تحميل لعبة ماين كرافت والمارد الأزرق

 
ماين كرافت

ماين كرافت والمارد الأزرق ألعاب إلكترونية حديثة، فماين كرافت  لعبة مستقلة ، أطلقها المطور السويدي ماركوس بيرسون بلغة الجافا عام 2009، المارد الازرق فهي لعبة فيديو مصنفة ضمن ألعاب الذكاء الاصطناعي. 

شرح لعبة ماين كرافت والمارد الأزرق

ماين كرافت : Minecraft هي لعبة فيديو مستقلة تركز على إبداع اللاعبين، وتمكينهم من استخدام مكعبات برسومات وألوان مختلفة لبناء مبانٍ مختلفة في العالم ثلاثي الأبعاد. يحتوي أحدث إصدار من اللعبة على أوضاع لعب متعددة.

المارد الأزرق: يتم تصنيفها وفقًا لألعاب الذكاء الاصطناعي يمكنك التفكير في أي شخص، سواء كان هذا الشخص من المشاهير أو صديقك أو أحد أفراد أسرتك، يجب أن يخمن Smurf من هو هذا الشخص. قبل تجربة اللعبة ، سيطلب منك Akinator تحديد عمرك فقط ، وبعد ذلك سيبدأ على الفور في طرح أسئلة عليك حول الشخصية التي تفكر فيها.

مميزات لعبة ماين كرافت

  • تتميز بالعمل الجماعي والإبداع، وكيفية حل المشكلات، وتساعد في نمو مواهب البناء.

المارد الازرق:

  • اللعبة ممتعة للغاية وترسم الابتسامة على وجه الصديق عند لعب اللعبة.
  • تحتوي اللعبة على واجهة جميلة ، والتي تحتوي على إعدادات يمكنها التحكم بشكل كبير في جميع جوانب اللعبة.
  • يمكنك ممارسة الألعاب على iPhone، وهناك إصدارات لأجهزة Android و PC.
  • تتيح لك اللعبة توجيه أكثر من سؤال إلى البرنامج، وتأتي الإجابة من صاحب الهاتف ورسم الحيل على الأصدقاء.
  • لعبة Smurf مجانية ويمكن استخدامها بدون نقود، وتصنف اللعبة على أنها من أروع الألعاب.

مواصفات لعبة ماين كرافت والمارد الأزرق

المارد الازرق: تعتمد فكرة اللعبة على السؤال العام عن الصديق الذي تريد أن يلعب اللعبة، وسر اللعبة أنك تكتب برنامج إجابة للعبة ، يعرض البرنامج الإجابات ، ومن بينها يمكن لـ Smurf الإجابة على هذه الأسئلة ، ويمكن تشغيل لعبة Smurf على هواتف iPhone و Android و Line على الكمبيوتر.

ماين كرافت: تسمى اللعبة بـ sandbox؛ وهي موصوفة لأن الفكرة تعتمد على بعض القيود المرئية في اللعبة، وعلى الرغم من أن لعبة Minecraft تفتقر إلى الرسومات عالية الجودة لأنها تشبه لعبة Atari القديمة، إلا أنها في الواقع لعبة ذكية جدًا، لأنها تمت برمجتها عن طريق تكوين العديد من المكعبات بشكل لا نهائي، لذلك تعتمد لعبة Minecraft أيضًا على الإبداع، كما أن طريقة اللعب بين المستخدمين مختلفة أيضًا، بحيث يمكن لكل لاعب اللعب وفقًا لمعاملاته الخاصة، مما جعل اللعبة أصبحت عالمًا خاصًا لكل لاعب.

حجم لعبة ماين كرافت والمارد الأزرق

ماين كرافت: 144 MB
المارد الازرق: 43MB

تحميل لعبة ماين كرافت والمارد الأزرق

ماين كرافت: قم بتنزيل لعبة Minecraft الاصلية بشكل خاص لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا،توفر لك Trade Games لعبة Minecraft الخاصة بـ Mediafire مجانًا، والإصدار الكامل (وليس الإصدار التجريبي) والإصدار الأصلي مضغوطًا إلى حجم صغير جدًا، يمكنك محاولة تنزيل لعبة PES.

المارد الازرق: يجب عليك تنزيل محاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ونوصيك بتنزيل محاكي BlueStacks لأنه أحد أقوى المحاكيات في العالم.

بعد تنزيل المحاكى على الكمبيوتر، يجب تثبيته على الكمبيوتر وتشغله. 

بعد تثبيت المحاكي وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستجد متجر Google Play ، والذي يقع بشكل أساسي داخل المحاكي.

يجب أن تذهب إلى متجر Google Play ، وابحث عن Blue Genie APK وتنزيله على المحاكي، بعد تنزيل اللعبة يمكنك لعب اللعبة من خلال المحاكي والاستمتاع باللعبة بسهولة.

تقييم لعبة ماين كرافت والمارد الأزرق

المارد الازرق
  • اللعبة جميلة ومسلية وممتعة
  • التطبيق حلو وما يطلب منك تفتح المايك
ماين كرافت
  • التطبيق مررررة حلو
  • حلوة جداً وممتعة
وفي النهاية فإن ماين كرافت و المارد الازرق العاب اليكترونية حديثة وكثير من الآباء يخافون على ابنائهم من مثل هذه الألعاب، لكن إن مارسها الطفل كنوع من التسلية فلن تضره.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -