تحميل تيليجرام Telegram


تحميل تيليجرام

تطبيق تيليجرام هو المنافس لتطبيق واتساب بفضل الأمان والخصوصية لاتي يقدمها Telegram وعدد تنزيل تيليجرام 500 مليون مرة فقط في بلاي ستور وحده. 

يتميز تطبيق تيليجرام بعدة مميزات ومن ابرزها مجموعات تيليجرام يمكن وصول أعضائها إلى 200 ألف عضو. 

بعد الازمة الأخيرة التي لحقت واتساب بسبب تحذيث سياسة الخصوصية من أجل حصول الفيسبوك شركة الام للواتساب على بيانات تتبع من أجل إضافة إعلانات على واتساب، وتسبب هذا في مغادرات 10 ملايين تطبيق واتساب إلى تطبيقات أخرا واكبر المستفيدين تطبيق سيجنال وتيليجرام. 


معلومات عن تيليجرام Telegram


تليجرام تطبيق مراسلة والدردشة ويتميز بالسرعة والأمان.


مراسلة فورية وبسيطة وسريعة وآمنة ومتزامنة عبر جميع أجهزتك.


أكثر من 400 مليون مستخدم نشط.


يعد Telegram هو أسرع تطبيق مراسلة موجود يربط الأشخاص عبر شبكة فريدة وموزعة من مراكز البيانات حول العالم.


يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع أجهزتك مرة واحدة.  ابدأ الكتابة على هاتفك وأكمل الرسالة من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول لا تفقد البيانات الخاصة بك مرة أخرى.


غير محدود: يمكنك إرسال الوسائط والملفات دون أي قيود على نوعها وحجمها.  لن يتطلب سجل الدردشة بأكمله مساحة قرص على جهازك وسيتم تخزينه بشكل آمن في سحابة Telegram طالما كنت في حاجة إليها.


الأمان: لقد جعلنا مهمتنا توفير أفضل أمان إلى جانب سهولة الاستخدام يتم تشفير كل شيء على Telegram بما في ذلك الدردشات والمجموعات والوسائط وما إلى ذلك باستخدام مزيج من تشفير AES المتماثل 256 بت وتشفير RSA 2048 بت وتبادل المفتاح الآمن Diffie-Hellman.


قوي: يمكنك إنشاء محادثات جماعية لما يصل إلى 200000 عضو ، ومشاركة مقاطع الفيديو الكبيرة والمستندات من أي نوع (.DOCX ، .MP3 ، .ZIP ، وما إلى ذلك) ، وحتى إعداد برامج الروبوت لمهام محددة.  إنها الأداة المثالية لاستضافة المجتمعات عبر الإنترنت وتنسيق العمل الجماعي.


موثوق: تم تصميم Telegram لتقديم رسائلك بأقل عدد ممكن من البايتات وهو نظام المراسلة الأكثر موثوقية على الإطلاق.  إنه يعمل حتى على أضعف اتصالات الإنترنت.


المرح: يحتوي Telegram على أدوات قوية لتحرير الصور والفيديو ومنصة مفتوحة للملصقات / GIF لتلبية جميع احتياجاتك التعبيرية.


بسيط: أثناء تقديم مجموعة غير مسبوقة من الميزات فإننا نحرص بشدة على الحفاظ على نظافة الواجهة بفضل تصميمه البسيط  فإن Telegram خفيف وسهل الاستخدام.


100٪ مجانًا وبدون إعلانات: Telegram مجاني وسيظل دائمًا مجانيًا لن نبيع إعلانات أو نفرض رسوم اشتراك.


الخصوصية: نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ولن نمنح أطرافًا أخرى حق الوصول إلى بياناتك.


للمهتمين بأقصى قدر من الخصوصية تقدم Telegram محادثات سرية يمكن تفعيل رسائل الدردشة السرية للتدمير الذاتي تلقائيًا بعد انتهاء المحددة المحددة سيتم مسح رسالة بهذه الطريقة يمكنك إرسال جميع أنواع المحتوى المختفي - الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وحتى الملفات.  تستخدم الدردشات السرية التشفير من طرف إلى طرف لضمان أن الرسالة لا يمكن قراءتها إلا من قبل المستلم المقصود.

تحميل تطبيق تيليجرام


تطبيق تيليجرام هو عملي اكثر من واتساب ويمكنك من إرسال ملفات بحجم 2 جيجا والمزيد من الخصوصية لتحكم في بيانتك اكثر على تيليجرام.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -