المونتاج الفيديو الخاص بك، يمكنك أيضًا إضافة ملصقات وتأثيرات وأشكال وأقنعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، كما تتوفر العديد من الحركات لتسهيل الانتقالات بين الشرائح المختلفة.

أفضل موقع مونتاج الفيديو على الأنترنت


عند إنشاء حسابك يمكنك الانتقال إلى الإعدادات لتحميل شعارك وتعيين لون للنص وإبراز وخلفية القوالب الخاصة بك، هذا يوفر الوقت حيث سيتم تعيين هذه الإعدادات بشكل افتراضي لكل مشروع جديد.

بمجرد الانتهاء من التحرير يمكنك تنزيله بدقة عالية (720 بكسل) أو دقة عالية كاملة (1080 بكسل).

يتوفر عرض مجاني ولكن سيتم تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام العلامة المائية المصاحبة للفيديو.

مميزات موقع InVideo لتخصيص مقاطع الفيديو


• تخصيص كل مقطع فيديو باستخدام العلامة التجارية للشركة، يسمح InVideo للمستخدمين بإضافة علامة تجارية إلى مقاطع الفيديو بما في ذلك شعارات الشركة والخطوط وأنظمة الألوان.

• الوصول إلى مكتبة InVideo التي تضم أكثر من 3 ملايين مقطع فيديو ممتاز لتحسين مقاطع الفيديو، يمكن للمستخدمين تصفح المكتبة الشاملة للمحتوى الجاهز وإضافته إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم بنقرة زر واحدة.

• إضافة ميزات إلى مقاطع الفيديو مثل انتقالات الطاقة والطبقات المتعددة والمبالغ الصوتية التلقائية والإطارات الذكية والمزيد، يمكن أيضًا ترجمة مقاطع الفيديو إلى لغات متعددة في InVideo.

• استخدم أحد قوالب الفيديو المصممة مسبقًا InVideos 3000+ وقم بتخصيصها لتلبية متطلبات موجز الفيديو، أضف عناصر مخصصة مثل الرسوم المتحركة والملصقات والرموز التعبيرية والمزيد وقم بمعاينة الفيديو قبل نشره أو تصديره.
متوفر في إصدار مجاني وفي خطط مدفوعة مع المزيد من الخيارات، تم تصميم منصة تحرير الصور والفيديو عبر الإنترنت للمبتدئين ومليئة بالمساعدات المفيدة، في غضون دقائق من السهل إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة قريبة مما يمكن لبعض المحترفين القيام به، لهذا الغرض يمتلك InVideo بنكًا يضم نماذج جاهزًة للاستخدام ، ومن الممكن بالطبع عرض صورك الخاصة تحتوي مكتبة InVideo أيضًا على صور ومقاطع فيديو وموسيقى للاستفادة منها.

لإزالة العلامة المائية والاستفادة من المزيد من الخيارات تتوفر خطتان:


10 دولارات شهريًا: استخدم 300 صورة أو مقطع فيديو مميز (Storyblocks و Shutterstock) ، وقم بتصدير 60 مقطع فيديو عالي الدقة.

30  دولارًا شهريًا: استخدام غير محدود للصور ومقاطع الفيديو المميزة (Storyblocks و Shutterstock) ، تصدير غير محدود لمقاطع الفيديو عالية الدقة.