تحميل PUBG Mobile 1.1 التحديث العالمي رابط تنزيل APK + OBB لهواتف الأندرويد

 
تحميل PUBG Mobile 1.1 التحديث العالمي رابط تنزيل APK + OBB لهواتف الأندرويد

نعود لكم من جديد إلى كل محبي لعبة ببجي موبايل بتحذيث عالمي PUBG Mobile 1.1 لهواتف الاندرويد وفرنا لكم رابط تنزيل APK+ OBB رابط مباشر لتحميل ملف تحذيث ببجي موبايل.
 
أخيرا تم إصدار تحديث لعبة الشهيرة باتل رويال المجهول  PUBG Mobile 1.1 عالميًا وتم إضافة وضع ميترو رويال و البلاك ماركيت و Loadout Inventory والمزيد من الإضافاة الرائعة.
 
حجم تحديث يصل حتى 774 ميغابايت من مساحة التخزين على هواتف الأندرويد ويمكن تحذيث لعبة ببجي موبايل إلى الإصدار 1.1 من جوجل بلاي سطور وإذا لم يصلك تحذيث بعد يمكن لكم تحميل ملف APK و OBB فهو متوفر لتحميل من خارج بلاي سطور.
 

طريقة تثبيت PUBG Mobile 1.1 بواسطة ملفات APK و OBB

 
حجم ملف APK لإصدار PUBG Mobile 1.1 هو 59 ميجابايت وحجم OBB هو 553 ميجابايت  لذا قبل بدء عملية  التنزيل والتثبيت تأكد أولا من أن لديك مساحة كافية على الهاتف لتنزيل وتثبيت ملفات ببجي موابايل ثم اتبع الخطوات التالية:

1. قم بتنزيل ملفات APK و OBB لتحديث PUBG Mobile 1.1 وحدد موقع الملفات التي تم تنزيلها على جهازك.

2. انقر فوق ملف APK واضغط على زر التثبيت لبدء عملية التثبيت. يجب سماح بخيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة وسيظهر هذا الخيار تلقائيا يجب الموافقة عليه أو تفعيله من الإعدادات من خلال الانتقال إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.

3. بعد تثبيت ملف APK انقل ملف OBB إلى Android> OBB> com.tencent.ig.

4. تم تثبيت تحديث PUBG Mobile 1.1 الآن ويمكن حذف ملف APK للحصول على مساحة إضافية ولكن لا تحذف ملف OBB.

وتم إضافة مكافئات للاعبون والحصول على 2888 BP و 100 AG وحقيبة Thorn Trooper Backpack (ثلاثية الأبعاد) كمكافآت مجانية لتحديث اللعبة إلى أحدث إصدار من ببجي موبايل في الفترة من 10 نوفمبر إلى 15 نوفمبر .
 

تحميل pubg mobile apk + obb 2020


قم بتنزيل أحدث إصدار من ملفات PUBG MOBILE .APK و OBB ملفات آمنة وتم التحقق منها يمكنك تنزيل لعبة PUBG Mobile نسخة كاملة APK و OBB على هاتف الأندرويد تابليت.

  • الإصدار: PUBG Mobile 1.1 
  • التحديث: 5 نونبر 2020
  • المطور: Tencent Games
  • مرات تحميل: أكثر من 100 مليون تحميل