كيفية فتح قفل هاتف Verizon

كيفية فتح قفل هاتف Verison

 تعد Verizon واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في أمريكا ولكنها ليست للجميع، قد يكون ذلك بسبب التكاليف المرتفعة أو ربما تغطية المحلية لكن في بعض الأحيان عليك فقط إجراء تغيير، ماذا لو كنت تحب الهاتف الذي لديك؟  أو ربما لا يمكنك شراء واحد جديد؟ لا داعي للقلق إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية فتح هاتف Verizon.

 تختلف العملية فك قفل الهاتف من شركة اتصالات إلى أخرى ولكن لحسن الحظ فهي واضحة جدًا مع Verizon، فإن Verizon عبارة عن شبكة إتصالات CDMA لذا يتعين عليك التحقق من توافق هاتفك مع الشبكات الأخرى بعناية، المنافسون مثل AT&T و T-Mobile هم شركات اتصالات GSM لذلك قد ترى اختلافات في التغطية اعتمادًا على النطاقات التي يدعمها هاتفك، هل انت مستعد؟ هيا بنا نبدأ.

 هل تحتاج إلى فتح قفل هاتف Verizon ؟

كيفية فتح قفل هاتف Verison

 نحن لا نتساءل عما إذا كنت تريد تغيير شركات إتصالات أو تخطط للسفر إلى الخارج نحن نقول فقط أن Big Red ربما يكون قد فتح قفل هاتفك بالفعل، هذا صحيح بالنسبة لجميع أجهزة Verizon المدفوعة لاحقًا بالإضافة إلى بعض خيارات الدفع المسبق.

 إذا كنت تخطط لإلغاء قفل جهازك بنظام الدفع الآجل فكل ما عليك فعله هو الاحتفاظ به على Verizon لمدة 60 يومًا أو حوالي دورتين للفوترة، تبدأ فترة الـ 60 يومًا بعد شراء جهازك من خلال Verizon أو تنشيطه من خلال شريك البيع بالتجزئة، تبدأ هذه الفترة عند التنشيط للهواتف المدفوعة مسبقًا لذلك لا يمكنك شراء هاتف مدفوع مسبقًا والانتظار لمدة 60 يومًا.

 بغض النظر عما تفعله خلال فترة 60 يومًا سواء كنت تدفع ثمن جهازك بالكامل أو تلغي الخدمة لا يمكنك تسريعها أو الهروب من قيودها، الطريقة الوحيدة للالتفاف على الإطار الزمني هي إذا كنت عسكريًا نشطًا وتتمركز خارج منطقة تغطية Verizon.

 كيفية فتح قفل هاتف Verizon مسبق الدفع


 إذا كنت لا تزال هنا فهذا يعني أن لديك هاتف Verizon مسبق الدفع لم يتم تنشيطه أو جهاز بخلاف iPhone 3G World، طالما أن أيًا من هذين الخيارين هو الحالة فسترغب في اتباع الخطوات البسيطة التالية:

1. أدخل بطاقة SIM جديدة في الهاتف وقم بتشغيل. 

 2. بمجرد المطالبة يتعين عليك إدخال أحد الرمزين:

 000000

 123456

كيفية فتح قفل هاتف Verison

 3. كل شيء تم!  هذان هما الرمزان الوحيدان اللذان تستخدمهما Verizon لإلغاء القفل، إذا لم يعمل أي منهما فاتصل بخدمة دعم Verizon على * 611 للحصول على مساعدة يدوية.

 من السهل حقًا فتح هاتف Verizon إذا كنت تفكر في إجراء التبديل فقد تجد بعض الأدلة الأخرى مفيدة، لقد أنشأنا قوائم بأفضل الخطط على جميع الشبكات الاتصالات الرئيسية. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -