أفضل 10 تطبيقات السفر إلى أستراليا

 
أفضل 10 تطبيقات السفر إلى أستراليا

جمعنا لكم أفضل تطبيقات التي ستحتاج إليها إذا كنت في سفر إلى أستراليا أو تريد العيش في أستراليا  10 تطبيقات مهمة تسهل عليك السفر إلى أستراليا.

أصبحت الهواتف الذكية مهمة في حياتنا بشكل لا يمكن تصوره خاصة لما تسافر إلى دول جديدة تتكلم لغة مختلفة وثقافات مغايرة، هنا ستجد صعوبات كثيرة وأول مشكل اللغة لذا فإن منقدك من هذا الموقف لتواصل مع الآخرين عن طريق استعمال الهواتف الذكية والاستعانة بتطبيق ترجمة ليفهم الآخرين كلامك. 

توجد العديد من تطبيقات مخصصة لهدف الغرد سنجد تطبيقات خاصاة بالفنادق وحجز سكن في أستراليا ومكان وجود الفندق او المنزل الذي ستقطن فيه، لذا هي بنا نكتشف أهم التطبيقات الهواتف التي يجب تحميلها عند السفر إلى أستراليا أو العيش فيها. 

تطبيقات الهواتف الذكية إذا كنت مسافر إلى أستراليا


جمعنا لكم ابرز وأشهر تطبيقات السفر إلى أستراليا التي ستساعدكم في العيش في أستراليا كأنك من أبناء أستراليا. 

تطبيق Hopper لحجز رحلات الجوية الرخيصة إلى أستراليا


أول الخطوة السفر إلى أستراليا حجز رحلة جوية وطبعا هناك اختلاف في أسعار كل رحلة حسب كل شركة طائرات، لذا تطبيق hopper من المهم تحميله والبحث عن أسعار كل رحلات من أجل رحلة بأرخص سعر ممكن لأن شركات الطيران تنافس لجذب أكبر عدد مسافرين إلى طائرتها.

ويجب أنت تكون أنت على علم بهذه الأمور لاقتناص أفضل سعر رحلة جوية السفر إلى أستراليا، ولكي تكون على علم بهذه الأمور فإن تطبيق hopper يوفر لك كل معلومات عن رحلات الجوية المتجهة نحو أستراليا.

تطبيق هوبر يساعدك في العثور على أفضل العروض رحلات الجوية، فهو يتوقع الأسعار ويساعدك على حجز رحلات الطيران والفنادق في الوقت المناسب ، مما يوفر لك ما يصل إلى 40٪". 

تطبيق Google Traduction


افضل تطبيق لترجمة هو تطبيق جوجل لترجمة هذا تطبيق يترجم لك لافتات فقط بواسطة كاميرا الموجودة في تطبيق بحيث يمكن ترجمة ما مكتوب في لافتات وايضا ترجمة دليل الأغذية في المطاعم غالبا يكون مكتوب باللغة المحلية هذا أفضل تطبيق سيساعدك في فهم كل لغات العالم، تحميل تطبيق ترجمة جوجل


تطبيق Zomato للعثور على أفضل الأماكن لتناول الطعام في أستراليا


هل تعلم أنا في أستراليا في جميع المدن توجد مطاعم يمكن لك أخد طعامك وأكله في عدد من المطاعم الرئيسية التي تتيح لك إحضار طعامك الخاص!  إنها واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بتناول طعام رخيص وقضاء ليلة في الخارج أثناء السفر في أستراليا.


سيسمح لك تطبيق Zomato بتصفح المطاعم والمقاهي والبارات المختلفة حسب رغبتك واختر ما يناسب مالك حسب سعر والطعام الذي تريده.

تحميل Zomato من Google Play او iTunes


تطبيق خرائط جوجل Google Maps


يعد تطبيق خرائط جوجل أحد أهم تطبيقات التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في الوقت الفعلي واقتراحات حول المطاعم والأنشطة.

تم تعيين أكثر من 220 دولة ومنطقة ومئات الملايين من الشركات والأماكن الممثلة على الخريطة، احصل على بيانات ملاحة GPS في الوقت الفعلي ، بالإضافة إلى معلومات المرور والعبور.  بغض النظر عن مكان وجودك في العالم استكشف الأحياء المحلية للعثور على أماكن لتناول الطعام والشراب والذهاب في جميع أنحاء أستراليا.


 أفضل تطبيق TripAdvisor للاستكشاف الأماكن سياحية في أستراليا


أفضل طريقة للحصول على نصائح وإلهام ومعلومات حول الأماكن السياحية والتي تستحق زيارتها والمواقع التي تزورها.  ما عليك سوى تحميل تطبيق Tripadvisor والبحث عن طريق الخريطة أو كتابة وجهتك لقراءة النصائح والنصائح من المسافرين الآخرين الذين كانوا هناك بالفعل واستمتع ا بذلك المكان!

تحميل تطبيق TripAdvisor على Google Play أو iTunes


تطبيق خريطة محطات الوقود في أستراليا


 يعد تطبيق Fuel Map Australia تطبيقًا مفيدًا يمنحك مواقع محطات الوقود ويتم تحذيت أسعار الوقود باستمرار من FuelWatch و FuelCheck، يعرض التطبيق مواقع محطات البنزين القريبة مع دبابيس تحمل علامتها التجارية ، بالإضافة إلى أحدث أسعار الوقود.

 تأتي شركة Fuel Map Australia مع سجل عملي لمساعدتك على تتبع الاقتصاد في استهلاك الوقود لسيارتك ومشترياتك من الوقود الأخيرة.

تطبيق WiFi Finder خريطة نقاط واي فاي مجانية


من منا لا يحب الإنترنت المجاني؟ يعرض لك تطبيق WiFi Finder مواقع WiFi مدفوعة ومجانية في جميع أنحاء أستراليا.  بفضل خرائط Google يخبرك التطبيق بالضبط بالمكان الذي تريد الذهاب إليه للاتصال بنقاط الواي فاي. 

يتميز WiFi Finder بفلاتر تتيح لك اختيار مكان نقطة الاتصال التالية وفقًا لنوع المكان (مطعم ، بار ، مقهى ، إلخ) وسرعة WiFi.  أفضل جزء في التطبيق هو أنه يعمل عبر الانترنت وغير متصل.  متوفر في 144 بلدًا. 


تطبيق أين المراحيض العامة


إن هذا التطبيق Where is public toilet يجد لك أقرب مرحاض عام في الواقع يمكنك حتى استخدام مرشحات مختلفة للعثور على مرحاض عام يناسب احتياجاتك مثل المراحيض المتنقلة والمراحيض المزودة بميزات إضافية مثل المستلزمات الصحية وأماكن تغيير الأطفال.

مع وجود أكثر من 280 ألف مرحاض عام، يتم تحديث هذا التطبيق باستمرار من قبل المستخدمين في حالة ظهور مرحاض عام جديد أو إغلاق مرحاض قديم، هذا التطبيق يجب عليك تحميله عندما تزور مدينة جديدة.

الطوارئ في أستراليا


 الكوارث الطبيعية ليست غريبة على أستراليا ولهذا يجب على كل مسافر تنزيل تطبيق Emergency AUS لإبقائه على اطلاع دائم بحالات الطوارئ من خلال التحديثات في الوقت الفعلي، يقوم التطبيق باستمرار بتحديث المعلومات حول الأخطار والمخاطر مثل حرائق الغابات والفيضانات والعواصف الرعدية.

يشجع التطبيق مستخدميه على مشاركة أي معلومات مفيدة حول الكوارث التي تؤثر عليهم للمساعدة في إبقاء الآخرين على اطلاع كما يتيح التطبيق أيضًا تنظيم "مناطق المشاهدة" في موقعك لإعلامك بأن أحبائك في مأمن من الأذى.

أفضل تطبيق لتخطيط الرحلات: AUSTRALIAN TOURISM 360


هل تخطط لرحلة حول أستراليا؟  هذا أكثر من مجرد تطبيق مخطط رحلة بسيط، تعاون مكتب السياحة الرسمي في أستراليا مع Google Cardboard لتقديم أفضل تجربة لتطبيق السفر الافتراضي.

باستخدام Google Cardboard مع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو المجانية بنطاق 360 درجة ، يمكنك معاينة رحلتك وقياس التجربة المحتملة واكتساب فكرة أفضل عن المغامرة الكبرى التي ترغب في تجربتها، يمكنك "أن ترى بنفسك كيف تبدو أستراليا في سلسلة من مقاطع الفيديو المصورة بتقنية  360 درجة".

بالطبع لا شيء من Google Cardboard أو أحد التطبيقات يمكن أن يحل محل الأحاسيس الفعلية للشمس على وجهك والتجربة الواقعية لمشاهد أستراليا المذهلة،  ومع ذلك يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تحديد الأولويات والتخطيط لعطلتك القادمة في أي مكان تقريبًا في أستراليا رابط تطبيق. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -