أسهل طريقة تحميل الفيديو من الفيسبوك Facebook Video Downloader




أسهل طريقة تحميل الفيديو من الفيسبوك

 إليكم طريقة تنزيل أي فيديو من الفيسبوك وحفظه على الكمبيوتر أو اَيفوم أو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، لذا نقدم لكم كيفية تحميل الفيديوهات من الفيسبوك تعمل في سنة 2021 وبدون برامج.


أصبح الفيسبوك ينافس اليوتيوب كمنة للفيديوهات وفعلا حقق الفيسبوك نجاح كبير في فئة الفيديوهات وأصبح منصة لصناع الفديوهات لتنزيلها على صفحاتهم ومشاركتها مع الاخرين، ربما ستصادف فيديو نال إعجابك وتريد تحميله لمشاهدته لاحقا أو لإعادة نشره على صفحتك، لذا ستبدأ في البحث عن كيفية تحميل الفيديو من الفيسبوك في صفحة أو على حساب شخصي، لذا إتبع معي هذه المقالة بحيث ستجد فيها خطوات بسيطة وفعالة لتنزيل الفيديو.


يجب أن تعلم أن الفيسبوك لا يوفر خيار تحميل الفيديو على جهازك لذا يجب عليك إستخدام خدمات أو ملحقات خارجية عبر الإنترنت لتحقيق ذلك، ولكن بمساعدة بعض المواقع والإضافات على المتصفحات المختلفة يمكن تحميل الفيديو من الفيسبوك بسهولة.


لن تتطلب الكثير من الوقت هذه الخطوات التي سنعرضها لكم فقط ثواني ويبدأ تنزيل الفيديو، ولكن يجب أن تعلم أن هناك فديوهات محمية بحقوق الطبع والنشر وعند إستخدام الفيديو في أمور سلبية ستكون عرضة للملاحقة القضائية خاصة إذا كانت نوايا سيئة من وراء تحميل الفيديو.

 

 أفضل طريقة لتحميل الفيديو من الفيسبوك بدون برامج

 
1. إليك الطريقة الحالية لتنزيل أي فيديو على الفيسبوك عبر الإنترنت وبدون برامج.
 
  •  للتحميل الفيديو إنتقل إلى صفحة الفيسبوك التي تحتوي على الفيديو (يجب تأكد من أن الفيديو تم مشاركة في الوضع العام وإلا فلن تتمكن من تحميل الفيديو)
  • انقر فوق المنشور الذي يحتوي على الفيديو وقم بنسخ رابط الفيديو.

  • ثم أدخل على أحد هذين الموقعين :
 
تحميل الفيديو من الفيسبوك

2. انسخ والصق رابط الفيديو الفيسبوك ثم انقر فوق الزر تنزيل .

 

طريقة تحميل الفيديو من الفيسبوك

3. سيحيلك الموقع إلى صفحة بها الصورة المصغرة للفيديو المكتشف ثم يمنحك إمكانية النقر فوق رابطين لتنزيل الفيديو بتنسيق عادي SD أو HD .
 
شاهد أيضا:
 
 ستتيح لك هذه الطريقة تنزيل أي مقطع فيديو من الفيسبوك وحفظه على على جهازك، وإذا كنت ستستعمل لفيديو في أحد أعمالك من الأفضل هو طلب موافقة من مؤلف الفيديو).
 
إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في تقديم حل آخر لتنزيل مقاطع الفيديو من على الفيسبوك، فلا تتردد في الرد على المقالة بنشر تعليق من خلال مربع تعليقات في الأسفل وسأكون سعيدًا لمساعدتك والرد عليك.