أفضل قوالب بلوجر مجانية

 

قوالب بلوجر مجانية

هل تريد إنشاء موقع ويب جميل وناجح جمعنا لكم أفضل قوالب بلوجر متعددة الإستعمال يمكن تحميل القالب مجانا لإستعماله على المدونات لذا نقدم لكم قوالب بلوجر مجانية وهي رائعة من ناحية تصميم لذا وفرنا لكم أهم القوالب في هذا الموضوع تحميلها مجانا.

إذا كنت مدون وكاتب مقالات فأنت بحاجة إلى قالب حديث ومتجاوب مع جميع الأجهزة  على عكس المنافسين الآخرين فإن معظم المستخدمين هم كتاب أو مدونات شخصية يتيح لهم بلوجر نشر ليس فقط النصوص ولكن أيضًا الصور ومقاطع الفيديو مما يجعله حلاً مثاليًا لمشرفي المواقع المبتدئين.

 

قالب Nubia لمدونات بلوجر

 
قالب Nubia لمدونات بلوجر

قالب بلوجر إحترافي بتصميم بصيت  يلائم جميع المدونات وحتى المواقع الإخبارية كما يمكن إستعماله من طرف مواقع الفيرال دات الأخبار واسعة الإنتشار .

 
 
قالب Nubia لمدونات بلوجر
 

قالب صالبيتا المدفوع مجانا لمدونات بلوجر 

قالب بلوجر salbuta

تحميل قالب صلبيتا الغني عن تعريف متوفرة نسخة مجانية لتحميل كما أن هذا القالب يدعم اللغة العربية واللغات الأجنبية، وهو قالب بلوجر متعدد الإستعمالات.

 

تحميل قالب صالبيتا المدفوع مجانا

 

 قالب بلوجر احترافي وسريع 

تحميل قالب بلوجر احترافي وسريع

هل تبحث عن قالب بلوجر يكون سريع من أجل رفع من سرعة موقعك وايضا المنافسة على تصدر محركات البحث. تتطلب تحسين السرعة الموقع أن تملك قالب سريع وخفيف إذا أردت الحصول على زوار من جوجل لذا هذا القالب فهو مناسب ليكون موقعك سريع التحميل.


تحميل قالب بلوجر احترافي وسريع
 

قالب SpotCommerce التسويق الالكتروني في بلوجر 

 
قالب بلوجر مجاني

 

هذا قالب من القوالب رائعة خاصة إذا كنت تملك متجر إلكتروني على بلوجر فإن هذا الموقع سيساعدك في تحقيق هذفك بحيث أن قالب مخصص لتجارة الإلكترونية لبيع المنتوجات على بلوجر .

 
 تحميل قالب بلوجر Spotcommerce

قالب بلوجر Raptor بأحدث تقنيات تصميم المواقع

 
 

أخيرا نقدم لكم قالب بأحدث تقنيات عالم تصميم المواقع ويتميز بشكله الرائع توافقه مع تحذيث المتصفحات ليكون من مناسب ومتجاوب على جميع الأجهزة.

 

 تحميل قالب بلوجر Raptor 

Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -