كيفية إجراء مكالمة جماعية في أورنج




كيفية إجراء مكالمة جماعية في اورنج

إجراء المكالمات المتعددة أصبحت جميع شركات الاتصال تدعم خدمة المكالمات الجماعية وربط الإتصال مع أكثر من رقم في مكالمة واحدة. 

كيفية تفعيل مكالمة جماعية 


في بعض الهواتف تأتي خدمة مكالمات قيد الانتظار معطلة وإذا كانت هذه الخدمة معطلة لن تتمكن من إجراء مكالمة جماعية لذا يجب تفعيل خدمة مكالمات قيد الانتظار.

كي تتمكن من إجراء اتصال جماعي مع عدة أرقام في نفس الوقت يجب تفعيل خدمة مكالمات متعددة في هاتفك، راسلنا بعض الزوار أنا هذه الخدمة لا تعمل لديهم وكان سبب ان خدمة قيد الانتظار معطلة ولما قمنا بتفعيلها اشتغلت المكالمات الجماعية. 

تفعيل خدمة قيد الانتظار في الهاتف


لتفعيل خدمة قيد الانتظار على شبكة أورنج عن طريق الاتصال بالكود التالي #43* وستظهر رسالة تؤكد تفعيل الخدمة ، ويمكنك إلغاء الخدمة عن طريق الكود التالي #43# 

تفاصيل خدمة مكالمات المجانية من اورنج


توفر شبكة اورنج لجميع زبائنها خدمة المكالمات المتعددة والتي تتيح لك امكانية الاتصال بأكثر من شخص في نفس مكالمة، تمكّن هذه الخدمة من تنظيم مكالمة هاتفية جماعية قد يصل عدد أطرافها إلى ستة في وقت واحد وفي اتصال واحد بفعالية. 

بفضل مكالمة جماعية ستتمكنون بالتالي من ربح الوقت والمال عن طريق إجراء اتصال واحد بد من مكالمات متفرقة وهكذا تطبق تسعيرة مكالمة واحدة فقط.

تكلفة خدمة مكالمات متعددة من اورنج


تتيح شبكة اورنج خدمة مكالمات متعددة بإجرائها بنفس سعر مكالمة مع رقم بنفس سعر حتى لو اتصلت بست أرقام في مكالمة واحدة نفس تسعيرة الاتصال برقم واحد. 

الخدمة مجانية وتتم تسعيرة المكالمات الصادرة نحو المخاطبين بالسعر المعمول به مع المكالمات الفردية.

كيف تعمل خدمة المكالمات الجماعية؟


لإنشاء مكالمة هاتفية جماعية مع عدة أطراف في أورنج اتبعوا الخطوات التالية:

 اتصلوا بالمخاطب الأول ثم ضعوه قيد الانتظار بالضغط على الزر 2، ثم اضغطوا على الزر OK. 

ركبوا رقم المخاطب الثاني وضعوه قيد الانتظار مع الأول بالضغط على الزر 3 ثم الزر Ok، وهكذا دواليك حتى تصلوا ست أرقام في الاتصال. 

كانت هذه طريق تفعيل خدمة مكالمات متعددة أو مكالمات الجماعية لإجراء اتصال مع عدة أرقام في نفس الوقت، إذا كان لك اي استفسار اكتبه في التعليقات وسنرد عليك في الحين.