انترنت مجاني انوي *6 بتطبيق psiphon pro

 
انترنت مجاني انوي *6 بتطبيق psiphon pro

عدنا لكم من جديد هذه المرة تشغيل الأنترنت ماجنا على إنوي *6 عن طريق تطبيق سايفون Psiphon اليوم نريكم طريقة صحيحة لتشغيل الأنترنت المجاني على شبكة Inwi ومن لديه عرض شبكات الإجتماعية *6 بإمكانه من الإستفادة من شرح وإعدادات تطبيق سايفون للإتصال بالأنترنت وتشغيل يوتوب وجوجل فقط بعرض نجمة 6 30 درهم.


نعلم ان جميعا ان المغرب من بين الدول التي بها تسعيرة الإتصال بالأنترنت مرتفعة مقارنة مع دخل المواطن المغربي الذي لا يمكن أن يتحمل دفع رسوم الإتصال الأنترنت لامحدود، بينما في الدول المتقدمة نفس الأسعار مع العلم أن دخل الفرد في الدول المتقدمة يضاعف الدخل المواطن المغربي خمس مرات.

 

نحن في فترة أصبحت الانترنت من أهم الضروريات خاصة لذى تلاميد وطلبة من الأجل القراءة عن بعد ونعلم جميعا أن البعض يجد صعوبة في شحن رصيد الانترنت بسبب الدخل المحدود لرب الأسرة ، ودراسة عن بعد تتم على تطبيق واتساب ويتم تفعيل عرض نجمة 6 لا محدود عن إنوي، وإذا كنت تريد عمل بحث على جوجل أو تحميل ملف من موقع أخر أو تريد مشاهدة فيديو على يوتيوب فعليك شحن رصيد الأنترنت، لكن أتينا لكم بالحل فقط بعرض *6 إنوي يمكن لكم مشاهدة يوتيوب وفتح جوجل وأي موقع أخر.

 

تشغيل الانترنت مجاني على إنوي *6


الخطوة 1
: نبدأ شرح طريقة تشغيل الأنترنت المجاني على شريحة إنوي إذا كنت تملك بطاقة إنوي فتابع معي شرح وإذا لم تكن تملك بطاقة إنوي إشتري واحدة من أجل إستفادة من النت مجانا.
 
الخطوة 2 : في هذه الخطوة يجب تفعيل عرض *6 ب 30 درهم هذا العرض خاص بشبكات الإجتماعية ويمكنكم من إستعمال الفيسبوك والواتساب وأنستجرام وتويتر لممزيد من المعلومات عن عرض إنوي لامحدود نجمة *6 فقط 30 درهم .
 

تحميل سايفون Psiphon لتشغيل الأنترنت مجانا

 
يجب تحميل تطبيق Psiphon pro من أجل تفعيل الإتصال بالأنترنت مجانا على شبكة إنوي وعرض شبكات الإجتماعية *6 طريقة مضمونة لتشغيل الانترنيت مجانا على شريحة انوي.
 
 رابط تحميل سايفون برو في حسابي أنستجرام  ستجدون رابط في وصف حسابي.

شرح إعداد Psiphon على إنوي

 
بعد تحميل تطبيق سايفون برو وتفعيل عرض *6 نمر إلى مرحلة إعداد سايفون كي يتم الإتصال بسرفر وتشغيل النت المجاني وطريقة إعداد سهلة فقط تابعو شرح تالي للقيام بذلك.
شرح إعداد Psiphon على إنوي

1. بعد تنزيل سايفون وتثبيته والان قم بفتحه ومن ثمالضغط على "Options" الموجودة في أعلى تطبيق كما في صورة في الأعلى.

شرح إعداد Psiphon على إنوي

2. وضع علامة صح أمام "Se connecter au travers d'un mandataire" .
 
3. ومن ثم الضغط على "En-tete HTTP personnalisés" .
 
شرح إعداد Psiphon على إنوي

 
4. الان نصل لمرحلة لإدخال الإعدادات سايفون الخاصة بإنوي :
  • user-agent
  • m.instagram.com
  • user-agent 
  • mobile.twitter.com
 
هذه هي دومينات المستعملة في إعدادات سايفون التي تخول لكم تشغيل الأنترنت المجاني على إنوي بواسطة عرض نجمة 6 بعد إدخال دومينات نذهب إلى واجهة تطبيق الرئيسية تظغط على إتصال. 
 
شرح إعداد Psiphon على إنوي
 

 
كما تشاهدون في صورة تم الإتصال بنجاح يمكن الان الدخول إلى يوتوب وجوجل مع العلم يجب تفعيل 4G لأن 3G بطيئة في مشاهدة يوتوب وأخيرا يمكن لكم تحميل تطبيق من الوصف في حسابي على أنستجرام ومشاهدة المزيد من المواضيع الحصرية على مدونة خبير المعلوميات .
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -