أفضل ألعاب كرة القدم 2022

أفضل ألعاب كرة القدم 2022


مرحبا بكم متابعي موقعنا الاوفياء في فقرة العاب مهكرة 2022 ، اليوم سوف نقدم لكم افضل لعبتين كرة القدم لهواتف الاندرويد . الالعاب كلها تعمل بدون انترنت ، يمكنكم تنزيلها مجانا برابط مباشر .


DLS 2022


دريم ليج 2022 الجديدة هي واحدة من احدث و افضل العاب الاندرويد في مجال الرياضة - كرة القدم ، و التي ستكون بلا شك من افضل الالعاب لهذه السنة . في لعبة DLS 2022 يمكنك إنشاء الفريق الخاص بك و إدارته ، و الامر الاكثر اثارة للاهتمام في لعبة دريم ليج 2022 هو أنه يمكنك بالفعل شراء لاعبين من الدوريات العالمية لفريقك و تخصيصهم لإظهار فريقك في أفضل حلة و للفوز بالالقاب . سارع بتحميل اللعبة قبل الجميع فهي مجانية يمكن لكم تحميلها فورا من موقعنا .


مميزات لعبة دريم ليج 2022 :


الحجم الصغير ، حيث ان اللعبة لا تتعدى 350 ميغابايت

الانتقال ، اللعبة جاءت باخر الانتقالات كافاني في مانشيستر يونايتد

الرسومات ، اللعبة جاءت جرافيزم واقعي

التحكم ، حيث جاءت اللعبة بتحكم سهل و سل

ناهيك عن الموسيقى و اوجه اللاعبين ومعظمها واقعية و حقيقية


 FTS 2022


لعبة FTS 2022 النسخة التجريبية المطورة من موقع Androkim ، اللعبة تعتبر أيضا من بين افضل العاب كرة القدم على هواتف الاندرويد . جاءت اللعبة بحجم صغير و جد متواضع لا يتجاوز 250 ميغابايت ، و تحتوي اللعبة على اخر الانتقالات العالمية : كفاني في مانشيستر يونايتد ، اوديغارد في أرسنال ... و العديد من الانتقالات ، اضافة الى الاطقم حيث تم تحديثها كاملة . لا تنسو التحكم في اللعبة ، فاللعبة جاءت تحكم سلس و سهل يمكن لك اللعب باي فريق و شراء آخر اللاعبين المشهورين مجانا . اللعبة ايضا ينصح بتنزيلها فهي متاحة مجانا برابط مباشر على موقعنا .


مميزات اللعبة :


جاءت لعبة FTS 22 بمميزات جديدة و فريدة من نوعها اهمها وضعية اللعب ، بامكانك لعب اللعبة مجانا بدون واي فاي و بدون انترنت اوفلاين ، اضافة الى حجم اللعبة فهي جاءت بحجم صغير و جد متواضع 250 ميغابايت ، لا تنسوا الانتقالات فهي ايضا محدثة لعبة دريم ليج 2022 . صراحة لعبة رائعة برسومات عالية الجودة ، ننصحكم بتحميلها .