كيفية تثبيت Google Play على أجهزة Amazon Kindle Fire اللوحية

 كيفية تثبيت Google Play على أجهزة Amazon Kindle Fire اللوحية


 تحتوي Amazon Kindle Fire على متجر تطبيقات Amazon الخاص بها ولكنها وهذا المتجر أقل مقارنة بمتجر Google Play المتجر الشهير و العملاق البحث أكبر مجموعة من التطبيقات وواجهة سهلة الاستخدام ومألوفة، نعلم أن الكثيرين منكم يتساءلون عما إذا كان من الممكن تثبيت Google Play على أجهزة Kindle Fire ، والإجابة هي نعم لأن Kindle هو جهاز يدعم نظام الأندرويد أيضًا. 

 سنعرض لك اليوم كيف يتم ذلك دون الحاجة إلى إجراء عملية روت لجهازك اللوحي.


 تحذير: فقط ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى القيام ببعض التعديلات على جهازك لتثبيت Google Play على أجهزة Kindle Fire اللوحية.  على الرغم من أن العملية ليست معقدة للغاية، فأنت تريد التأكد من أنك تعرف ما تفعله وتذكر أنك فقط ستكون مسؤولاً إذا حدث أي شيء لجهازك في هذه العملية خذ وقتك وقم بأبحاثك قبل القيام بذلك.

 كيفية تنزيل التطبيقات وتحميلها على Amazon Kindle Fire

كيفية تثبيت Google Play على أجهزة Amazon Kindle Fire اللوحية

 قد ترغب في التفكير ببساطة في تحميل تطبيقات الأندرويد على أجهزة Kindle Fire اللوحية، لا تتطلب هذه الطريقة تثبيت متجر Google Play بالضبط مما يجعلها بديلاً مناسب، تعني تطبيقات Kindle Fire ذات التحميل الجانبي بشكل أساسي تثبيتها يدويًا، الجانب السلبي الرئيسي هو أن تطبيقاتك التي تم تحميلها بشكل جانبي لن يتم تحديثها تلقائيًا (ما لم يكن لديك متجر Google Play مثبتًا). إنها طريقة مفيدة لمعرفة وتحتاج إليها لتثبيت Google Play على أجهزة Kindle Fire اللوحية.

 أولاً تحتاج إلى تمكين تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة:


  1.  افتح الإعدادات على جهاز Amazon Fire الخاص بك.
  2.  حدد الأمان والخصوصية (قد تسميها بعض الطرز الأمان).
  3.  اضغط على خيار التطبيقات من مصادر غير معروفة يرى بعض الناس هذا على أنه تبديل  اقلبها.
  4.  حدد المتصفح الذي ستستخدمه لتنزيل ملفاتك وتثبيتها، بدلاً من ذلك يمكنك استخدام تطبيق الملفات أو أي تطبيق آخر لمدير الملفات.

 تطبيقات Sideloading على Amazon Kindle Fire:


  1.  ابحث عن ملف APK وقم بتنزيله للتطبيق الذي تريد تثبيته يجب عليك الحصول عليها من موقع ويب تابع لجهة خارجية، لذا يجب أن تكون حذرًا، نحن نحب مواقع الويب مثل APKMirror بسبب سمعتها وتدابيرها الأمنية ولكن لا يزال يتعين عليك توخي الحذر والبقاء آمنًا. 
  2.  يمكنك أيضًا تنزيل ملف APK الخاص بك من جهاز كمبيوتر ونقله باستخدام كابل USB.
  3.  افتح ملف APK وسيتم سؤالك عما إذا كنت متأكدًا من رغبتك في تثبيت التطبيق اضغط على التثبيت.
  4.  دع عملية التثبيت تنتهي ثم اضغط على Done أو Open.
  5.  التطبيق الذي قمت بتثبيته جاهز الآن للاستخدام.
 

كيفية تثبيت متجر Google Play على أجهزة Kindle Fire

كيفية تثبيت Google Play على أجهزة Amazon Kindle Fire اللوحية

 يعد Sideloading مفيدًا ولكن لا يوجد شيء مثل الراحة في استخدام متجر Google Play والسماح له بالتعامل مع كل العمل الشاق فضلاً عن التحديثات، إذا كنت ترغب في الحصول على متجر Google Play على أجهزة Amazon فأنت بحاجة إلى تحميل أربعة تطبيقات Kindle Fire أولاً.


 قم بتنزيل وتثبيت هذه تطبيقات:


 مدير حساب Google (تتطلب الأجهزة من الجيل السابع والأقدم هذا الجهاز)

 إصدارات جوجل:





 خدمات جوجل بلاي:






 بمجرد تثبيت كل شيء ما عليك سوى إعادة تشغيل الجهاز اللوحي، انطلق وافتح تطبيق متجر Google Play، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك والبدء في تنزيل التطبيقات باستخدام متجر Google Play.