تطبيق RecordCast تسجيل شاشة الكمبيوتر على الانترنت

 
تطبيق RecordCast تسجيل شاشة الكمبيوتر على الانترنت

ReccordCast مسجل شاشة مجاني على الإنترنت ومحرر فيديو. 

أعمل عن بُعد لفترة طويلة وأقوم بالعديد من لايفات على  الإنترنت في اليوم، وأيضا أقوم بشرحات بالفيديو يجب التسجيل ما أقوم به على شاشة في فيديو، لذا اليوم جلبت لكم تطبيق رائع لتسجيل سطح المكتب أقوم بتسجيل الاجتماعات التي تكون مباشرة باستخدام مسجل الفيديو، ولكن هذا أمر صعب لأن بعد منصات البث المباشر لا تسمح بحفض البث في الجهاز وغالبا المسؤول عن البث المباشر هو من يكون له خيار حفظ البث أما الضيوف لا على الرغم أنني سأحتفظ به لنفسي. 

بعد البحث وجدت لكم موقع تسجيل شاشة بالفيديو RecordCast.com.

 ما هو RecordCast لتسجيل شاشة


 هو تطبيق مجاني عبر الإنترنت يمكنه مساعدتك في تسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة وتحريرها دون الحاجة إلى تنزيل وتثبيت تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكن من تسجيل كل شيء.

تطبيق RecordCast تسجيل شاشة الكمبيوتر على الانترنت

 اولا افتح موقع recordcast ، يمكنك التسجيل  كعضو بخطوات سهلة للغاية، يمكنك إما إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وإدخال كلمة المرور الخاصة بك أو تسجيل الدخول عبر مواقع الاجتماعية مثل الفيسبوك بعدها يمكنك بدء تسجيل الشاشة من الزر الموجود أعلى اليسار.

 يوفر لك التطبيق ثلاث إمكانيات لتسجيل الفيديو أو اخذ لقطة لشاشة وهي تسجيل شاشة الكمبيوتر كاملة أو تسجيل النوافذ برنامج أو تسجيل الشاشة أثناء البث المباشر او مكالم فيديو وحفظ التسجيل على جهاز الكمبيوتر لإنشاء عرض تقديمي وشروحات.

 باستخدام RecordCast يمكنك تسجيل كامل شاشة الكمبيوتر أو نوافذ التطبيقات أو علامة تبويب على المتصفحات.  يوفر أيضًا محرر فيديو مدمجًا يمكنك إضافة العناوين والتعليقات التوضيحية والتأثيرات على الفيديو المسجل والمزيد.  يمكن لـ RecordCast على سبيل المثال مساعدة الطلاب في تسجيل الدروس والمحاضرات عبر الإنترنت أو يمكن أن تساعدك في تسجيل اجتماع خاص بك على الأنترنت.

تطبيق RecordCast تسجيل شاشة الكمبيوتر على الانترنت

 مميزات RecordCast تسجيل فيديو 


  •  لا حاجة لتثبيت برنامج جديد على جهاز الكمبيوتر
  •  سهل الاستخدام
  •  هناك ثلاثة خيارات للتسجيل: تسجيل وجهك أو شاشتك أو كليهما معا. 
  •  قم بتحرير تسجيل الشاشة الخاص بك عن طريق إضافة نص وموسيقى في مدير الفيديو
  •  لا توجد علامات مائية
  •  نقاط سيئة (أود أن يقوم RecordCast بتحسينه في المستقبل)
  •  يمكنك التسجيل لمدة 30 دقيقة فقط تستغرق معظم الاجتماعات حوالي ساعة لذلك أريد التسجيل لمدة 60 دقيقة على الأقل.
  •  إنها بطيئة بعض الشيء عندما أحاول تنزيل تنسيق البيانات في MP4.

 أفضل تطبيق تسجيل شاشة على الكمبيوتر


 هل ما زلت تبحث عن طريقة لتسجيل شاشة الكمبيوتر في مقطع فيديو؟  بفضل RecordCast من الممكن تنفيذ هذه المهمة في بضع دقائق بتطبيقات عملية رائعة،  إنه تطبيق ويب تسجيل شاشة ممتاز وسهل الاستخدام يقوم بالضبط بما يعد به، الموقع خفيف جدا لا تثقل الأداة موارد نظامك ويمكن استخدامها من قبل المستخدمين ذوي الخبرة والمبتدئين.

 لأكون صريحًا اعتقدت أنه يجب الدفع مقابل استخدام هذا الموقع لتسجيل شاشة الكمبيوتر، يوفر الموقع التسجيل لفترة طويلة (حاليًا جميعها مجانية).  إذا كنت تريد تسجيل اجتماعك أو أي شيء آخر يمكنك تجربة الموقع من هذا الرابط
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -